تقنيات التدفئة والتهوية والتكييف من إل جي تحصل على الشهادات الدولية لجودة الهواء الداخلي

تقنيات التدفئة والتهوية والتكييف من إل جي تحصل على الشهادات الدولية لجودة الهواء الداخلي

يساعد نظام التكييف والتهوية من نوع Cassetteالذي يتم تركيبه على السقف على توفير بيئة داخلية أكثر صحةً وأماناً

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 31مايو 2021: حصلت تقنياتالتكييف التجارية من إل جي إلكترونيكس على شهادات من منظمات دولية موثوقة لمساهمتها في تحسين جودة الهواء الداخلي. وتعد شهادات Intertek وTÜV Rheinland وUL التي مُنحتلنظام تكييفLG Dual Vane Cassetteبرهاناً على فعالية حلول “إل جي” للتدفئة والتهوية والتكييف في الحد من تلوث الهواء الداخلي وخطر التعرض للمواد الكيميائية.

يعد نظام التهويةLG DUAL Vane Cassette أول حل للتدفئة والتهوية والتكييف في العالم يحصل على علامةGREENGUARD Gold الذهبية من UL لانبعاثات المركبات العضوية المتطايرة المنخفضة (VOC). كما حصل هذا النظام على شهادة من Intertek لتقليل وجود الجسيمات الضارة في الهواء الداخلي1.

أصبحت إمكانيات تنقية الهواء المتميزة ممكنة في هذا النظام بفضل تقنية LG Plasmaster Ionizer+ التي تنبعث منها أكثر من 3 ملايين مجموعة أيونية لجذب مسببات الحساسية والبكتيريا وحملها بعيداً. ويعد نظام تهويةLG DUAL Vane Cassetteلهذا السبب وحده الخيار المثالي للاستخدام في المدارس ومنشآت الرعاية الصحية حيث تكون جودة الهواء ذات أولوية قصوى.

كما حصل نظام التهوية على تقدير آخر من TÜV Rheinland التي صادقت على نظام تنقية الهواء من “إل جي” المكون من 5 خطوات لإزالة الغبار الناعم والمواد المسببة للحساسية والبكتيريا الضارة من الهواء2 بشكل فعال. علاوةً على ذلك، تمت المصادقة أيضاً على قدرات تنقية الهواء وإزالة مسببات الحساسية فيLG Dual Vane Cassette من قبل مؤسسة الحساسية البريطانية.

يعتبر نظام تهويةDual Vane Cassette من “إل جي” منتج تكييف فعال ومتعدد الاستخدامات يتميز بريشتين تساعدان في توفير تدفق هواء قويّ وتغطية واسعة ومتساوية. ويُمكّن المستخدمين عبر أوضاعه الستةالمختلفة منتعديل اتجاه تدفق الهواء وقوته ليناسب أي مساحة وتفضيلاتهم الفردية.

قال جيمس لي، نائب الرئيس ورئيس قسم أعمال حلول الهواء لدى إل جي: “تعد هذه الشهادات الموثوقة برهاناً على الأهمية التي توليها إل جي لرفاهية عملائها. ويلعب نظام التدفئة والتهوية والتكييف دوراً رئيسياً في تعزيزالراحة والأمان في البيئات الداخلية، وستواصل إل جي تقديم الحلول التي تلبي المعايير الدولية الصارمة للتشغيل الصحي والأداء الفعال”.

# # #

1 معتمدة من Intertek لإزالة أكثر من 99.9% من البكتيريا بما في ذلك Escherichia coli KCCM 11234 وStaphylococcus aureus KCCM 40050 وPseudomonas aeruginosa KCCM 11321.

2 معتمدة من TÜV Rheinland لإزالة 99.9% من الغبار الناعم حجم 50 نانومتر في 35 دقيقة و99.9% من الغبار الناعم حجم 100 نانومتر في مدة تصل إلى 41 دقيقة. معتمد أيضاً لتقليل ما يصل إلى 99.9% من بكتيريا Staphylo-coccus epidermidis في 60 دقيقة وما يصل إلى 99.4% من فيروس Phi-X174 في 30 دقيقة. أجريت الاختبارات في غرفة مساحتها 60 متراً مكعباً.

نبذة عن شركة “إل جي إلكترونيكس لحلول أعمال الهواء” 

رسّخت وحدة “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء” في “إل جي إلكترونيكس” مكانتها كشركة عالمية رائدة في تطوير أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وحلول الطاقة مستندةً على قاعدة غنية ومتنوعة من الخبرات الواسعة والأداء المتميز. وفي عام 1968، أطلقت “إل جي” أول مكيف منزلي للهواء في كوريا ممهدةً الطريق لمحفظة شاملة من أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء على مدار العقود الخمسة الماضية من خلال الاستخدام الاستراتيجي للتقنيات المتطورة. وبالاستناد إلى قاعدة إنتاج قوية وقدرات ريادية في هذه الصناعة، توفر الشركة حلولاً فعالة للتدفئة والتهوية وتكييف الهواة للقطاعين التجاري والسكني. وتشكل مجموعتها الواسعة من الأنظمة المتطورة انعكاساً لرسالة إل جي الرامية إلى تقديم أفضل الحلول وأنسبها لمجموعة متنوعة من الاستخدامات. وتحقيقاً لاستراتيجيتها بـ “الابتكار من أجل حياة أفضل”، تقدم الشركة حلولاً موثوقة وذات كفاءة عالية في استهلاك الطاقة بالاعتماد على أحدث التقنيات المتطورة لضمان توفير بيئة مثالية للمستخدمين. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني  www.LG.com  

الاستفسارا الأعلامية:

إل جي الكترونيكس

أربيلا فيرنانديز

arbella.fernandez@lge.com

إل جي الكترونيكس

تسنيم فاخوري

Tasneem.fakhoury@lg-one.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s