“دي بيرز – فور إيفر مارك” تتعاون مع “مجوهرات جوهرة” للتوسع في دولة الإمارات العربية المتحدة

“دي بيرز – فور إيفر مارك” تتعاون مع مجوهرات جوهرة” للتوسع في دولة الإمارات العربية المتحدة

دبي، يونيو 2021: أعلنت مجوهرات جوهرة،الشركة الإماراتية الرائدة في عالم المجوهرات عن اختيارها كشركة معتمدة مندي بيرز – فور إيفر مارك””Forevermark ، العلامة التجارية التي تتمتع بتاريخ حافل من الخبرة في مجال الألماس تمتد إلى أكثر من 130 عام. كل ألماسة من فور إيفر مارك طبيعية ومختارة يدويًا و تحمل نقش “فور أيفر مارك”الذي يميزها عن غيرها من الألماس.

من ضمن سلسلة متاجر مجوهرات جوهرة الـ185 حول العالم سيتم عرضمجموعةدي بيرز – فوريفر الكلاسيكيةفي الوقت الحالي عبر 10 متاجررئيسيةلمجوهراتجوهرةفيدولة الإماراتالعربيةالمتحدةتشمل المواقعالمتميزةمثلدبيمولومولالإمارات. على أن تتوفر المجموعة أيضًافي 17 متجر جديدبحلولنهايةشهريونيو،وبذلك يمكن للزبائن الحصول على المجموعة من 27 متجر في جميع المناطق المميزة في الدولة، علماً بأن تلك هي المرحلة الاولىمن خطة العلامة التجارية للتوسع في المنطقة.

وفي هذا السياق صرح السيد توحيد عبد الله، الرئيس التنفيذي، لمجوهرات جوهرة، قائلاً: “إنهلمندواعيسرورناأننتعاونمع دي بيرز – فور  إيفر مارك،خبراءالألماسالذينيقدمونأفضلنوعيةمنالألماسلشركائهم،منخلالعمليةالاختيارالدقيقة جداً. يتمنقشكلماسةمن فور إيفر مارك برقمفريد،ممايضمنأنكلماسةطبيعيةومعلومة المصدر. إناستخدامألماسدي بيرز – فور إيفر ماركفيمجوهرتنا يعززالمجوهراتويقويثقةالزبائنبنا.

تتوفرمجموعةواسعةمنمجوهراتدي بيرز – فور إيفر ماركحاليًافي 10 متاجروسنقوم بطرحها في 17 متجرآخربحلولشهريونيو”.

من جانبه صرح السيدساشين جين،العضوالمنتدب، لشركة دي بيرز الهند، قائلاً: “مجوهراتجوهرةهيواحدةمنأكثرالعلاماتالتجاريةشهرةفيمجالالمجوهراتفيالإماراتالعربيةالمتحدة،ويسعدناللغايةأننتعاونمعهم. تختارفور إيفر مارك شركائهابعنايةمثلاختيارها للألماس،ولهذاالسببوقعنا هذه الشراكة مع مجوهرات جوهرة،الذينتجعلهمقيمهمومثابرتهممنأجلالتميزالاختيارالأمثل كموزع معتمد لمنتجاتنا. التصاميم الراقية والحرفية العاليةالتي تتمتع بها مجوهرات جوهرة تعملعلىتعزيزجمالماسةفور إيفر مارك،ونتطلعإلىعلاقةشراكة طويلة الأمد معهم”.

تشترك العلامتين التجاريتينفيالرغبةفيتصميممجوهراتبحرفيةوجودةاستثنائية. ويظهر ذلك في جميع منتجاتهم بدءًامنالتصاميمالمبتكرةوالأنيقةللغايةإلىالعنايةوالدقةالتييتمبهاتصنيعكلقطعة. تمنح تلك الشراكةالعملاءفيدولة الإماراتالعربيةالمتحدةإمكانيةالحصول علىأجملالماساتالطبيعيةوأكثرهاندرةفيالعالم. حيث ستعرضالمتاجرالجديدةمجموعةمختارةمنتصاميمالمجوهراتالرائعةللعلامةالتجارية،بمافيذلكمجموعةForevermark TributeوForevermark IconوForevermark Cornerstones.

قمبزيارةموقعمجوهرات جوهرة للاطلاععلى مجموعة فور إيفر ماركالرائعةhttps://www.jawharajewellery.com/ ولمزيد من المعلومات حول فور إيفر مارك يرجى زيارة Forevermark.com

-انتهى-

حول مجوهرات جوهرة:

مجموعة مجوهرات جوهرة هي شركة إماراتية ذات خبرات عريقة ورائدة متوارثة في عالم المجوهرات منذ عام 1907 حيث كانت البداية لارث ثمين وعريق في خدمات صياغة المجوهرات بجميع فئاتها وتجاراتها بالجملة، والتجزئة من خلال شبكة متاجر تتجاوز اليوم الـ185 متجراً.

وشهدت منذ ذلك الحين نمواً مستمراً بنشاطاتها التجارية وفروعها المُنتشرة لتغدو اسماً لامعاً في منطقة الشرق الأوسط بفضل حرصها على تقديم مجوهرات تتسم بأرقى معايير الجودة والحرفية فيتألق زبائنُها أينما حلّو بفخامةٍ أصيلة كالذهب.

تعد مجوهرات جوهرة اليوم علامة تجارية مسجلة تضم أسرع سلسلة لمتاجر المجوهرات الإماراتية نمواً في المنطقة لتغطي منطقة الخليج العربي (الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، دولة الكويت، مملكة البحرين وسلطنة عمان) وجمهورية مصر العربية والمملكة المتحدة وجمهورية موريشيوس والجمهورية اللبنانية والمملكة الأردنية الهاشمية.

تتميز تصاميم مجوهراتها بالجمال الآخاذ والعصري الممزوج مع عبق التراث والحداثة لتناسب جميع المناسبات والأعمار ومختلف الأذواق.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s