مجوهرات جوهرة تحصل على شهادة “الشركة الصديقة للمستهلك” من دائرة التنمية الاقتصادية

مجوهرات جوهرة تحصل على شهادة “الشركة الصديقة للمستهلك” من دائرة التنمية الاقتصادية

دبي، مايو 2021: حصلت مجوهرات جوهرة، مؤخراً، على شهادة “الشركة الصديقة للمستهلك” من قبل دائرة التنمية الاقتصادية- دبي، وكانت من أولى الشركات الحاصلة على هذه الشهادة.يؤكد هذا التكريم على إلتزام مجوهرات جوهرة بتطبيق كافة الإجراءات اللازمة لتوفير تجربة فريدة ومريحة للمستهلك.

وفي هذا السياق صرح تمجيد عبد الله، نائب المدير التنفيذي لمجوهرات جوهرة، قائلاً: “أن شهادة الشركة الصديقة للمستهلك هي مبادرة حكومية رائعة لتحسين مستويات رضا العملاء وزيادة ثقة المستهلك في عروض قطاع تجارة التجزئة في دبي. يسعدنا ويشرفنا الحصول تلك الجائزة والتي تشكل دليلاً على الجهود التي نبذلها لتزويد عملائنا بأفضل الخدمات. ولأن عملائنا هم جوهر أعمالنا، فبالتاليإنتقديمخدمةعملاءرائعةهوجزءمنقيمةشركتنا. سنسعىباستمرارنحوتحسينعملياتناوخدماتنالضمانأفضلتجربةلعملائنا

تم إطلاق شهادةالشركةالصديقةللمستهلك،من قبلقطاعالامتثالالتجاريوحمايةالمستهلك (CCCP) في اقتصادية دبي،لمساعدة شركات القطاع الخاص على ترقية خدماتها لتصبح خدمات معتمدة تتناسب مع توجهات العملاء.

يعد تقييم المعايير الصديقة للمستهلك هو التقييم الأول من نوعه في المنطقة، وتُمنح هذه الشهادة للشركات التي تتوافق مع 4 نقاط من المعايير الرئيسية، المجمعة تحت موضوعين أساسيين، الاستدامة والقدرة التنافسية. تمثل الاستدامة استراتيجية العملاء التي تركز على تطوير الأهداف الاستراتيجية الهادفة إلى تقديم خدمات متميزة للعملاء، والتواصل مع العملاء، بينما تغطي التنافسية رعاية العملاء التي تضمن حماية حقوق المستهلكين مع ضمان جودة الخدمة المقدمة إليهم، والتطوير المتعلق بالتقدم المستمر الذي يحرزه موظفو خدمة العملاء من أجل الحفاظ على ثقة وولاء المستهلكين.

وأضاف تمجيد عبد الله: ” نحن سعداء للغاية لأننانتلقىجوائزعنمنتجاتناوخدماتنا. هذا التكريم سيعززثقةالمستهلكفي علامتناالتجاريةوموظفينا”.

مؤخراًتمتكريممجوهراتجوهرةأيضًاضمن جوائزRetail Jewellers 2021حيث نالت الشركة جائزة أفضلمجموعةمجوهراتلعيدالأملهذاالعام.

لمزيد من المعلوماتحول مجوهرات جوهرة، يرجى زيارةhttps://www.jawharajewellery.com/

أو متابعة قنوات مجوهرات جوهرة على منصات التواصل الاجتماعي، فيسبوك وإنستغرام – @jawharajewellery.

-انتهى-

حول مجوهرات جوهرة:

مجموعة مجوهرات جوهرة شركة إماراتية ذات خبرات عريقة ورائدة متوارثة في عالم المجوهرات منذ عام 1907 حيث كانت البداية لارث ثمين وعريق في خدمات صياغة المجوهرات بجميع فئاتها وتجاراتها بالجملة، والتجزئة من خلال شبكة متاجر تتجاوز اليوم الـ185 متجراً.

وشهدت منذ ذلك الحين نمواً مستمراً بنشاطاتها التجارية وفروعها المُنتشرة لتغدو اسماً لامعاً في منطقة الشرق الأوسط بفضل حرصها على تقديم مجوهرات تتسم بأرقى معايير الجودة والحرفية فيتألق عملاؤهُا أينما حلّو بفخامةٍ أصيلة كالذهب.

تعد مجوهرات جوهرة اليوم علامة تجارية مسجلة تضم أسرع سلسلة لمتاجر المجوهرات الإماراتية نمواً في المنطقة لتغطي منطقة الخليج العربي (الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، دولة الكويت، مملكة البحرين وسلطنة عمان) وجمهورية مصر العربية والمملكة المتحدة وجمهورية موريشيوس والجمهورية اللبنانية والمملكة الأردنية الهاشمية.

تتميز تصاميم مجوهراتها بالجمال الآخاذ والعصري الممزوج بين عبق التراث والحداثة لتناسب جميع المناسبات والاعمار ومختلف الأذواق

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s