رد تاغ تفتتح متجراً جديداً في سيتي سنتر ديرة

رد تاغ تفتتح متجراً جديداً في سيتي سنتر ديرة

العلامة الرائدة في الشرق الأوسط والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية تعزز حضورها في الإمارات بافتتاح أول متجر فاخر لها ضمن أحد أبرز المراكز التجارية في المنطقة لترتقي بتجربة التسوق إلى مستويات غير مسبوقة.

12 يوليو- دبي، الإمارات العربية المتحدة: كشفت رد تاغ، العلامة المفضلة في منطقة الخليج العربي والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن إطلاق متجرها الجديد والمخصص في سيتي سنتر ديرة خلال عيد الأضحى المبارك، لتعزّز حضورها الرائد في السوق الإماراتية وتوفر تجربة تسوق فاخرة للعملاء.

ويُعدّ سيتي سنتر ديرة، الذي يتميز بموقع استثنائي وسط دبي، أول مركز تجاري أطلقته شركة ماجد الفطيم في المنطقة، لينجح منذ تأسيسه في إرساء مكانة مفضّلة بين المتسوقين، حيث تمتدّ الوجهة المكوّنة من ثلاثة طوابق على مساحة تتجاوز 1.2 مليون قدم مربع، وتضمّ 370 متجراً والعديد من المطاعم وتجارب التسوّق المحلية والعالمية.

ويقع متجر رد تاغ الجديد ذو المفهوم متكامل الأقسامبالقرب من الردهة الغربية في الطابق الأرضي، وتم تصميمه ليعكس التزام العلامة بتعزيز وصول العملاء إلى جميع منتجاتها. وسيقدم المتجر مجموعةً من تجارب رد تاغ المتميزة، بما فيها خدمة الاستبدال في أي وقت ومكان، وبتوفير خبيرة أزياء ومساعدة المتسوقين على اختيار المقاس المناسب، إضافة إلى العديد من العروض الاستثنائية المزمع إطلاقها عند الافتتاح.

ومن المقرر أن يطرح المتجر تشكيلة رد تاغ الجديدة لموسم العيد مع إصدارات مبتكرة بإلهامٍ من ملكة المسرح العربي الفنانة ميريام فارس. وستوفّر هذه الوجهة التي سيتم إطلاقهاً مع حلول عيد الأضحى المبارك فرصةً مثاليةً للاستمتاع بخيارات متنوعة من الأزياء والإكسسوارات والأدوات المنزلية، ضمن مساحة رحيبة هي الأكبر بين متاجر رد تاغ الحالية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال لاتيشرادهاكيشن، رئيس عمليات التجزئة لدى رد تاغ: “يشكّل متجرنا المرتقب في سيتي سنتر ديرة جزءاً من رؤية العلامة المتمثّلة في تقديم كميات كبيرة من المنتجات الفاخرة بأسعار تنافسية، والتي تسعى إلى تقديم الأفضل في مجال الأزياء الفاخرة ذات القيمة العالية بطريقة أكثر شمولية وتميزاً. وتجسّد هذه الخطوة أسلوب رد تاغ في ردّ الجميل إلى عملائها المخلصين في الإمارات، والذين ساهموا في إرساء مكانتها المرموقة على مستوى قطاع الأزياء والأدوات المنزلية”.

واضاف رادهاكيشن:”تتمثّل أحد الأهداف الأساسية بالنسبة لعلامتنا التجارية في توسيع نطاق الوصول إلى المتسوّقين،إذ يشكّل التواجد ضمن مراكز التسوق المفضلة لديهم جزءاً هاماً من استراتيجيتنا التوسعّية التي تركز على العملاء. ونشعر بالحماس لافتتاح متجرنا الجديد في سيتي سنتر ديرة، لما يتمتّع به من حضورٍ راسخ ودور رائد في تعزيز ثقافة التسوّق ضمن المراكز التجارية الكبيرة بدبي، ونتطلّع إلى مشاركة هذه المشاعر مع عملائنا الأوفياء”.

لمزيد من المعلومات والاطلاع على أحدث تشكيلات رد تاغ، يرجى الضغط على الرابط.

لمحة حول رد تاغ:

تُعدّ رد تاغ من العلامات التابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، وقد تم إطلاقها كعلامة تجارية محلية متخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء الفاخرة عام 2006. حققت العلامة مكانةً رائدةً في القطاع من خلال رؤيتها القائمة على توفير منتجات الموضة ونمط حياة عاليالجودة بأسعار مدروسة، حيث تمكّنت بعد إطلاق أولى متاجرها في أبوظبي من توسيع حضورها بسرعة قياسية ليتجاوز عدد منافذها 190 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت وسلطنة عُمان والبحرين وغيرها الكثير. ويتمحور تركيز العلامة حول تقديم خدمات مميزة للعملاء ومنحهم تجارب تسوّق ممتعة داخل المتاجر، مع توفير خدمات رقمية سلسة تتجاوز التوقعات. كما تعتمد رد تاغ في عروضها منهجيةً شاملةً تمزج بين الصيحات العالمية والقيم المحلية بكل تناغم. وقد حقّق برنامج الولاء الذي أطلقته تحت عنوان مكافآت رد تاغ نجاحات مذهلة، حيث تجاوز عدد أعضائه 14 مليون، ويواصل النموّ بسرعة كبيرة نظراً لمميزاته الفريدة، إذ يشجّع المتسوقين على تكرار التجربة والاستمتاع بالعروض الخاصة والجوائز المتنوعة. وينعكس هذا النجاح من خلال مساهمة الزيارات المتكررة للعملاء بأكثر من 90% من إجمالي عمليات الشراء.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s