App Gallery launches Co Branded campaign with OSN and Smiles ……

أطلق متجرAppGallery حملة مشتركة مع OSN و Smiles للمستخدمين في الإمارات العربية المتحدة 

قامت الحملة المشتركة بتقديم أكثر من 15.5 مليون انطباعووصلت إلى أكثر من 2.4 مليون مستخدم عبر منصات التواصل الاجتماعي 

دبي ، 26 مايو 2021: أطلق متجرAppGallery، وهو منصة توزيع التطبيقات الرسمية لشركة هواوي مؤخرًا حملة مشتركة على وسائل التواصل الاجتماعي مع اثنين من شركائه: OSN ، إحدى الشبكات الترفيهية الرائدة في المنطقة و Smiles ، برنامج مكافآت Etisalat وتطبيق التوصيل.  

تهدف حملة المستهلك المشتركة إلى زيادة الوعي لمتجرAppGallery بين المستخدمين وإبراز نطاق التطبيقات سريعة النمو. بعد مرور عام على الكشف عن خطط هواوي لتوسيع نظامها البيئي للهاتف المحمول خلال المؤتمر العالمي للهاتف المحمول في عام 2020 ، زادت المنصة عدد تطبيقاتها وتشمل الآن أكثر من 120،000 تطبيق عبر 18 فئة وتضم 530 مليون مستخدم نشط شهريًا على مستوى العالم في أكثر من 170 دولة. 

قال السيد لو جينج ، نائب رئيس قسم الشراكات العالمية و تطوير المنظومة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى هواوي: نظرًا لكون AppGallery في قلب النظام البيئي لشركة هواوي ، فإنه في وضع نمو مستمر. تُظهر أحدث حملة مشتركة مع OSN و Smiles التزام هواويبدعم شركائها في المجالات المختلفة، بما في ذلك الحملات الدعائية. ونحن يسعدنا نجاح هذه الحملة ويسعدنا أن نشارك منفعتها المتبادلة مع كلا الشريكين “.

ثالث أكبر متجر تطبيقات على مستوى العالم

تضع هذه الشراكة تطبيقات OSN و Smiles على ثالث أكبر متجر تطبيقات على مستوى العالم وتسمح لهم بالاستفادة من قاعدة عملاء كبيرة. يمكن لمستخدمي هواوي تنزيل تطبيق OSN ومشاهدة مجموعة متنوعة من محتوى الفيديو المباشر بسهولة من أجهزتهم المحمولة. كما يمكنهم أيضًا الاستمتاع بخدمة إضافية لتوصيل الطعام وطلب الطعام باستخدام تطبيق Smiles ، بسهولة من منازلهم. 

وقالت السيدة زهرة زيات،  نائبة الرئيس الأول لشؤون الاتصالات والبث عبر الإنترنت في   OSN:“بصفتنا OSN ، لقد شهدنا قيمة كبيرة عند إطلاق تطبيق OSN Streaming من خلال حملة ضخمة وفريدة من نوعها على AppGallery خلال شهر رمضان. ونحن ملتزمون بإقامة شراكات تعاونية مع روّاد السوق الذين يشاركون رؤية مماثلة لتقديم تجربة السينما المتنقلة للمشاهدين أينما كانوا. إن تعاوننا مع AppGallery يدعم التزامنا بتعزيز بصمتنا الإقليمية ، بينما تواصل OSN تقديم أفضل تجربة مشاهدة في فئتها عبر تطبيق OSN Streaming “

قال السيد خالد الخولي ، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في “اتصالات”: “يسرنا أن نعلن عن شراكة Smiles  الجديدة مع هواوي من خلال وجودنا على منصة توزيع التطبيقات الرسمية AppGallery. نحن نسعى دائما في اتصالات لاستكشاف سبل مبتكرة لتقديم خدمة عالية الجودة لجمهور أكبر. تعزز هذه الشراكة زيادة في الوعي و النمو لتطبيق Smiles  وخدمة توصيل الطعام التي تم إطلاقها مؤخرا”.

حققت الحملة المشتركة ، التي روّجت لها منصة هواوي عبر قنوات التواصل الاجتماعي ، نتائج ملحوظة. حيث اكتسب كلا الشريكين ، OSN و Smiles ، شهرة كبيرة خلال الحملة منذ الأسابيع الأولى من الإطلاق. لقد حققت الحملة أكثر من 15.5 مليون انطباع خلال شهر مايو ووصلت إلى إجمالي 2.4 مليون مستخدم. كما حظيت مقاطع الفيديو المشتركة بشعبية كبيرة بين المستخدمين بإجمالي أكثر من 11.5 مليون مشاهدة. وقد شهدت كلا الشريكين زيادة كبيرة في اكتساب المستخدمين بمتوسط زيادة بنسبة 12٪ خلال فترة الحملة.  

لا يزال متجر AppGallery في طليعة التقنيات المتقدمة ، حيث تزداد شعبيته ونموه باستمرار منذ إطلاقه العالمي في عام 2018. فهو يوفر للمستخدمين أسواق تطبيقات مبتكرة وعالية الجودة كبوابة مثالية لتجارب جديدة. جميع فئات التطبيقات متاحة للاكتشاف مباشرة ببصمة إصبع.  

لاكتشاف المزيد من التطبيقات على AppGallery ، اضغط هنا.

-انتهى- 

نبذة عن متجر تطبيقات AppGallery – أحد أفضل ثلاث أسواق تطبيقات عالمية

يُعد متجر تطبيقات AppGallery منظومة شاملة ذكية ومبتكرة، لذلك فهو يتيح للمطورين تصميم التجارب المبتكرة لمستخدميهم. وتتيح منظومتنا الفريدة منظومة خدمات هواوي للموبايل المتكاملة HMS Core دمج التطبيقات عبر أجهزة مختلفة، مما يوفر للعملاء المزيد من الراحة ويجعلهم يتمتعون بتجربة أكثر سلاسة – وذلك هو جزء من إستراتيجية هواوي الأوسع “1+8+N”

ترتكز رؤيتنا على جعل  متجر تطبيقات  AppGallery منصة منفتحة ومبتكرة لتوزيع التطبيقات متاحة بسهولة للمستهلكين، وفي الوقت نفسه، تحمي بصرامة خصوصية المستخدمين وأمنهم مع تزويدهم بتجربة فريدة وذكية.

ولكونه واحد من أفضل ثلاث أسواق تطبيقات عالمية، يقدّم متجر تطبيقات  AppGallery مجموعة متنوعة من التطبيقات العالمية والمحلية تتضمن 18 فئة بما في ذلك تحديد المواقع والنقل والأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي وغيرها. ويتوفر متجر تطبيقات  AppGallery في أكثر من 170 دولة ومنطقة مع أكثر من 530 مليون مستخدم نشط شهرياً. وقد أبرمت هواوي شراكات مع 2.3 مليون مطور في جميع أنحاء العالم، ووصل إجمالي توزيع التطبيقات من خلال متجر تطبيقات  AppGallery إلى 384.4 مليار توزيعاً في عام 2020.

لمحة حول OSN:

تعد OSN شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، وتتمتع OSN بتاريخ حافل بتوفير قيمة استثنائية للمشتركين في قنواتها، مع التركيز بشكل خاص على المحتوى الحصري والمشاهدة حسب الطلب، واستخدام المنصات الرقمية المبتكرة المتاحة في أي وقت ومكان.

تتجلى قوّة OSN في قدرتها على توفير مجموعة واسعة من البرامج الحصرية وأفضل جودة من المحتوى الترفيهي، إلى جانب شراكات طويلة الأمد مع أهم الشركات واستوديوهات هوليوود مثل Disney وHBO وNBC Universal وFox وParamount وMGM وSony.

وتُعتبر الشبكة الوجهة الأمثل لأفضل وأحدث برامج الترفيه باللغات العربيّة والإنجليزية والفلبينية، إذ تبث الشبكة أحدث البرامج والمسلسلات بالتزامن مع توقيت عرضها الأصلي في الولايات المتحدة، بما يشمل أشهر المسلسلات وأحدث الأفلام على شباك التذاكر، إضافة إلى أفضل برامج الأطفال وأسلوب الحياة. كما تقدم OSN المحتوى الترفيهي عبر الأجهزة مثل الحواسيب والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية من خلال منصتها الترفيهية على الهاتف المحمول، والتي تعرض أحدث الأفلام والمسلسلات والعروض.

وتتبوأ OSN مكانية ريادية على صعيد الابتكار التكنولوجي الرقمي في منطقة الشرق الأوسط، حيث أطلقت خدمة OSN on Demand التي تعد أول خدمة في المنطقة لمشاهدة البرامج عند الطلب.

وتطمح OSN إلى تقديم تجربة ترفيهية تناسب جميع الأذواق في كل مكان، مع التركيز على دعائمها الأساسية، وهي تبني منهجاً يتمحور حول العملاء بالدرجة الأولى، وتقديم المحتوى الحصري، وتوفير قيمة منقطعة النظير.

النهاية

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين – CBG

تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء خمسة عشر مركزًا للبحث والتطوير في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين هي واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لهواوي وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية، وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوي العالمية على أكثر من 30 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستهلكين حول العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://consumer.huawei.com

للحصول على تحديثات مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين، تابعونا على:

www.facebook.com/huaweimobileالفيسبوك:

www.twitter.com/HuaweiMobileتويتر:

www.instagram.com/huaweimobile   انستجرام:

يوتيوب: www.youtube.com/user/HuaweiDeviceCo

لينكدين: www.linkedin.com/company/10617746

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s