مجوهرات جوهرة تواصل الاحتفال بشهر رمضان المبارك وعيد الفطر

مجوهرات جوهرة تواصل الاحتفال بشهر رمضان المبارك وعيد الفطر

دبي، مايو 2021:احتفلت مجوهرات جوهرة خلال شهر رمضان الكريم بطرح مجموعة حصرية من المجوهرات التيتضفي سحراً وأنوثة على إطلالاتكِ.

تقدم مجموعة مجوهرات جوهرة خلال الشهر الكريم وعبد الفط مجموعة تصاميم من الذهب الأصفر والمزخرف بتفاصيل شرقية تحاكي التراث بأصالة لا يعلى عليها وبلمسات إبداعية تحتفي بالأصالة الإماراتية في كل تفاصيلها.كما تقدم بعض التصاميم التي تتميز بلمسات عصرية ولكن ممزوجة بحس تراثي لتلائم الإطلالة التي تبحثين عنها في الشهر الكريم كمجموعة فارفاللا التي تتميز تصاميمها بالإبداع المنسوج من الذهب الملون والأشكال الفريدة والبسيطة في آن واحد.

كما و تستمر مجوهراتجوهرة في تقديمخصومات 50% على تشكيلة مختارة من المجوهرات الماسية واللؤلؤ في جميع فروعها في الإمارات العربية المتحدة، حتى 15 مايو.

عالم من المجوهراتالذهبية والماسية والأحجار الكريمة تضعه مجوهرات جوهرة بين يديكي.

-انتهى-

لمحة عن مجوهرات جوهرة:

مجموعة مجوهرات جوهرة هي شركة إماراتية ذات خبرات عريقة و رائدة متوارثة في عالم المجوهرات منذ عام 1907  وبعدد فروع تزيد عن الـ 185 لتغدو اسماً لامعاً في منطقة الشَّرق الأوسط بفضلحرصها على تقديم مجوهرات تتسم بأرقى معايير الجودة والحرفية فيتألَّق عملاؤَهُا أينما حلّوا بفخامةٍ أصيلة كالذَّهب.

تعد مجوهرات جوهرة اليوم العلامة التجارية الإماراتية الأسرع نمواً في المنطقة لتغطي منطقة الخليج العربي( الامارات  العربية المتحدة – المملكة العربية السعودية – دولة الكويت- مملكة البحرين و سلطنة عمان) وجمهورية مصر العربية و المملكة المتحدة و جمهورية موريشيس والجمهورية اللبنانية و المملكة الأدرنية الهاشمية.

للمزيد من المعلومات عن عروض و فروع مجوهرات جوهرة يرجى زيارة موقع مجوهرات جوهرة أو حساباتها الاجتماعية:

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s