مبادرات الاستدامة البيئية لاتباع مسار جديد في يوم البيئة العالمي

مبادرات الاستدامة البيئية لاتباع مسار جديد في يوم البيئة العالمي

إل جي تطور أجندة الطاقة النظيفة في ممارسات الشركة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 03 يونيو 2021:تنامت على مدى السنوات الماضية الحاجة الملحة للعمل الجماعي الموحد بهدف تحسين ظروف البيئة ودفع الشركات متعددة الجنسيات لإعادة النظر في استراتيجيات المسؤولية الاجتماعية لديها. وتحول هذا التركيز أيضاًباتجاه الاستدامة ليمنح الأولويةللحفاظ على الطبيعة. ويمكننارؤية هذا التغيير في سلوك المستهلكين الواعيين بالبيئة اليوم الذين يتزايد عددهم بسرعة كبيرة.

لا توجد فئة أكثر اهتماماًبالإنفاق الواعي من جيل ما بعد الألفية، حيث أشار 89% منهمأنهم يفضلون الشراء من العلامات التجارية التي تدعم القضايا الاجتماعية والبيئية بنشاط مقارنةً بغيرها من العلامات غير المهتمة بذلك. وأصبح المستهلكون الشباب في المجتمع الآن هم من ينشرون الوعي بكل ما هو صديق للبيئة، مما يجعل هذا الجيل روادالأثر المجتمعي الحقيقي.

تلتزم العلامة التجارية العالمية، إل جي إلكترونيكس (إل جي) بتحقيق الانبعاثات المحايدة للكربون الناتجة عن عملياتها في جميع أنحاء العالم خلال السنوات التسع المقبلة عبر مبادرة”صفر كربون2030″. ومع اقتراب يوم البيئة العالمي، حان الوقت لتثقيف الجميع حول التحديات التي يواجهها كوكبنا.

التعاون مع الشركاء

تدرك “إل جي” أن الالتزام بالتغيير البيئي يجب ألا يقتصر فقط على العمليات واسعة النطاق، حيث يمكن أن يُحدث التعاون فرقاًكبيراً أيضاً.وهذا ما دفع “إل جي”للتعاون مع شركة Net-A-Porter الرائدة في مجال بيع الأزياء الفاخرة عبر الإنترنت من خلال حملتها #CareForWhatYouWear لإطلاق مجموعة أزياءمختصرة كجزء من منصة NET SUSTAIN المصممة لمساعدة المستهلكين على العيش باستدامة أكبر للحد من المشكلة العالمية المتعلقة بنفايات الأزياء، والتي يُقدّر المنتدى الاقتصادي العالمي بأنها تكلف البلدان 400 مليار دولار في السنة.

تحسين تقنيات العناية بالملابس

تستطيع مجموعة حلول الغسيل من “إل جي”، بما في ذلك الغسالات ومجففات الملابس، إطالة عمر الملابس وتنظيفهاونضارتها عبر العناية الشاملة واللطيفة التي تقلل من تلف الأقمشة1. ودعت حملة #CareForWhatYouWear الأخيرة المستهلكين للانضمام إلى تحقيق رسالةحملة الملابس المستدامة ومشاركة نصائحهم حول طرق احتفاظهم بمظهر ملابسهم المفضلة أنيقاًموسم بعد موسم.

وتستطيع أحدث غسالات “إل جي” ذات الحمولة الأماميةوالمزودة بتقنية TurboWash™ 360 التخلص من الأتربة والأوساخ والعرق والشحوم للحفاظ على مظهر الملابس رائعاً ومنحها ملمساًرائعاً عام بعد عام. وترش الغسالة عبر نفاثاتها الماء ومنظف الغسيل في أربعة اتجاهات مختلفة في وقت واحد وتزيل الأوساخ بلطفكي لا تتلف ملابس المستخدم المفضلة.

تقنيات الغسيل المدعمة بالذكاء الاصطناعي

تعتمد تقنية Artificial Intelligence Direct Drive™المدعمة بالذكاء الاصطناعي في غسالة “إل جي” على أكثر من عشرين ألف معلومة غسيل جمعتها “إل جي” لتوفير أنماط الغسيل المصممة وفقاً لوزن ونعومة كل حمولة. وتحدد الغسالة أيضاً تلقائياً الإعدادات المثالية لكل حمولة وتخفض تلف الأنسجة بنسبة مذهلة تبلغ 18%لتُخلّصالمستخدم من القلق بشأن اختيار دورة الغسيل الخاطئة وتضمن عدم بهتان الملابس وتلفها قبل أوانها2.

بفضل عنايته الفائقة بالأقمشة ودورات الغسيل الدقيقة وخصائص التخلص من مسببات الحساسية والبكتيريا الفعالة، تستطيع ثلاثية إل جي الفعالة و المريحة للعناية في الملابسو الحفاظ على أناقة ونضارة الملابس لفترة أطول والمساهمة في نمط حياة أكثر استدامة.

للمزيد من المعلومات حول حملات “إل جي” الخاصة بالاستدامة، يرجى زيارة: https://www.lg.com/global/sustainability

###

1الغسالة: توفر تقنية ™AI DD حماية أكبر للأقمشة بنسبة 18% للمساعدة في الحفاظ على الملابس لفترة طويلة. أجرت Intertek الاختبارات في مارس 2019، حيث قارنت دورة القطن بحجم 2 كغ من الملابس الداخلية بدورة القطن التقليدية من “إل جي” (F4V9RWP2W مقابل FC1450S2W). وتتوفر تقنيةAI DD لثلاث دورات هي: (القطن والنسيج المختلط والعناية السهلة). المجفف وجهاز العناية بالملابس: يساعد المجفف وجهاز العناية بالملابس LG DUAL Inverter Heat Pumpباستخدام تقنية المضخة الحرارية ذات درجة الحرارة المنخفضة من “إل جي” على حماية الملابس من التلف. وقد تختلف النتائج حسب مكونات حِمل الغسيل والعوامل البيئية.

2أجرت Intertek الاختبارات على دورة القطن مع حمولة بحجم 2 كغ من الملابس الداخلية في غسالة “إل جي” التقليدية طراز FC1450S2W وغسالة LG AI DDطرازF4V9RWP2W. وقد تختلف النتائج حسب مكوناتحِمل الغسيل والعوامل البيئية.

نبذة عن شركة إل جي إليكترونيكس

إل جي إليكترونيكس هي شركة مبتكرة عالمية في مجال التكنولوجيا والتصنيع تعمل في 140 موقعاً حول العالم وبقوة عاملة تزيد عن 70,000. حققت إل جي مبيعات عالمية فاقت 56 مليار دولار أمريكي في عام 2020، وتتكونمن خمس شركات تتخصص كل واحدة منها في مجال معين وهي: الأجهزة المنزلية وحلول الهواء، الترفيه المنزلي، أجهزة الاتصال المتنقلة، حلول أجزاء المركبات، وحلول الأعمال. وإل جي هي شركة عالمية رائدة في مجال تصنيع أجهزة التلفزيون والثلاجات ومكيفات الهواء والغسالات والأجهزة المحمولة، بما في ذلك منتجات LG SIGNATURE و LG ThinQالتي تتميز بالذكاء

الاصطناعي. يمكنكم معرفة آخر أخبار إلى جي على الموقع الالكتروني:  www.LGnewsroom.com

الاستفسارا الأعلامية:

إل جي الكترونيكس

تسنيم فاخوري

Tasneem.fakhoury@lg-one.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s