حلول غسيل الملابس المدعمة بالذكاء الاصطناعي من إل جي تساعد سكان الإمارات في الحفاظ على ملابسهم لمدة أطول

حلول غسيل الملابس المدعمة بالذكاء الاصطناعي من إل جي تساعد سكان الإمارات في الحفاظ على ملابسهم لمدة أطول

تقنية AI DDفي أنظمة الغسالات ومجففات الملابس من إل جي تكتشف وزن الحمولة ودرجة نعومة الأقمشة وتختار إعدادات الغسيل المثلى تلقائياً

دبي، 05 يوليو 2021: كجزء من التزامها بتعزيز ابتكار تجربة تقنيات المنزل الذكي، استفادت إل جي إلكترونيكس (إل جي) من قدرات الذكاء الاصطناعي لتوفر العناية السريعة والدقيقة بالغسيل في أحدث مجموعة من غسالاتها المستقلة وغسالات ومجففات 2 في 1.

تتميز غسالات ومجففات الحِمل الأمامي من “إل جي”بمحرك الدفع المباشر المدعم بالذكاء الاصطناعي (AI DD) إضافةً إلى خدمة العملاء الاستباقية المدعمة بالذكاء الاصطناعي.ويأتي محرك الدفع المباشر في الغسالة AI DD بعد أكثر من 20 عاماً من التطويربتقنية محرك الدفع المباشر ِAIDD من “إل جي”، والذي أصبح يوفر الآن قدراً أكبر من توفير الطاقة والموثوقية في مجموعة واسعة من حلول الأجهزة المنزلية.

وحققت الشركة ذلك عن طريق التخلص من نظام الحزام والبكرة التقليدي داخل الغسالة التقليدية، واستخدام عدد أقل من الأجزاء المتحركة بدلاً من ذلك. وينتج عن ذلك ضوضاء واهتزازات أقل، ويوفر أيضاً أداء غسيل أكثر قوة، وتدعمه “إل جي”عبر ضمان لمدة 10 سنوات على المحرك.

تستطيع غسالات ومجففات “إل جي” اكتشاف حجم ووزن كل حمولة غسيل، بالإضافة إلى استخدامهاللذكاء الاصطناعي وأجهزة الاستشعار المتطورة لتحديد أنواع الأقمشة في كل حمولة. وباستخدام تقنية التعلم العميق، تقوم الغسالة بعد ذلك بمقارنة هذه المعلومات بأكثر من 20 ألف نقطة بيانات تتعلق باستخدام الغسالة وتختار الإعدادات الأمثل لدورة الغسيل وفقاً لذلك. وبفضل حركاتها المخصصة ودرجات الحرارة والأوقات المثالية، توفر الغسالةالتنظيف المحسّن وتحافظعلى الملابس لفترة أطول بنسبة تصل إلى 18%، حسب الطراز1.

عند حاجة المستخدم إلى ملابس نظيفة وبسرعة كبيرة، يستطيع اختيار إعداد TurboWash™ 360º، والذييوفرالملابس النظيفة في أقل من 39 دقيقة2. ويستخدم هذا الوضع نفاثات قوية تحيط بالملابس من زوايا متعددة، مما يسمح للمنظف بالتغلغل بعمق في الأقمشة لتنظيفها بشكل كامل. وللمزيد من راحة البال، تستفيد إعدادات مثل Allergy Care من تقنية البخار من “إل جي”، والتي تساعد على إزالة ما يصل إلى 99.9% من المواد المسببة للحساسية والحفاظ على نعومة الملابس في الوقت ذاته3. ويُمكّن استخدام البخار أيضاً دوراة غسيلWrinkle Careالمريحةوالتي تقلل التجاعيد بنسبة تصل إلى 30%.

لتعزيز تجربة الغسيل بشكل أكبر، تدعم أنظمة غسالات ومجففات الغسيل المزودة بنظامAI DDأيضاً خدمة عملاء “إل جي” الاستباقية، وهو حل ذكي لخدمة العملاء يستفيد من قدرات الذكاء الاصطناعي المتطورة لتوفير راحة البال وتعزيز رضا العملاء، إلى جانب تحسين أداء المنتج واستمراريته. وهذه الخدمة متاحة عبر تطبيق الهاتف الذكي LG ThinQ ويمكنها تنبيه المستخدمين على الفور بالمشاكل المحتملة قبل حدوثها وتسريع الإصلاحات عند الحاجة إليها وتقديم نصائح مفيدة للصيانة كي تحافظ على أداء أجهزتهم بأفضل حالاته.

تتوفر تقنية AI DD من “إل جي”في غسالات ومجففات 2 في 1، وكذلك في غسالات الملابس المستقلة بدولة الإمارات العربية المتحدة في متاجر “إل جي” ومتاجر التجزئة المختارة والمتاجر الكبيرة.

  • غسالة LG AI DD™ Washer سعة 8.5 كغ (Model F2V5GYP0W) – بدءاً من 1,799 درهم إماراتي
  • غسالة LG AI DD™ Washer سعة 10 كغ (Model F4V5RYP2T) – بدءاً من 2,699 درهم إماراتي
  • غسالة ومجففة ملابس LG AI DD™ سعة 13/8 كغ (Model F15L9DGD) – بدءاً من 3,998 درهم إماراتي

لمعرفة المزيد حول مجموعة حلول الغسيل الكاملة من “إل جي”، يرجى زيارة:https://www.lg.com/ae_ar/washing-machines

# # #

1أجرت الاختبار Intertek في مارس 2019. دورة القطن مع 2 كغ من الملابس الداخلية مقارنةً بدورة القطن التقليدية في غسالة “إل جي” (F4V9RWP2W مقارنةً بـ FC1450S2W). وقد تختلف النتائج حسب نوعية الملابس والبيئة.

2 أجرت الاختبار Intertekحسب معيارIEC 60456: الإصدار 5.0. دورة TurboWash 39 مع حمولة 5 كغ من IEC مقارنةً بدورة القطن التقليدية في غسالةTurboWash (F4V9RWP2W مقارنةً بـFC1450S2W). وقد تختلف النتائج حسب البيئة ونوع غسالة LG AI DD المستخدمة.

3 تقلل دورة غسيل Allergy Care المعتمدة من BAF (المؤسسة البريطانية للحساسية) من عث غبار المنزل المسبب للحساسية بنسبة 99.9%.

نبذة عن شركة “إل جي للأجهزة المنزلية وحلول الهواء” 

تعد شركة “إل جي للأجهزة المنزلية وحلول الهواء” رائدة عالميًا في مجال الأجهزة المنزلية، وحلول المنزل الذكي وأنظمة جودة الهواء بالإضافة إلى المنتجات المبتكرة التي تتميز بها LG ThinQ AI. تعمل الشركة على إنشاء حلول متنوعة بتقنياتها الأساسية الرائدة في الصناعة تلتزم الشركة أيضًا بتوفير نوعية حياة أفضل للمستهلكين في جميع أنحاء العالم من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بدقّة، والأجهزة المنزلية ومنتجات حلول الهواء. وتساهم هذه المنتجات مجتمعة في توفير الراحة، والأداء الفائق، والتشغيل الفعّال، إلى جانب الفوائد الصحية الكبيرة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.LG.com، و www.LGnewsroom.com.

   

الاستفسارا الأعلامية:

إل جي الكترونيكس

لبنى الخضر

Lubna.alkhader@lge.com

تسنيم فاخوري

Tasneem.Fakhoury@lg-one.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s