HUAWEI Band 6

لقد جربنا أحدث سوار ذكي من هواوي، HUAWEI Band 6 وهذه بعض الميزات التي أحببناها!

مراقبة مستمرة لمستويات الأكسجين في الدم SpO2، وشاشة كبيرة مع عمر بطارية طويل الأمد والمزيد من الميزات التي تظهر عادةً على الساعات الذكية!

دبي, الإمارات العربية المتحدة، 19 مايو 2021: ربما تكون قد سمعت أخبارًا عن أحدث سوار ذكي من هواوي مع عمر بطارية ممتد، سوار HUAWEI Band 6. يأتي مزودًا بمراقبة طوال اليوم لمستويات الأكسجين في الدم SpO2 وشاشة كبيرة وعمر بطارية طويل الأمد يصل إلى أسبوعين. الجهاز المثالي الذي يمكن ارتداؤه لشباب وخبراء اللياقة البدنية المتنقلين دائمًا. لقد تمكنا من وضع أيدينا على سوار وإليك ثلاثة أسباب تجعلنا نحبه.سوار HUAWEI Band 6

مراقبة صحية مستمرة وذات جودة عالية

أصبح تتبع صحتك إلزاميًا إلى حد ما. يوفر أحدث سوار أنيق من هواوي مراقبة طوال اليوم لتشبع الأكسجين في الدم (SpO2)[1] وهو مؤشر مهم على صحة الشخص ومستويات اللياقة البدنية. يمكنك أيضًا تتبع أداء ضربات قلبك باستخدام تقنية مراقبة معدل ضربات القلب HUAWEI TruSeen ™ 4.0، ابدأ يومك بالطريقة الصحيحة من خلال معرفة نوعية نومك ونمطه هو مفتاح العيش بأسلوب حياة سلسة. بفضل تقنية HUAWEI TruSleepTM 2.0، يمكنك معرفة جودة نومك من خلال البيانات مثل تتبع معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي والتنفس أثناء النوم وتحليلات البيانات الضخمة التي تساعد جميعها في قياس جودة نومك. أخيرًا، تتبع استرخائك باستخدام البيانات في الوقت الفعلي بفضل تقنية HUAWEI TruRelaxTM التي توفر مراقبة الضغط على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، مما يسمح لك بالحفاظ على حالة ذهنية مريحة في جميع الأوقات.

أطلق العنان لأسلوبك مع الشاشة الأنيقة عالية الدقة

غيّرسوارHUAWEI Band 6 فكرة أن الأساور الذكية عبارة عن ملحقات أو أدوات تقنية تستخدم لتتبع اللياقة البدنية والصحة فقط. يأتيالسوار الذكي الأنيق من هواوي بين شاشة AMOLED كبيرة مقاس 1.47 بوصة: بمعنى أنه يمكنك الحصول على مساحة عرض أكبر لعرض المزيد من المحتوى ومشاهدة المزيد من الإشعارات. بالإضافة إلى ذلك مع ضوابط ذكية بديهية؛ يمكنك التمرير بسهولة لأعلى ولأسفل ولليسار ولليمين، تمامًا مثل استخدام شاشة اللمس بهاتفك الذكي للتنقل وإكمال المهام. علاوة على ذلك، فإن سوار HUAWEI Band 6 أنيق ويتماشى مع الموضة، فهو يأتي بأربعة ألوان نابضة بالحياة: Graphite Black، ِAmber Sunrise، Sakura Pink و Forest Green. أخيرًا، نظرًا لأنك سترتديها طوال اليوم على الأرجح، يسعدك أن تعرف أن سوار HUAWEI Band 6 يزن 18 جرامًا فقط، مما يجعله مريحًا للارتداء طوال اليوم.

بطارية تدوم لمدة أسبوعين كاملين

سوار HUAWEI Band 6 هو طاقة عالية وكثيرة. تدعم مجموعة الشرائح عالية الكفاءة وخوارزميات. أنسى المصطلحات التقنية. يمكن أن يستمر سوارHUAWEI Band 6 لمدة تصل إلى 14 يومًا[2] من الاستخدام دون انقطاع. علاوة على ذلك، يدعم سوار الشحن السريع عبر شاحن مغناطيسي. يمكن أن يحافظ الشحن لمدة خمس دقائق على سوارHUAWEI Band 6 لمدة يومين من الاستخدام المعتاد.

مع سوار HUAWEI Band 6، يمكنك اكتشاف التمارين تلقائيًا بالإضافة إلى 96 وضعًا مثبتًا مسبقًا. معبأ ببعض الميزات المثيرة التي تجعل الحياة اليومية أكثر ملاءمة مثل التحديد الذكي للأرقام غير المألوفة والمكالمات الواردة وتذكيرات الرسائل وإعداد المنبه ومصراع الكاميرا عن بُعد الذي يسمح لك بالتقاط الصور عندما لا تحمل هاتفك بالإضافة إلى الموسيقى التحكم في التشغيل

ماذا نعتقد؟

حسنًا، مع مراقبة مستويات الأكسجين في الدم SpO2 طوال اليوم لإبقائك على اطلاع دائم بمستويات صحتك ولياقتك، وشاشة رائعة مقاس 1.47 بوصة عالية الدقة مع عمر بطارية مذهل لمدة أسبوعين وميزات قوية لتتبع الصحة واللياقة البدنية، فإن سوار HUAWEI Band 6 هو أفضل جهاز يمكن الحصول عليه الآن.

النهاية

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين – CBG

تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء خمسة عشر مركزًا للبحث والتطوير في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين هي واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لهواوي وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية، وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوي العالمية على أكثر من 30 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستهلكين حول العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://consumer.huawei.com

للحصول على تحديثات مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين، تابعونا على:

www.facebook.com/huaweimobileالفيسبوك:

www.twitter.com/HuaweiMobileتويتر:

www.instagram.com/huaweimobile   انستجرام:

يوتيوب: www.youtube.com/user/HuaweiDeviceCo

لينكدين: www.linkedin.com/company/10617746


[1]يشير تشبع الأكسجين إلى جزء الهيموجلوبين المشبع بالأكسجين بالنسبة إلى إجمالي الهيموجلوبين في الدم. هذا المنتج ليس جهازًا طبيًا، ولا يهدف إلى تشخيص أي مرض أو علاجه أو الوقاية منه. قد يختلف التوفر حسب المنطقة.

[2]تستند البيانات إلى نتيجة الاختبار في معامل هواوي. عمر البطارية 14 يومًا للمستخدمين العاديين أو 10 أيام للمستخدمين المكثفين.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s