ليندبيرج تطلق ثنتانيوم، مجموعتها الجديدة كلياً من نظارات التيتانيوم

ليندبيرج تطلق ثنتانيوم، مجموعتها الجديدة كلياً من نظارات التيتانيوم

كشفت شركة ليندبيرج عن مجموعتها الجديدة من نظارات التيتانيوم فائقة الخفة التي تحمل اسم ثنتانيوم، حيث تقدّم العلامة الدنماركية الشهيرة من خلال مجموعتها مقاربةً ثوريةً في مجال تصنيع النظارات، ترتقي بالمكونات خفيفة الوزن إلى مستويات تقنية جديدة غير مسبوقة.

ويستوحي اسم المجموعة، التي تم إطلاقها مؤخراً، من شرائح التيتانيوم الرقيقة التي طوّرتها العلامة، إذ تبدو النظارات وكأنها خالية من الإطار، ولكنها تحافظ على المتانة التي توفرها الواجهة الأمامية المبتكرة كلياً من التيتانيوم، ما يمثّل إنجازاً مذهلاً بكل معنى الكلمة. ويشتهر التياتانيوم بكونه مادة لا تتسبب بحساسية للبشرة، وساعد استخدامه على تقليل أبعاد الإطارات للحصول على تصاميم يقلّ وزنها عن 3.0 جرام. وكان فريق المصممين والمهندسين في ليندبيرج قد نجح في اكتشاف سبل جديدة لاستخدام للتيتانيوم، حيث ابتكروا مجموعة نظارات بسيطة وعصرية من ألواح تيتانيوم قد تكون الأقل سماكة في العالم، ليقدّموا بذلك توجهاً جديداً يرسم ملامح القطاع في المستقبل.

وأدى اهتمام العلامة الدائم بالابتكار التقني إلى إحداث تطويرات هائلة في توظيف التيتانيوم، لتستخرج منه شرائح فائقة الرقة والخفة قدّمتها بعنوان ثنتانيوم ضمن مجموعتها الجديدة من النظارات. ويتم تصنيع هذه المادة، التي يُنتظر أن تحصل على براءة اختراع، في الدنمارك تحت إشراف خبراء العلامة وبأسلوب يراعي أدق التفاصيل في إنتاج كل قطعة.

وتعليقاًعلى هذا الموضوع، قال هنريكليندبيرج، المؤسس والرئيس التنفيذي والمدير الإبداعي لدى ليندبيرج: “يسعدني بالنيابة عن فريق التصميم والفريق التقني والشركة بالمجمل أن أقدّم لكم أحدث إبداعات علامتنا التجارية.وأودّ أن أكشف لكم عن منتجنا الجديد، ثنتانيوم،والذي يعني بكل وضوح التيتانيوم فائق النحافة.يعكس هذا الإنجاز اهتمام ليندبيرج الراسخ بعالم التصاميم والحلول التقنية الفريدة والاستعانة بمواد غير مسبوقة،حيث نجحت العلامة في الوصول إلى مكانتها الحالية من خلال سعيها الدائم لتطوير البحث عبر التصميم والبناء وإنتاج مواد غير مسبوقة.لقد شهدنا تحدّيات كبيرة كشفت حاجتنا إلى مستويات جديدة من التكنولوجيا لبلوغ الأهداف.وهذا ما تحقّق أخيراً على يد خبرائنا من المهندسين ومبتكري الأدوات الذين نجحوا في حلّ هذه المشكلة”.DN

A

يبرز في تصميم هذه المجموعة من النظارات ذات الهيكل الرقيق مفاصل مدمجة وجديدة كلياً بدون براغي. بينما يعكس إطار الثنتانيوم بخواصه التي تجمع بين العملية والبساطة الجوهر الحقيقي لعلامة ليندبيرج. كما تتماشى المجموعة مع منهجية الشركة في التصنيع، أي أنها قابلة للتخصيص حسب الطلب. وتتيح هذه النماذج أيضاً استخدام العدسات الملوّنة لتحول النظارة إلى قطع فنية جذابة تواكب آخر صيحات الموضة.

ومن المتوقع أن ترسم مجموعة ثنتانيوم من ليندبيرج معايير جديدة لنظارات التيتانيوم في المستقبل.

تتوافر نظارات ليندبيرج في جميع أنحاء المنطقة، ويمكن شراؤها من محلات الجابر للبصريات والمغربي للنظارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومحلات البدر للبصريات في المملكة العربية السعودية، ومحلات أوبتيكا للنظارات في البحرين، ومتاجر أوبتيكا والمغربي في قطر، وشركة النظارات العالمية في الكويت.

https://lindberg.com/en/collections/thintanium

ملاحظات للمحررين

تقدّم ليندبيرج، العلامة الدنماركية الفاخرة للنظارات والشركة الرائدة في قطاع النظارات العالمي الشهيرة بتصميماتها الفريدة وأنظمتها النموذجية الرائعة، نظاراتٍ فاخرة ومزودة بإطاراتٍ مصممة بالكامل وفق الذوق الشخصي، لترسّخ مكانتها وخبراتها في تلبية تطلعات عملائها في الشرق الأوسط. وتتوفر تصاميمها المميزة لدى الجابر للبصريات ضمن قاعة الأزياء في دبي مول وفي مختلف أنحاء المنطقة، وتنفرد بملامح تصميم اسكندنافية أنيقة تجمع بين الطابع البسيط والعصري في آن معاً وتزين إطلالات أبرز المشاهير حول العالم، بدءاً من شخصيات مرموقة مثل الملكة إليزابيث الثانية ووصولاً إلى نجوم هوليوود مثل براد بيت وكيت بوسورث ومات ديمون، بفضل التزامها بنهج تجريبي ورؤية عصرية مع الحفاظ على بصمتها الأصيلة ومبادئها الأساسية للتميز والحرفية الرفيعة والجديرة بأرقى الجوائز. وتولي العلامة أهميةً كبيرةً للنظارات المصممة حسب الطلب، والخاصة بالعملاء الذين يحتاجون استشارات تركيب خاصة، لتوفير المزيج الأمثل من النماذج والألوان والأحجام والمواد باستخدام أفضل الأدوات والتقنيات.

كما تقدم تشكيلاتٍ عصرية وجريئة تواكب أحدث الصيحات وتزخر بخيارات واسعة من الأشكال والأحجام والألوان والمواد بإلهامٍ من أحدث ابتكارات الهندسة المعمارية والفنون.

لمحة عن ليندبيرج

تعتبر ليندبيرج شركة عائلية تأسست منذ أكثر من ثلاثة عقود، ويديرها هنريكليندبيرج الحائز على ماجستير في الهندسة المعمارية، المؤسس المشارك مع والده طبيب العيون بول يورنليندبيرج. وتلتزم العلامة بإرث التصميم الدنماركي، حيث تتألق النظارات بتصاميم بسيطة دون استخدام براغي أو براشيم أو أجزاء ملحومة، لإبداع نظارات فريدة وخفيفة الوزن نجحت في إرساء معايير جديدة في صناعة النظارات بتصاميمها الحائزة على الجوائز وتقنياتها المبتكرة.

وتشتهر العلامة بإطاراتها المصممة حسب الطلب التي تتيح للعملاء تصميم نظاراتهم بما يلائم أسلوبهم وتفضيلاتهم الشخصية، حيث يتم تصميم النظارات الفريدة بمنتهى الحرفية مع لمسات يدوية بتوقيع نخبة من خبراء النظارات. وتمتاز نظارات ليندبيرج بموادها المواد الأولية عالية الجودة والمستخرجة بطريقة مسؤولة، كالتيتانيوم والذهب وقرن الجاموس وأرقى أنواع الخشب والألماس.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s