إل جي تقدم لمحةً عن أحدث مُنتجاتها من شاشات العرض الطبية في معرض ومؤتمر الصحة العربي 2021

إل جي تقدم لمحةً عن أحدث مُنتجاتها من شاشات العرض الطبية في معرض ومؤتمر الصحة العربي 2021

الشاشات الحديثة تمزج بين أحدث تقنيات العرض عالية الدقة والمزايا الوظيفية والتقنية الذكية لضمان رعاية شاملة للمرضى

دبي؛ 28 يونيو 2021: استعرضت شركة إل جي إلكترونيكس مجموعتها من حلول شاشات العرض الطبية المتقدمة، والهادفة إلى تعزيز مستويات رعاية المرضى، خلال مُشاركتها في معرض ومؤتمر الصحة العربي 2021، الذي يُعد أكبر فعالية للرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويُتيح معرض ومؤتمر الصحة العربي 2021، الذي يُقام تحت شعار بالأعمال نتحد ودفع القطاع نحو الأمام، الفرصة أمام الزوار لاستكشاف أحدث الابتكارات التقنية المصممة خصيصاً لتحسين سرعة ودقة تشخيص الحالات الطبية وعلاجها، استناداً إلى أرقى معايير الجودة في قطاع الرعاية الصحية. وتماشياً مع هذه الأجندة، تحرص إل جي على تعريف زوار الفعالية بمجموعتها الحالية من شاشات العرض الطبية، بالإضافة إلى أحدث حلولها المخصصة للرعاية الصحية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد هونغجو جيون، رئيس إل جي إلكترونيكس لمنطقة الخليج: “باعتبارها إحدى الشركات الرائدة في سوق الشاشات المتميزة، تلتزم إل جي بدعم جهود مُقدمي الرعاية الصحية لضمان أعلى مستويات الدقة والكفاءة في عمليات التشخيص الطبي وعلاج المرضى. وتلعب شاشات العرض الطبية دوراً محورياً في ضمان نتائج إيجابية على المدى الطويل، وخاصة للجهات المسؤولة عن توفير التشخيص الطبي الدقيق وانتقاء الخيارات العلاجية المناسبة. ونفخر في شركتنا بتلبية احتياجات قطاع الرعاية الصحية، وكلّنا ثقة بمكانة محفظتنا من شاشات العرض الطبية في السوق، نظراً للعناية الخاصة والتفاصيل الدقيقة التي تتمتع بها جميع تصاميمها”.

جهاز الكشف الرقمي بالأشعة السينية (DXD) المدعّم بالذكاء الاصطناعي

أصدرت شركة إل جي بياناً عالمياً، كشفت فيه عن توفير برنامج تشغيل مُحسّن لمجموعتها من أجهزة الكشف الرقمي بالأشعة السينية (DXD)؛ والتي تم تطويرها بموجب تعاونٍ وثيق مع شركة فونو (VUNO) الرائدة في مجال الحلول الطبية المدّعمة بتقنيات الذكاء الاصطناعي. ويمثل برنامج التشغيل أول حل رعاية صحية مُعزز بتقنيات الذكاء الاصطناعي ضمن محفظة إل جي من أجهزة التصوير الطبي. ويسهم برنامج التشغيل المتقدّم، عند تكامله مع جهاز الكشف الرقمي بالأشعة السينية (DXD)، في توفير طُرقٍ أكثر سلاسةً وسرعةً وكفاءةً في تقديم صور الأشعة السينية وتحليلها.

وواصلت إل جي تطوير مجموعتها من الحلول الطبية عبر تقديم جهاز الكشف الرقمي اللاسلكي بالأشعة السينية (مقاس 14 × 17 بوصة) والمزوّد بلوحة أوكسيد لتوفير صور عالية الدقة بأقل قدر ممكن من جرعات الإشعاع. كما حاز الجهاز على تصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار، مما يُتيح استخدامه بمنتهى الأمان والسلامة في البيئات الرطبة وكثيفة الغُبار؛ في حين تضمن البطارية القادرة على تشغيل الجهاز لثماني ساعات إمكانية نقله واستخدامه لفترات طويلة.

شاشات التشخيص

تشتمل محفظة إل جي من أجهزة التشخيص على شاشة 31HN713D، دقة 12 ميجابكسل، بتقنية IPS والمخصصة للتصوير الشعاعي للثدي، مع وظائف تشخيصٍ منفصلة تشمل وضع خاص بالحالات المرضية ونمط التركيز الموجّه. وفي حين تتطلّب شاشات التشخيص عموماً التوصيل بوسائط متنوعة للحصول على مستويات مختلفة من الدقة، يساهم وضع العرض مع خيارات الدقة المتعددة في ضبط دقة شاشات التشخيص من إل جي وتحسينها بما يتناسب مع الجهاز المُتصل بها. كما تتميز هذه الشاشات بجهاز استشعار داخلي أمامي للمُعايرة الذاتية، لضمان تحسين جودة الصور الطبية المعروضة واتساقها مع الحفاظ على قيم المراقبة الدقيقة.

شاشات العمليات الجراحية بدقة 4K

تتميز شاشات العمليات الجراحية 32HL714S، بدقة 4K، بشاشة عرض كبيرة، مقاس 31.5 بوصة، بتقنية IPS لضمان أعلى مستويات الوضوح والدقة أثناء إجراء العمليات الجراحية. وتوفر هذه الشاشات راحةً بصريةً عند عرض الصور الدقيقة بزاوية 178 درجة، مما يُقلل أخطاء التشخيص والتدخل الجراحي. وتتوافق هذه الشاشات مع أجهزة العرض الطبية المدعومة بتقنية HDR، مثل كاميرات المنظار، مع إمكانية توفير صور واضحة من الأجهزة دون انتشار اللون الأسود في المناطق المظلمة. كما تمتاز شاشات إل جي المخصصة للعمليات الجراحية بزجاجٍ مُضاد للانعكاس وبصمات الأصابع لتعزيز سهولة الاستخدام.

شاشات المراقبة والفحوصات السريرية

تتوفر شاشات المراقبة والفحوصات السريرية 27HJ713C، مقاس 27 بوصة، من إل جي بتقنية IPS ودقة 8 ميجابكسل، مما يوفر مستويات سطوعٍ مثالية للمراجعات والفحوصات السريرية الثانوية. وتتيح الشاشة تجربة عرضٍ بزاوية 178 درجة، ما يمنح المرضى والأطباء إمكانية مُشاهدة الصور الدقيقة المُعاد إنتاجها بأدنى مستويات التشويش. كما تتوافق هذه الشاشات مع أعلى المعايير الطبية مثل معايير أشعة جاما المحددة في الجزء 14 من المعيار الدولي للتصوير الرقمي والاتصالات في الطب، مما يضمن ضبط تدرجات اللون الرمادي في الصور الطبية من مُختلف وسائط التصوير الطبي، وتوفير مراجعة سريرية أكثر دقة. إلى جانب ذلك، زوّدت الشاشات بجهاز استشعار مُدمج يقوم بضبط استقرار سطوع الإضاءة الخلفية، والتعويض تلقائياً عن تقلبات السطوع الناتجة عن التقادم الطبيعي للشاشة، لتوفير تجربة عرضٍ ثابتة باستمرار طوال دورة الاستخدام.

لوحات العرض التفاعلية

صُممت لوحات العرض التفاعلية، مقاس 65 بوصة، من إل جي لتعزيز سبل التعاون بكفاءة، بالاعتماد على وظائف الكتابة والإدخال الدقيقة والمزايا المتعددة العاملة باللمس. وتدعم اللوحات خاصية الاتصال مُتعدد الاتجاهات مع حوالي 30 جهازاً في وقتٍ واحد، مما يُتيح عقد اجتماعات تفاعلية لجميع الأجهزة المحمولة المُتصلة بنفس الشبكة. وبفضل ميزة الدقة الفائقة UHD، التي تُعد أعلى بأربع مرات مقارنةً بتقنية الدقة الكاملة FHD، تُتيح اللوحات التفاعلية عرض المستندات والصور أو مقاطع الفيديو أو غيرها من المحتويات دون أي تشوه أو اختلافٍ في جودة الصورة.

أجهزة التلفزيون المخصصة للمستشفيات

تتميّز مجموعة إل جي من التلفزيونات المخصصة للمستشفيات بتقنيات مُتقدمة ومعقولة التكلفة، حيث تم تصميمها خصيصاً لتُناسب استخدامات المرضى والموظفين على حدٍ سواء. ويُساعد توفر مُكبرات الصوت في الوسائد على التحكم المباشر بمستويات الصوت ومقاطع الفيديو لضمان أعلى مستويات الراحة للمرضى. كما تدعم هذه الخاصية نظام استدعاء الممرضات الموثوق من إل جي، مما يُساعد في تحسين الاستجابة للمرضى وتعزيز تفاعل الموظفين. إلى جانب ذلك، تمتاز هذه التلفزيونات بخاصية التعرف على الصوت، والتي ستتيح بدورها إجراء عمليات أكثر ملاءمة. وفي إنجاز يؤكد على مستويات كفاءة إل جي التي لا تخبو مع الزمن، حازت مجموعة الشركةمن التلفزيونات المخصصة للمستشفيات على تصنيف مختبرات أندررايترز (UL)، مما يؤكد على قدرتها على تحمّل الاستخدامات المكثفة في بيئات الرعاية الصحية.

ويُمكن زيارة صالة العرض الافتراضية للاطلاع أكثر على شاشات العرض الطبية من إل جي والتعرّف بشكلٍ موسّع على مجموعة منتجات الشركة وحالات الاستخدام من خلال الرابط: https://www.lg.com/global/business/virtual-showroom/medical-display

نبذة عن شركة “إل جي إلكترونيكس لحلول أعمال الهواء” 

عدّ شركة “إل جي إلكترونيكس لحلول الأعمال” شريكاً موثوقا،ً وتقدم محفظة واسعة من المنتجات والحلول المبتكرة للعديد من القطاعات في جميع أنحاء العالم. ومن خلال ابتكاراتها الفريدة كشاشة OLED و LEDالرائدة على مستوى الصناعة، إلى حلول الطاقة الشمسية عالية الكفاءة، تمكّنت “إل جي” من الحفاظ على مكانة مرموقة لدى عملاء الشركة حول العالم. وتضم حلول تكنولوجيا المعلومات من “إل جي” شاشات الأعمال وأجهزة الحاسوب المحمولة وأجهزة العرض والأجهزة السحابية والشاشات الطبية، وقد صمّمت جميعها لزيادة كفاءة العمل إلى أقصى قدر ممكن ولتوفير القيمة المتميزة لعملاء الشركة. لمزيد من المعلومات عن “إل جي لحلول الأعمال” يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.LG.com/b2b

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s