دليل الهدايا من “إل جي إلكترونيكس”

دليل الهدايا من “إل جي إلكترونيكس”

الأفضل من بين المنتجات الذكية للاحتفال بعيد الأضحى

دبي، 12 يوليو – هل تحاول إيجاد الهدية التكنولوجية المناسبة للأصدقاء والعائلة في فترة العيد؟ ابحث عن المنتجات التي تقدّم الترقيات الذكية، لأن من أبرز الأسباب للاستثمار في التكنولوجيا هو خلق تجارب أفضل. فسواء أردت تحسين المكتب المنزلي الخاص بك أو تفعيل أنظمة الترفيه أو الحفاظ على نمط حياة صحي، فإنه في إمكان المنتج المناسب تغيير النظام البيئي بأكمله، لا سيما لأولئك الذين يبحثون عن حياة أكثر ذكاءً. وتتميّز التقنيات الموجودة في محفظة “إل جي إلكترونيكس” بتصميمات بديهية وسريعة الاستجابة. أما أبرز مميزاتها، فهي ان طريقة صنعها تأخذ المسؤولية الاجتماعية في عين الاعتبار، كي يتمكّن المستخدمون من الإنفاق بحكمة وزيادة الإنتاجية وإدراك مدى تأثيرها على العالم.

عروض العيد من “إل جي” للمستهلكين في الإمارات العربية المتحدة

تمتّع بالراحة الذكية خلال العيد مع مجموعة منتجات “إل جي إلكترونكس” الواسعة. وتغطّي الأجهزة الذكية من “إل جي” وظائف متنوعّة، لتناسب جميع أنماط الحياة. كما أنها توفّر التكامل السلس مع المنزل. تسوّق بعناية هذا العيد مع أحدث عروض “إل جي” التي تتميّز بأسعارها المميزة.

غسالة “إل جي TWINWash الطراز: F18L2CRV2T2_F70E1UDNK12

خفّض وقت الغسيل إلى النصف! فقد بات في إمكان أصحاب المنازل إكمال غسلتين في 49 دقيقة عن طريق استخدام غسالة LG TWINWash من “إل جي”، لا سيما أنها توفّر الحل المثالي لغسيل الملابس. ويعدّ حوض الغسالة الرئيسية مثالي لغسل العناصر الأكبر حجمًا مثل الغسيل الأسبوعي أو غسل عناصر الفراش أو المناشف. وفي ما يتعلق بالأمور الأصغر، كملابس الأطفال، والأقمشة الرقيقة، فيمكن لأصحاب المنازل استخدام تقنية TWINWash Mini. ولمزيد من راحة البال، تعمل تقنية TrueSteam على إزالة 99.9% من المواد المسبّبة للحساسية، مما يجعلها مثالية للأشخاص الذين يعانون من بشرة حسّاسة. أما تقنية الدفع المباشر التي تتضمن 6 حركات من “إل جي”، فتضمن التنظيف الأمثل لجميع أنواع الأقمشة، بغض النظر عن نوع الملابس التي يتم غسلها.   متوفر ابتداءً من 6,999 درهم إماراتي في محلات الهايبرماركت والمتاجر المحددة.
A close up of a box

Description automatically generated
ثلاجة InstaView من “إل جي” ذات الباب الفرنسي النحيف الطراز: GR-X29FTQEL   صمّمت ثلاجة InstaView مع وضع الراحة المطلقة كأولوية. ويضيء اللوح الزجاجي الملوّن الأملس عن طريق القيام بضربتين سريعتين، بحيث يمكّن العائلات من رؤية داخل الثلاجة من دون الحاجة إلى فتح الباب. وهذا من شانه ان يقلّل من فقدان الهواء البارد وكذلك يساعد في الحفاظ على الطعام طازجًا لفترة أطول. ويضفي خيار الباب الفرنسي النحيف المظهر المميّز والعصري في المطبخ. كما يتميّز التصميم الحديث بالعديد من خيارات التخزين التي توفرها حجرة المساحة الإضافية التي تناسب الأشياء الصغيرة، والرفّ القابل للسحب الذي يناسب العناصر الأطول، ونظام SpacePlus ™ Iceالمدمج في باب الثلاجة.   متوفر ابتداءً من7,299  درهم إماراتي في محلات الهايبرماركت والمتاجر المحددة.  A picture containing text, indoor, appliance, kitchen appliance

Description automatically generated
غسالة صحون LG QuadWash ™ الطراز: DFB512FP

اجعل الأطباق نظيفة من المرّة الأولى عن طريق استخدام الرذاذ متعدد الحركةMulti-Motion، الذي يوفّر الضغط العالي وأقصى درجات النظافة لأي طبق مهما صعب تنظيفه. أما الميزات المخصّصة، فتتيح تحسين أداء التنظيف والتجفيف، كما أنها تساهم في تسهيل الحياة في المطبخ.   متوفر ابتداءً من 2,446 درهم إماراتي في محلات الهايبرماركت والمتاجر المحددة.


A picture containing graphical user interface

Description automatically generated
جهاز تنقيةالهواءPuriCare من “إل جي” الطراز: AS60GDWV0/ AS95GDWV0   تؤدي مجموعة أجهزة تنقية الهواء PuriCare من “إل جي” إلى بيئة نظيفة وصحية. أما نظام الترشيح المبتكر بزاوية 360 درجة، فيوفّر الهواء النقي لكل ركن من أركان المنزل، فيما تساهم مروحة Clean Booster المصمّمة خصيصًا في زيادة نطاق التغطية. وبفضل هذه المجموعة، يمكن للوالدين ان يطمئنوا بأن أطفالهم بأمان، ولا داعي للقلق بشأن صحتهم. بدلاً من ذلك، يمكن للأهل الاستمتاع بالمزيد من الوقت مع أطفالهم.   ويتوفّر البرج المزدوج من “إل جي” ابتداءً من سعر 3,699 درهمًا إماراتيًا، فيما يتوفّر البرج الفردي ابتداءً من 2,299 درهمًا إماراتيًا. ويأتي كلا الخيارين بفلتر مجاني (بقيمة 299 درهمًا إماراتيًا) في محلات الهايبرماركت والمتاجر المحددة.      A picture containing black, cat

Description automatically generated
  جهاز تنقية الهواءالقابل للارتداء PuriCare من “إل جي” طراز: AP300AWFA   استمتعوا بقدرات تنفس أفضل مع جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء PuriCare من “إل جي”. بفضل نظام تنقية شامل، يمكن للمستخدمين التنفس بسهولة مع فلاتر HEPA التي تخلصكم من 99% من الجسيمات الضارة للحصول على هواء نقي ونظيف. صُمّم الجهاز ليناسب الوجه بسلاسة ويقلل تسرب الهواء حول الأنف والذقن خلال الجلوس والاسترخاء عند الاستخدام اليومي.

يتوفر جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء PuriCare من “إل جي” بدءاً من 699 درهم ويأتي مع غطاء داخلي مجاني(بقيمة 59 درهمًا إماراتيًا)  لدى جميع متاجر الإلكترونيات الكبرى في دولة الإمارات.    
حواسيب “إل جي جرام الطراز: 17Z90P-G, 16Z90P-G, 14Z90P-G   سوف تطلق “إل جي” مجموعة أجهزة حواسيب فائقة النحافة والخفة هذا الشهر في دولة الإمارات العربية المتحدة، بحيث تعد المستخدمين بتسهيل عملية حمل الأجهزة وكذلك تعزيز وظائفها. وتوفّر حواسيب “إل جي جرام” تجربة مشاهدة غامرة بألوان زاهية وشاشة غامرة، مما يعزّز من التجربة اليومية.   وسوف يحصل العملاء الذين يطلبون المنتجات من تاريخ 15 إلى 30 يوليو على مايكروسوفت 365 وسماعات بلوتوث اللاسلكية XBOOM Go PL5 Speaker من “إل جي”.    A picture containing text, electronics, computer, computer

Description automatically generated
تلفزيونOLED  من “إل جي” الطراز: OLED65C1PVB   يضيف تلفزيون OLED من “إل جي” لمسة فريدة إلى تصميم منزلك الداخلي المنسّق بدقة. كما يحسّن تلفزيون OLED من سرعة المعالج والرسومات، من خلال الترقيات الذكية التي تكملها خوارزمية الذكاء الاصطناعي للتعلم العميق. ويؤدى ذلك إلى تمكين تقنيات الجيل التالي، والحصول على صوَر تفصيلية مذهلة وصوت مخصّص، مما يجعلك تشعر وكأنك في عالم غامر. أما وحدات البيكسل ذاتية الإضاءة، فتضيف جودة صورة مذهلة، إلى جانب مجموعة كاملة من إمكانيات التصميم، فيما تساعد أحدث التقنيات المتطوّرة في تقديم مستويات غير مسبوقة من الفرادة.

متوفر ابتداءً من 9,499 درهمًا إماراتيًا في محلات الهايبرماركت والمتاجر المحددة، لفترة محدودة. يشمل مكبّر صوت مجاني.


A screenshot of a video game

Description automatically generated
سماعات XBOOMGo من “إل جي” الطراز:PL7     تعد سلسلة سماعات PL الجديدة من”إل جي”هدية رائعة لمحبي الموسيقى. تمنحكم سماعات XBOOM Go المزودة بتقنيةMeridianجودة صوت عالية للاستماع إلى صوت جهير عميق ونغمات غنية وأغنيات واضحة في كل مرة تشغلون فيها الموسيقى. وتتميز السماعات بعمر بطاريتها الطويل ليتمتع المستمعون بالموسيقى أثناء التنقل دون قلق بشأن الشحن. ويمكن ربط السماعات لاسلكياً بأجهزة سلسلة PLالأخرى لتعزيز جودة الصوت، لأن الصوت الأعلى يعني بالتأكيد حفلات أروع وأكثر متعة ومرحاً.

متوفرة بدءاً من 649 درهم لطراز PL7 فيمجموعة من محلات الهايبرماركت والمتاجر المحددة.
A black camera lens

Description automatically generated with low confidence

# # #

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس  

إل جي الكترونيكس إنك إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التقنية وصناعتها، ويعمل لديها 70000 موظفاً في 140 مكتبًا ومنشأة حول العالم. بلغت مبيعات إل جي في العام 2018 على مستوى العالم 54.4 مليار دولار أمريكي، وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي “الترفيه المنزلي”، “الاتصالات المتنقلة”، “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء”، “مكونات السيارات”. شركة “إل جي” هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة وأجهزة الهواتف النقالة وأجهزة التكييف والتبريد والغسالات والثلاجات، ويشمل ذلك العلامة التجارية الراقية LG SIGNATURE ومنتجات المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي LG ThinQ. لمزيد من أخبار إل جي يرجى زيارة www.LGnewsroom.com

للاستفسارات الإعلامية

LG-One

تسنيم فاخوري

مسؤول تنفيذي

البريد الإلكتروني: tasneem.fakhoury@lg-one.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s