رد تاغ تطلق تشكيلة أزياء عيد الأضحى المبارك بالتعاون مع الفنانة ميريام فارس

تصاميم جديدة في إطار حملة تعاون مستمرة أطلقتها العلامة مع ملكة المسرح ونجمة البوب اللبنانية

REDTAG x Myriam 2

يونيو 27، دبي: كشفت، رد تاغ، العلامة الرائدة والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن إطلاق تشكيلة جديدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك بالتعاون مع نجمة الشاشة والمسرح العربي الفنانة ميريام فارس.

وتحمل التشكيلة الجديدة شعار ” كوني المرأة التي أنتِ عليها ” باعتباره يشجّع المرأة على إظهار شخصيتها الأنثوية الحقيقية، ويعكس الإطلالات المتعددة التي تبحث عنها كل عاشقة موضة عصرية في خزانة ملابسها، للاستمتاع بخيارات مثالية تليق بجميع المناسبات.

تتمحور التشكيلة حول مواضيع متنوعة مثل “استرجعي الكلاسيكي الأنيق” و “رياضي شيك” و “البوب” و “الفراشة المشهورة” و “البساطة” حيث ستضيف مجموعة ميريام فارس من رد تاغ لعيد الأضحى 2021 لمسة من الأناقة على أجواء العيد، سواء خلال جلسة عشاء أنيق أو النزهات الرياضية أو عند الاسترخاء في المنزل.

REDTAG x Myriam 1

وبدورها تُعدّ ميريام فارس من أبرز الأسماء الفنية المحبوبة في المنطقة وإحدى أيقونات الموضة الأكثر تفضيلاً ومتابعةً على الساحة، ولطالما حازت على الإعجاب في كل إطلالة لها وفي كل مكان تتواجد فيه، لذلك فهي تشكّل مثالاً يُحتذى للملايين من متابعيها. كما تتميز بذوق فريد تجمع من خلاله بين التوجهات العالمية واللمسة الشرق أوسطية. وترتقي التشكيلة الجديدة بهذا الإلهام إلى مستويات غير مسبوقة لتقدّم أزياءً تناسب جميع التفضيلات.

وتضمّ القطع خيارات متكاملة، تشمل الصيحات القديمة التي تُعدّ من العناصر الأساسية في خزانة الملابس العصرية، والأزياء الكلاسيكية الجذابة، إضافة إلى الخيارات الرياضية الكفيلة بتعزيز الطاقة الإيجابية ونشر المرح من خلال ألوانها الحيوية، إلى جانب أزياء البوب بتدرجاتها اللونية المستوحاة من أواسط القرن العشرين، ومجموعة الأزياء المخصصة للسيدة الاجتماعية بألوان الباستيل الهادئة وزخارف الأزهار، دون أن ننسى التصاميم البسيطة التي تتألّق بأقمشة الترتر اللامعة.

REDTAG x Myriam 3

تجمع تشكيلة عيد الأضحى المبارك، وهي الأحدث في سلسلة التعاون بين رد تاغ وميريام فارس، بين الجمال والأناقة العصرية بصورة احتفالية، وهي اللمسات التي تميّز إطلالات النجمة اللبنانية المحبوبة، ويمكنها أن تعبّر أيضاً عن الشخصية المستقلة لكل سيدة.

لمزيد من المعلومات والاطلاع على تشكيلة رد تاغ ميريام فارس لموسم عيد الأضحى 2021، يرجى الضغط على الرابط.

لمحة حول رد تاغ:

تُعدّ رد تاغ من العلامات التابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، وقد تم إطلاقها كعلامة تجارية محلية متخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء الفاخرة عام 2006. حققت العلامة مكانةً رائدةً في القطاع من خلال رؤيتها القائمة على توفير منتجات موضة ونمط حياة عالي الجودة بأسعار مدروسة، حيث تمكّنت بعد إطلاق أولى متاجرها في أبوظبي من توسيع حضورها بسرعة قياسية ليتجاوز عدد منافذها 190 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت وسلطنة عُمان والبحرين وغيرها الكثير. ويتمحور تركيز العلامة حول تقديم خدمات مميزة للعملاء ومنحهم تجارب تسوّق ممتعة داخل المتاجر، مع توفير خدمات رقمية سلسة تتجاوز التوقعات. كما تعتمد رد تاغ في عروضها منهجيةً شاملةً تمزج بين الصيحات العالمية والقيم المحلية بكل تناغم. وقد حقّق برنامج الولاء الذي أطلقته تحت عنوان مكافآت رد تاغ نجاحات مذهلة، حيث تجاوز عدد أعضائه 14 مليون، ويواصل النموّ بسرعة كبيرة نظراً لمميزاته الفريدة، إذ يشجّع المتسوقين على تكرار التجربة والاستمتاع بالعروض الخاصة والجوائز المتنوعة. وينعكس هذا النجاح من خلال مساهمة الزيارات المتكررة للعملاء بأكثر من 90% من إجمالي عمليات الشراء.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s