دعوا الأطباق المتسخة لغسالة صحون LG QUADWASH

دعوا الأطباق المتسخة لغسالة صحون LG QUADWASH

تصميمها الرائع يمنح أقصى قدر من الكفاءة ويوفر الطاقة للمستهلكين في الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة،17مايو 2021: أصبحتنظيف الأطباق وخصوصاً مع طهي المستهلكين للمزيد من الوجبات في المنزل مهمة مزعجةًومرهقة بدون الدعم المناسب، وقديترتب عليها تراكم تكاليف غير ضرورية. وساعدتإلجيإلكترونيكس (إل جي) على جلب المزيدمنالتقنياتالمبتكرة لتنظيف الأطباق وتعزيزالكفاءة وتوفير الطاقة لأصحاب المنازل في الشرق الأوسط.

وبمناسبةاليوم الوطني للأطباق النظيفةقولوا وداعاً لبقع الأطباق المزعجة ودورات التنظيف الإضافية بفضلغسالةصحونLG QuadWash. توفر غسالة الصحونمزيج التصميم الحديث والوظائف المبتكرة لبدء أسلوب حياة مستدام في المطبخ. وتمتازبهدوئها وتقنياتها المبتكرة، وتعدمن ضمن الأكثر كفاءة في استخدام الطاقة في فئتها، ممايمكن غسالة صحونLG QuadWash الشاملة منتوفيرالمرونة الفائقة والراحة القصوىوأكبر تغطية فيالتنظيف.

صحونخاليةمنالبقعمنأولمرة

تعمل تقنية QuadWash الحصرية من “إل جي” على تنظيف الأطباق في دورة غسيل واحدة. ولأنهاتمتازبأربعة أذرع رش بدلاً من اثنتين فقط، تستخدم QuadWash أذرعهامتعددةالحركات التي تدور ذهاباً وإياباً لتنظيف الأطباق من زوايا متعددة طوال فترةالغسيل. ويوفر محرك الدفع المباشر العاكس من “إل جي” أداءً موثوقاً دون إحداث ضوضاء كبيرة. وعلى عكس المحركات التقليدية، يعمل محرك الدفع المباشر العاكس والمبتكر فيغسالة صحون “إل جي”علىتوفير الطاقة بشكل لا يصدق. ويستطيعالمستخدم الاعتماد على غسالة صحون”إل جي” لسنوات عديدةمعضمان محدود لمدة 10 سنوات على محرك الدفعالمباشر.

أداءمتفوقوعنايةلطيفة

تتيح المزايا المخصصة تحسين أداء التنظيف والتجفيف وجعل نشاطات المطبخ أسهل بكثير. على سبيل المثال، اختاروادورةالغسلالسريعTurbo Cycle لتنظيف الأطباق المتسخة بقوة في أقل من ساعة، مما يوفر الطاقة التي كان سيتمهدرهالفترة أطول، أو نظفوا الأطباق الحساسة برفق أثناء غسل الأواني والمقالي القوية بالغسل المزدوج. تصل تقنيةTrueSteam التي تعمل باستخدام الماء المغلي إلى سطح كل طبق داخل الحوض مما يؤدي إلى النقع القوي والتنظيف الصحي. وتساعد جزيئات الماء النقية فيالبخار أيضاً على تقليل بقع الماء.

وفرواوقتكمواستمتعوابالبساطةكليوم

يمكنكمتنزيل دورات الغسيل الجديدة لتلبية احتياجات المنزل مثل غسلالأواني والمقالي والأوعية المقاومة للحرارة والأواني الزجاجية والعناية الليلية باستخدام تطبيق الهاتف الذكي LG ThinQ. ويستطيعالمستخدمون تخصيص دورات غسالة الصحون باستخدام تطبيق الهاتف الذكي لتحديد خيارات التنظيف المختلفة.

حافظوا على نظافة غسالة الصحون من خلال تفعيل خاصية التذكير بتنظيف الغسالة. وبعد كل 30 دورة، سينبه المؤشر المضيء المستخدمين بأن الوقت قد حان لتشغيل دورة التنظيف بينما يساعد التشخيص الذكي في حل المشكلات بسرعة وكفاءة من خلال التطبيق مع توفيراقتراحات للحلول السهلة والخطوات التالية.

تمتلك إل جي حالياً أربعة طرازات مختلفة من غسالات صحون QuadWashوالمتوفرة محلياً بأسعار تتراوح بين 2,341 إلى 3,549 درهم إماراتي تقريباً. للمزيد من المعلومات،تفضلوا بزيارة:https://www.lg.com/ae_ar/dishwashers

### 

نبذة عن شركة إلجيإليكترونيكس

إل جي إليكترونيكس هي شركة مبتكرة عالمية في مجال التكنولوجيا والتصنيع تعمل في 140 موقعاًحولالعالم وبقوة عاملة تزيد عن 70,000. حققتإلجي مبيعات عالمية فاقت 56 مليار دولار أمريكي في عام 2020، وتتكونمن خمس شركاتتتخصصكلواحدةمنهافيمجالمعينوهي: الأجهزة المنزلية وحلول الهواء، الترفيه المنزلي، أجهزةالاتصالالمتنقلة، حلول أجزاء المركبات، وحلول الأعمال. وإل جي هي شركة عالمية رائدة في مجال تصنيع أجهزة التلفزيون والثلاجات ومكيفات الهواء والغسالات والأجهزة المحمولة، بما في ذلك منتجات LG SIGNATURE و LG ThinQ التي تتميز بالذكاء الاصطناعي. يمكنكم معرفة آخر أخبار إلى جي على الموقع الالكتروني:  www.LGnewsroom.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s