عودة تحدي نجوم ببجي موبايلفي منافسة بين أفضل فرق الألعاب الإلكترونية على جائزة100 ألفدولار أمريكي

عودة تحدي نجوم ببجي موبايلفي منافسة بين أفضل فرق الألعاب الإلكترونية على جائزة100 ألفدولار أمريكي

نسخة رمضان العربية من تحدي نجوم ببجي موبايلتجمع16 من أفضل فرق الرياضات الإلكترونية في المنطقة للتنافس في بطولةببجي موبايلمع انضمام محمد هنيدي إلى الحدث كمعلق مباشر فيمباراة خاصة إضافية

دبي،xx أبريل 2021:عادتنسخة رمضان العربية من تحدي نجوم ببجي موبايل إلى المنطقة في يوم 29 أبريل لتجمع بعض من أبرز فرق الرياضات الإلكترونية الرائدة من جميع أنحاء الشرق الأوسط في منافسة على مجموع جوائزقيمتها 100 ألف دولار أمريكي.

سيتنافس ستة عشر فريقاً من أفضل الفرق في المنطقة على مدار ثلاثة أيام في بطولة ببجي موبايل الافتراضية المليئة بالتشويق،والتي ستكون حدثاً استعراضياً للمواهب والحرفيةفي الألعاب الإلكترونية بالشرق الأوسط.

تحدي نجوم ببجي موبايلهوالبطولة الرسمية الرائدة والقائمة على الدعوة من ببجي موبايل، وتعد هذه النسخة هي الرابعة التي يُقام فيها هذا الحدث في الشرق الأوسط. وسيتنافس ستة عشر فريقاًبدءاً من 29 أبريل وحتى 1 مايو في سلسلة من المباريات التي سيتم بثها على الهواء مباشرةًوالتي ستكون متاحة للمشاهدة عبر الإنترنت على حساباتPUBG MOBILE وPUBG MOBILE MENAعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

تعد لعبة ببجي موبايل جزءاً من النشاطات الترفيهية التي ستشاركهاالنسخة العربية من تحدي نجوم ببجي موبايل مع عشاق اللعبة في إصدار رمضان الخاص. وسيقود في 1 مايو ثمانية من أفضل منشئي محتوى لعبة ببجي موبايلفي المنطقة فرقهم المختارة في مباراة استعراضية ممتعة تضم معلق رياضي مميز للغاية هو الفنان الكوميدي البارز محمد هنيدي. وكجزء من تعاونه الرمضاني مع لعبة ببجي موبايل، سيكونهنيدي معلقاً إلى جانب أحد أشهر لاعبي البث المباشر للرياضات الإلكترونية في المنطقة لتوفير حدث فريد مع تعليق مختلفولا مثيل له.

سيشهد الحدث الاستعراضي الشخصيات المؤثرة الثمانية المتميزة:Rima Stars و horribleو Ritaو D-Grayو Joe GamingوFlaregunوAkram GamingوSabritos، حيث سيختارون فرقهم الخاصة من مجموعة محترفي الرياضات الإلكترونية المتنافسين في نسخة رمضان العربية من تحدي نجوم ببجي موبايل، وسيتواجهون بعد ذلك في جولة خروج المغلوب المجانية للجميع من ببجي موبايل. وسيتم بث المباراة الاستعراضية على PUBG MOBILE MENAعند منتصف الليل 00:00 (GMT + 4) في الثاني من مايو.

بدأ عرضنسخة رمضان العربية من تحدي نجوم ببجي موبايلمع عرض حي في حصري معLil Easy أحد أشهر فناني الراب في المنطقة يوم29 أبريل.

سيتم بث النسخة الرمضانية من تحدي نجوم ببجي موبايل مباشرةً على حساباتPUBG MOBILE MENAعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

الفرق التي ستتنافس على مجموع جوائز 100 ألف دولار أمريكي هي:

  1. Rico Infinity Team (المملكة العربية السعودية)
  2. Arab GSG (العراق)
  3. YaLLa Esports (المملكة العربية السعودية)
  4. Frag Gunz Esports (العراق)
  5. Road To Glory (المغرب)
  6. Nasr Esports (بلاد الشام)
  7. Zombies Esports (العراق)
  8. Alpha Legends (لبنان)
  9. Raad Esports (مصر)
  10. Sudor Esports (المملكة العربية السعودية)
  11. Fate Esports (الأردن)
  12. Falcons Esports (المملكة العربية السعودية)
  13. Galaxy Racer (الإمارات العربية المتحدة)
  14. iKurd (العراق/كردستان)
  15. Team Kout (الكويت/المملكة العربية السعودية)
  16. The SNP/Snipers (مصر)

لعبة ببجي موبايل متوفرة للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play Store.

نبذة عن PUBG MOBILE

ترتكز لعبة PUBG MOBILE المخصصة للهواتف الجوالة على النسخة الأصلية المعروفة باسم PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS والتي حققت ظاهرة عالمية واجتاحت عالم التسلية التفاعلية سنة 2017. تبدأ اللعبة بهبوط ما يصل إلى 100 لاعب بالمظلات على جزيرة نائية للقتال في معركة تنتهي بانتصار بطل واحد. ويتعين على اللاعبين البحث عن الأسلحة والمركبات والإمدادات وإلحاق الهزيمة بجميع اللاعبين ضمن ساحة معركة غنية على الصعيدين البصري والتكتيكي تجبر اللاعبين على التوجه إلى منطقة لعب تتقلص مساحتها. 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة حسابات PUBG MOBILE الرسمية  فيسبوكوتويترويوتيوبوإنستجرام.

# # #

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s