شركة adidas Originals ومجموعةLEGO تطلقان نسخة LEGO® من حذاء Superstar الشهير ومجموعة Superstar LEGO

شركة adidas OriginalsومجموعةLEGO  تطلقاننسخة LEGO®من حذاء Superstarالشهير ومجموعة Superstar LEGO

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 يونيو 2021. تعاونت adidas Originals ومجموعة LEGO مرة أخرى في إطار شراكتهما المستمرة لتقديم نسخة جديدة وجريئة من حذاء Superstar الكلاسيكي إلى جانب مجموعة Superstar LEGO ستشكّل إضافة جديدة مميزة إلى مجموعة أحذيتكم.

حذاء LEGO Superstar من adidas Originals

يتضمن حذاء LEGO Superstar من adidas Originals عناصر مميزة من العلامتين التجاريتين ويجمع بين جماليات تصميم أديداس المعروفة ومكعبات علامة LEGO التجارية الشهيرة.

يتميز حذاء LEGO Superstar المتوفر بمقاسات مناسبة للبالغين بتصميم كلاسيكي من الجلد الأبيض والأسود وتظهر عليه ثلاثة خطوط مخصصة إضافة إلى الصدفة المطّاطية لأصابع القدم ورقعة الكعب والتي تم تصميمها بعناية لمحاكاة نمط مكعبات LEGO بشكل مثالي. ويُستكمل التصميم اللافت مع لمسات الرقائق الذهبية.

كذلك، يتوفر الحذاء بمقاسات مناسبة للأطفال ويتميز بألوانه وبطابع LEGOليستمتع به كافة أفراد العائلة.

LEGO® adidas Originals Superstar 10282

في سابقة منLEGO ، سيتمكن العملاء من بناء الحذاء الرياضي الشهير باستخدام عناصر LEGO وابتكار قطعة مميزة يمكن عرضها.

فعلى غرار الحذاء الحقيقي، تشمل نسخة LEGO منه رسومات حذاء adidas Originals Superstar الشهير وشكل الصدفة المطّاطية لأصابع القدم وشعار أوراق الشجر الثلاث والخطوط الثلاثة. كما يمكنكم اختيار حذاء للقدم اليمنى أو اليسرى أو الاثنتين معاً حيث تشمل هذه المجموعة 17 عنصر LEGO إضافي. ولمزيد من الواقعية، تتضمن المجموعة شريطاً وتأتي بعلبة أحذية أصلية.

يبلغ ارتفاع الحذاء أكثر من 12 سنتم وطوله 27 سنتم وعرضه 9 سنتم وتتوفر معه قاعدة ولوحة وسيلقى إعجابمحبي adidas والأحذية الرياضية وكذلك محبي LEGO.

واحتفاءً بالابتكار والتجدّد اللذين يمثلهما حذاء LEGO adidas Originals Superstar، طلبت مجموعة LEGO  من ستة مبتكرين ملهمين ومتنوعين تقديم نسختهم الخاصة من الحذاء الرياضي المصنوع من المكعبات، وتدعو حالياً كافة الهواة لفعل المثل وتحميل ابتكاراتهم الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الوسم #RebuiltByOriginals. يمكن زيارة الموقع http://www.lego.com/adidas-originals-superstar للاطلاع على كيفية ابتكار محبي الأحذية تصاميمهم ومن بينهم أيدا كيرايا (@afrokickz)وطوم يو (@tommyoo23)وهانا هلسو(@helsoe) وليتا سوبييراجسكي (@sobierajski) ونيكولاي سكلاتر (@ornamentalconifer) وكافي بوي (@178kz_boy).

وقال فلوريان مولر، كبير المصممين في مجموعة LEGO: “بالنسبة إلى طفل ولد في الثمانينيات ونشأ في التسعينيات، شكّل حذاء Superstar الرياضي ظاهرة لافتة حيث تميّز بثقافة فن الشارع الغنية، وكان من أحذيتي المفضلة آنذاك. لذلك، عندما بدأ التعاون مع adidas، تحمست جداً للعمل على الحذاء. وبما أنّ الأحذية مصنوعة من مواد مرنة تبدو مختلفة على كل شخص، كان تحدياً ممتعاً بالنسبة إليّ ترجمة هذا الأمر باستخدام مكعبات LEGO. لقد كان التعاون مع فريق Superstar فيadidas Originals  ممتازاً حيث تشاركنا آراء قيّمة حول فن صناعة الأحذية ونتطلع الآن لرؤية ما سيفعله الهواة بالنموذج والاطلاع على ابتكاراتهم.”

سيُطرح حذاء Superstar LEGO الذي يحمل توقيع كل من adidas Originals ومجموعة LEGO في 1 يوليو عبر الموقع adidas.com/LEGO وفي متاجر محددة ويتوفر بمقاسات مناسبة للأطفال والراشدين. ويبلغ السعر 140 يورو للراشدين و55-75 يورو للأطفال.

كذلك، ستُطرح مجموعة LEGO® adidas Originals Superstar 10282 في 1 يوليو حصرياً في متاجر LEGO وعبر الموقع adidas.com وفي متاجر adidas حول العالم.سيكون النموذج متاحًا عبر الإنترنت إقليمياً عبرwww.yellowblocks.meوwww.saudiblocks.com.ويبلغ السعر 529 درهماً إماراتياً/ 519 ريالاً سعودياً.

يمكن تحميل مواد إعلامية عن المنتجين هنا.

-انتهى-

نبذة عن مجموعة LEGO

تسعى مجموعة LEGO إلى إلهام وتنمية مهارات بنائي الغد من خلال الألعاب الابتكارية. ويتيح نظام LEGO System in Playالقائم على مكعبات LEGOللأطفال ومحبي هذه اللعبة بناء كل ما يتخيّلونه ومعاودة بنائه.

أسّس أولي كيرك كريستيانسين مجموعة LEGOالتي تتخذ من بيلوند في الدنمارك مقراً لها عام 1932، واستوحي اسمها من كلمتي  LEg GOdt بالدنماركية وتعنيان اللعب الممتع.

لا تزال مجموعة  LEGOاليوم شركة عائلية مقرها في بيلوند لكن منتجاتها تباع في أكثر من 140 دولة حول العالم. لمزيد من المعلومات:www.LEGO.com.

حول adidas Originals:

adidas Originalsعلامة تجارية لأسلوب الحياة تأسست عام 2001 وهي مستوحاة من التراث الرياضي الغني لشركة adidas، إحدى العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم التي تصمم وتطور الأحذية والملابس الرياضية. تواصل adidas Originals تطوير تراث العلامة التجارية من خلال التزامها بابتكار المنتجات وقدرتها على نقل الإبداع والشجاعة الملموسة في الملاعب والساحات الرياضية بعدسة ثقافة الشباب المعاصرة. تتميّز Adidas Originals بشعار أوراق الشجر الثلاث الشهير الذي استخدم لأول مرة عام 1972 والذي دافع عنه من يواصلون صياغة شكل الثقافة الإبداعية وتحديدها، وتستمر في ريادة المسيرة كعلامة تجارية رائدة للملابس الرياضية.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s