فندق بونينجتون أبراج بحيرات جميرا يتلقى جائزة اختيار المسافرين لعام 2021 من موقع تريب أدفايسر


فندق بونينجتون أبراج بحيرات جميرا يتلقى جائزة اختيار المسافرين لعام 2021 من موقع تريب أدفايسر

دبي، 1 يوليو 2021: منح موقع تريب أدفايزر، أكبر منصة للسفر في العالم، فندق بونينجتون، الوجهة المميزة لقضاء أوقات هادئة في دبي، تقييماً عالياً باعتباره من أفضل الوجهات الموصى بزيارتها، وذلك ضمن جوائز المسافرين لعام 2021.

تمثل هذه الجائزة، التي صوت عليها الضيوف، أفضل 10٪ من الفنادق المدرجة في المنصة العالمية للإرشادات الخاصة بالسفر، والتي تعمل على تقييم أفضل المؤسسات السياحية على الإطلاق في جميع أنحاء العالم من حيث جودة الخدمة ورضا العملاء.

بعد تنفيذ موقع تريب أدفايسر لبرنامج “We Care Clean”، الذي صمم لوضع معايير جديدة للنظافة والرفاهية، فقد أضحت الجائزة أكثر أهمية. وهي تعكس التزام فندق بونينجتون وتفانيه في توفير تجربة مثالية للضيوف، وضمان حصول كل زائر على مستوى فائق من الرعاية.

وفي تعليق له حول هذه الجائزة، قال جون كليفتون، المدير العام في فندق بونينجتون: “نحن فخورون بالحصول على هذه الجائزة المرموقة، وتقدير التزامنا ومستوى الاهتمام الذي نوليه لكل ضيف. وبعد هذا العام المليء بالتحديات بالنسبة إلى صناعتنا، فإنه لشرف كبير أن نحظى بهذا التقدير من جانب ضيوفنا، وأن نتلقى الآراء الإيجابية. نحن نهدف إلى ترسيخ مكانتنا باعتبارنا من الفنادق المفضلة للعملاء وتعزيز الثقة بين فندقنا والمسافرين القادمين من جميع أنحاء العالم “.

وقالت كانيكا سوني، الرئيس التجاري للشؤون التجارية في تريب أدفايسر: “تهانينا لجميع الفائزين بجوائز اختيار المسافرين لعام 2021. نحن ندرك أن العام الماضي كان مليئاً بالتحديات بالنسبة لشركات السياحة. وما أثار إعجابي هو كيفية تكيف الشركات مع هذه التحديات، وتنفيذ إجراءات جديدة للنظافة، وإضافة توجيهات التباعد الاجتماعي، واستخدام التكنولوجيا لإعطاء الأولوية لسلامة الضيوف.

وأضافت: “تسلط جوائز اختيار المسافرين الضوء على الأماكن الممتازة باستمرار – حيث تقدم تجارب عالية الجودة حتى أثناء التماشي مع توقعات العملاء المتغيرة وطرق العمل الجديدة. واستناداً إلى عام كامل من تقييم العملاء، فإن هذه الجائزة تعبر عن الخدمة والتجربة الرائعة التي يقدمها الفندق للضيوف خلال الجائحة”.

لمزيد من المعلومات حول فندق بونينجتون، يرجى زيارة https://www.bonningtontower.com/

انتهى

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s