HUAWEI Band 6

هواوي ترفع قطاع السوار الذكي والأجهزة القابلة للارتداء من خلال سوار HUAWEI Band 6 الذي تم إطلاقه حديثًا

يمكن للمستهلكين الحصول على أكثر من مجرد سوار ذكي مع مراقبة لمستويات الأكسجينSpO2 طوال اليوم وشاشة أكبر وعمر بطارية يصل إلى أسبوعين بسعر ودي

دبي, الإمارات العربية المتحدة، 23 مايو 2021: لقد مر سوق الأجهزة القابلة للارتداء بحصة كبيرة من حالات الصعود والهبوط. مؤخرًا، نظرًا للارتفاع الكبير في الاهتمام بالصحة الشخصية والرفاهية، شهد الطلب على الأجهزة القابلة للارتداء المزودة بقدرات مراقبة الصحة وتتبع اللياقة البدنية، مثل الساعات الذكية والاسوار الذكية، زيادة كبيرة.وفقاً للأرقام الصادرة عن مؤسسة البيانات الدولية، وصلت الشحنات العالمية للأجهزة القابلة للارتداء إلى 153.5 مليون شحنة في الربع الأخير من عام 2020، بزيادة سنوية قدرها 27.2%.

 ومع ذلك، في حين يتم تلبية هذا الطلب عن طريق الساعات الذكية، فإن أسعارها الباهظة غالبًا ما تكون مشكلة لبعض المستخدمين. تعالج هواوي هذه الاشكالية من خلال سوار HUAWEI Band 6 الذي تم إطلاقه حديثًا، والذي يجمع جميع الميزات التي تظهر في ساعاتها الذكية، من حيث التصميم وبسعر سوار ذكي، مما يجعله في متناول جميع المستخدمين.

بمساعدة ميزاته القوية، يُظهر سوارHUAWEI Band 6 القدرة على تغيير الطريقة التي ينظر بها المستخدمون إلى السوار الذكي. بعيدًا عن روح التصميم التقليدي مثل الشاشات البسيطة أو أحادية اللون أو حتى تتبع اللياقة البدنية والصحة المحدود، يدون سوارHUAWEI Band 6 ملاحظات من إخوته الأكبر منه، للحصول على سوار ذكي مليء بالميزات.

إحدى هذه الميزات هي قدرة سوار HUAWEI Band 6 على مراقبة مستويات الأكسجين في الدم (SpO2) طوال اليوم. بينما أصبحت مراقبة SpO2 عنصرًا أساسيًا ببطء عبر الأجهزة القابلة للارتداء اليوم، فإن ما يجعل هذه الميزة الفريدة في سوارHUAWEI Band 6 هو أنها تعمل باستمرار في الخلفية: تتيح المراقبة المستمرة للمستخدمين الحصول على قراءة وقتما يريدون ويتم تنبيههم في حالة انخفاضها. يُستكمل هذا أيضًا بقدرات سوارHUAWEI Band 6 على تتبع المؤشرات الصحية الرئيسية الأخرى. يتضمن ذلك مراقبة دقيقة لمعدل ضربات القلب باستخدام ميزةHUAWEI TruSeenTM 4.0 وتتبع النوم وتحليله باستخدام ميزةHUAWEI TruSleepTM وإدارة الإجهاد باستخدام HUAWEI TruRelaxTM.

سوار HUAWEI Band 6

ميزة أخرى تجعل هذا السوار ينفرد عن بقية الأسوار الذكية هي الشاشة على HUAWEI Band 6. في حين أن معظم الأسوار الذكية لا توفر شاشات أو تأتي بشاشة أحادية اللون، فقد بذلت هواوي قصارى جهدها من خلال سوار HUAWEI Band 6، يأتي هذا السوار الذكي بشاشة AMOLED كاملة الحجم مقاس 1.47 بوصة مع تصميم بدون حواف. هذا يوفر تجربة مشاهدة غامرة.

تقليديا ، كان عمر البطارية الأقصر للأجهزة القابلة للارتداء عاملاً مقيدًا للعديد من المستهلكين. ليس هذا هو الحال مع العصابات الذكية التي اشتهرت بعمر بطارية أطول. تحقق معظم الأسوار الذكية من خلال عدم وجود ميزات تتطلب الطاقة، مثل شاشة AMOLED على سبيل المثال. ومع ذلك ، هواوي معروفة بتزويد أجهزتها القابلة للارتداء ببطاريات تدوم طويلاً، وهو اتجاه شوهد في سوار HUAWEI Band 6 أيضًا. يمكن لشحنة واحدة أن تمنح المستخدمين أسبوعين كاملين من الاستخدام.

مع هذه الميزات في رأسه وميزات اللياقة المخصصة، يقدم سوار HUAWEI Band 6 حجة مقنعة للحصول على سوار ذكي قوي، مع فائدة إضافية لتجربة تشبه ساعة ذكية دون دفع سعر واحدة، مما يرتقي بالفئة إلى المستوى التالي من حيث الابتكار وإمكانية وصول العملاء.

النهاية

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين – CBG

تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء خمسة عشر مركزًا للبحث والتطوير في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين هي واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لهواوي وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية، وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوي العالمية على أكثر من 30 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستهلكين حول العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://consumer.huawei.com

للحصول على تحديثات مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين، تابعونا على:

www.facebook.com/huaweimobileالفيسبوك:

www.twitter.com/HuaweiMobileتويتر:

www.instagram.com/huaweimobile   انستجرام:

يوتيوب: www.youtube.com/user/HuaweiDeviceCo

لينكدين: www.linkedin.com/company/10617746

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s