تعاون بين اينوك وبيت الخير لدعم العائلات المستحقّة

تعاون بين اينوك وبيت الخير لدعم العائلات المستحقّة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 مايو، 2021:تتعاون شركةغاز الإمارات التابعة لمجموعة اينوك مع جمعية “بيت الخير” للتبرّع بقسائمإعادة تعبئة أسطواناتالغاز المنزلي إلى 500 أسرة متعففة عن طريق عدد من الموزعين، وذلك في إطار جهود المجموعة لنشر روح التسامح والتعاطف بين جميع أفراد المجتمع خلال شهر رمضان المبارك.

وتعمل المجموعة مع جمعية بيت الخير لتمكين أفراد المجتمع من التبرع بوجبات إفطار صائم بقيمة (10 دراهم) وزكاة الفطر (20 درهماً) وكسوة العيد (50 درهماً) في جميع محطات خدمة اينوك. كما يمكن للراغبين بالمشاركة في المبادرة التبرع عبر منصات المجموعة على مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام رمز الاستجابة السريعة.

كما تساهم المجموعة في دعم المستحقين عبر مبادرة “ملابس” الخيرية التي تهدف إلى جمع التبرعات من الملابس وتقديم الجديد منها مباشرةً للعائلات المستحقة وتدوير الملابس القديمة وبيعها للاستفادة من عوائدها في دعم هذه العائلات وأطفالهم في مجال التعليم.

انتهى-

نبذة عن مجموعة اينوك

شركة بترول الإمارات الوطنية ’اينوك‘ هي مجموعة متكاملة ورائدة في مجال النفط والغاز ومساهم بارز في قطاع الطاقة العالمي. تلعب اينوك، المملوكة بالكامل لحكومة دبي، دوراً محورياً في كافة مراحل سلسلة القيمة في مجال الطاقة. وتندرج العمليات التشغيلية للمجموعة ضمن عدة قطاعات هي الاستكشاف والإنتاج، والتكرير، والإمداد، والتجارة والتصنيع، ومنشآت التخزين، وأعمال التجزئة والتوزيع، ووقود الطائرات والمنتجات النفطية للاستخدامات التجارية والصناعية. كما تتضمن الأعمال غير النفطية للمجموعة كلاً من خدمات السيارات، وخدمات البيع بالتجزئة، إضافة إلى حلول تطوير المشاريع المتكاملة. ومن خلال محفظة عملياتها المتكاملة وموظفيها البالغ عددهم أكثر من أحد عشر ألف موظف، تقدّم اينوك خدمات رائدة لآلاف العملاء في ستين سوقاً، مع الالتزام بتزويدهم بأعلى معايير الخدمة، وتوفير أحدث الابتكارات التقنية وأفضل الممارسات العملية لدعم مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في دولة الإمارات العربية المتحدة. تشارك مجموعة اينوك في إكسبو 2020 دبي بصفتها شريك الطاقة المتكاملة.لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.enoc.com

تابعونا عبر قنواتنا على منصات التواصل الاجتماعي:

          

تويتر/ فيسبوك / لينكدإن / إنستغرام

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

روان الحسبان

أصداء بي سي دبليو | دبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: 4507600 (9714+) | Rawan.alhosban@bcw-global.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s