فندق شانغريلا دبي يطلق عرضين جديدين للإقامة المحلية خلال الصيف

فندق شانغريلا دبي يطلق عرضين جديدين للإقامة المحلية خلال الصيف

العروض الجديدة تندرج ضمن حملة مرح الصيف مع شانغريلا وتضمن للجميع إقامة مميزة هذا الصيف مع وجبة فطور وعلاجات السبا وغيرها الكثير!

أطلق فندق شانغريلا دبي عرضين جديدين من عروض الإقامة المحلية الصيفية ليمنح سكان دبي وزوارها فرصة الاستمتاع بالإجازة التي طال انتظارها بين مرافق شانغريلا الفاخرة. ويضمن الفندق لضيوفه تجربة مميزة مع مفهوم “ضيافة من القلب” في مطاعمه الحائزة على العديد من الجوائز وخدمات السبا الاستثنائية.

يتضمن العرض الأول Escape and Stay for two إقامةً فاخرةً لشخصين في إحدى غرف شانغريلا دبي، مع وجبو فطور و60 دقيقة من العلاج لشخصين في “تشي، ذا سبا” وخيارين من المشروبات المنعشة في آي كاندى ألترا لاونج، بتكلفة تبدأ من 760 درهم إماراتي في الليلة.

ويجمع العرض الثاني Oysters & Pearls بين تجربة الإقامة وتناول الطعام، حيث يتضمن إقامة فاخرة مع وجبة ترحيبية من المحار، وكأسين من المشروب الفوار إلى جانب زجاجة عطر كهدية تذكارية من علامة Valeur Absolute مع حباتٍ من اللؤلؤ الطبيعي، بتكلفة تبدأ من 775 درهم إماراتي في الليلة.

ومع تزايد اهتمام الناس من مختلف شرائح المجتمع بمفهوم الصحة والعناية بالنفس، يميل الجميع للبحث عن تجارب شاملة من الاسترخاء وأسلوب الحياة الفاخر والمريح. وهذا ما تحرص علامة شانغريلا على تقديمه بفضل فريق العمل الذي يضمن للضيوف تجربة مثالية من الاسترخاء.

للحجز والاستعلام، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني reservations.sldb@shangri-la.com أو الاتصال على الرقم 2825 405 04.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s