سيزرز بالاس دبي يتعاون مع نجمة الطهي زهرة عبدالله لتقديم تجربة رمضانية لا تُنسى

سيزرز بالاس دبي يتعاون مع نجمة الطهي زهرة عبدالله لتقديم تجربة رمضانية لا تُنسى

للحصول على صور عالية الدقة، يرجى الضغطهنا

دبي، 22 أبريل 2021: يقدم سيزرز بالاس دبي بالتعاون مع الشيف زهرة عبدالله، أفضل مستويات الضيافة العربية الأصيلة في ردهة ذا رومان لاونج خلال شهر رمضان المبارك.

وقامت زهرة بالتعاون مع الطهاة الموهوبين في الفندق، بإعداد قائمة طعام انتقائية رائعة مستوحاة من الوصفات المنزلية المحببة لدى الجميع واللحظات التي يتم مشاركتها خلال وجبات الإفطار العائلية ونكهات الطعام التي تميز الشهر الكريم.

وتشمل قائمة الطعام تشكيلة متنوعة من الأطباق الشرق أوسطية مع لمسة عصرية ومبتكرة مثل اليلانجي مع عسل الزهور البرية اليمني، ولحم الضأن والكفتة بالكرز وطبق كوكو سابزي وسلطة البطيخ مع الفيتا.

ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بقائمة حلويات فاخرة تضم أطباق رمضان المفضلة مثل راجينك وبقلاوة وأم علي والمعجنات من الآيس كريم. كما تشمل قائمة الطعام أيضاً تشكيلة من الموكتيلات وشاي الكمبوتشا المثلج المعد خصيصاً لهذه المناسبة.

وتكمل النكهات المتنوعة والرؤية المثيرة لدى زهرة خبرة الطهاة في سيزرز بالاس دبي. وتعاونت زهرة مع فريق الطهاة لتصميم وابتكار قائمة طعام رمضانية تتيح للضيوف فرصة استكشاف المذاق العصري لمأكولات منطقة الشرق الأوسط، حيث جرى اختيار كل طبق بعناية نظراً لمذاقه الفريد ومكوناته الطازجة.

وفي معرض تعليقه على هذه الشراكة، قال أنتوني كوستا، الرئيس الإقليمي في سيزرز بالاس دبي: “لقد أسهم التعاون مع زهرة لابتكار هذا المفهوم الفريد لتناول الطعام خلال شهر رمضان، في إتاحة الفرصة لفريق الطهاة لدينا لاستكشاف مجموعة من النكهات الجديدة والأصلية مع ابتكار أطباق تقليدية تعبر عن أجواء الشهر المبارك. ويعد شهر رمضان المبارك فرصة لقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء، لذا عملنا على خلق أجواء حميمية في ذا رومان لاونج حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بقائمة طعام تضم تشكيلة من الأطباق الرائعة. ونحن نتطلع إلى الترحيب بضيوفنا ليكونوا جزءاً من هذه التجربة المميزة لتناول الطعام ويستمتعوا بالنكهات الرمضانية المتنوعة والغنية والحديثة”. 

من جهتها، قالت زهرة عبدالله: “لقد سعدت بهذه الفرصة التي أتاحت لي إعداد قائمة طعام رمضانية فريدة من نوعها تشمل المأكولات الكلاسيكية بالإضافة إلى عدد من الأطباق الأقل شهرة من مختلف أنحاء المنطقة. ومن خلال مساعدة الشيف شون أوكي وفريق عمله الرائع في سيزرز بالاس دبي، تمكنا من إعداد قائمة طعام مميزة تتيح للضيوف تجربة نكهات متنوعة من المنطقة. وجرى اختيار كل طبق بعناية للتعبير عن أنماط الطهي والمكونات والنكهات في منطقة الشرق الأوسط، والتي يتم إعدادها وتقديمها من خلال مزيج ملهم من الأفكار الجديدة”.

وبدأت زهرة التي تصف نفسها بأنها “بدوية عصرية” رحلتها في عالم الطهي عام 2010 كمدوِّنة طعام قبل أن تصبح شخصية تلفزيونية ومؤلفة لكتب الطهي وخبيرة في مجال المطاعم. وتُعرف زهرة بلمساتها الحديثة لمأكولات منطقة الشرق الأوسط والتي تأثرت بالوقت الذي قضته في مدن مثل لندن والخرطوم والرياض وأثينا وتورونتو ودبي.

وسيستمتع الضيوف طوال فترة المساء بتجربة غامرة لتناول الطعام يقدمها فريق عمل متميز، وذلك من الساعة السابعة وحتى إغلاق ردهة ذا رومان لاونج. ويمكن للضيوف الاختيار بين تناول الطعام في أجواء داخلية أنيقة أو في الهواء الطلق. 

وبالإضافة إلى قائمة الطعام الرمضانية الفريدة، يمكن للضيوف أيضاً تجربة تشكيلة مختارة من نكهات الشيشة الفاخرة في الشرفة الخارجية لردهة ذا رومان لاونج، مع الاستمتاع بنسيم البحر البارد والإطلالات الخلابة لمرافق الفندق الخمس نجوم وحمامات السباحة والشاطئ الرائع. وتعد هذه الردهة وجهةً مثالية لأمسيات رمضان المريحة، ويوصى بالحجز المبكر نظراً للأماكن المحدودة.

الموعد: يومياً خلال شهر رمضان المبارك، من الساعة 7 مساءً وحتى إغلاق الردهة

المكان: ذا رومان لاونج، سيزرز بالاس دبي

الأسعار: تبدأ من 160 درهماً للفرد (كحد أدنى) 

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم +971 (0)4 5566466|dine@caesarsdubai.ae|caesars.com/dubai.

* * * *

لاستفسارات وسائل الإعلام، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: caesarsbluewaters@houseofcomms.com.

لمحة عن ’سيزرز بلوواترز دبي‘

يعد ’سيزرز بلوواترز دبي‘ ثمرة التعاون المشترك بين ’سيزرز دبي‘ (ذ.م.م)، التابعة بشكل غير مباشر لشركة ’سيزرز إنترتينمنت‘، وشركة ’مراس‘. ويقع ’سيزرز بلوواترز دبي‘ في جزيرة ’بلوواترز‘ العصرية والعائلية من ’مراس‘، والتي تجمع بين حيوية الوجهة الشاطئية ورقي الحياة الحضرية، ويحيط بها ما يربو على 200 متجر ومطعم ومرفق ترفيه. وترتفع “عين دبي”، العجلة الترفيهية الأكبر في العالم، وسط ’بلوواترز‘ ويمكن مشاهدتها من كلا المنتجعين ومن الشقق على حدٍّ سواء. وتقع الجزيرة على مسافة قريبة من البر الرئيسي، ويمكن الوصول إليها من مشروع ’ذا بييتش‘ عبر جسر مشاة جديد فوق مياه الخليج العربي. للحجز أو المزيد من المعلومات حول ’سيزرز بلوواترز دبي‘، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني caesars.com/dubai.

لمحة حول شركة ’سيزرز إنترتينمنت‘

تعتبر ’سيزرز إنترتينمنت‘ واحدة من شركات الترفيه الأكثر تنوعاً في العالم وشركة الترفيه الأمريكية الأكثر تنوعاً جغرافياً. ونجحت الشركة منذ تأسيسها في رينو بولاية نيفادا عام 1937، بالنمو بفضل تطوير منتجعات جديدة وعمليات التوسع والاستحواذ، حيث تُشغّل محفظة فروعها الآن 49 منشأة في 13 ولاية أمريكية و5 دول. وتعمل منتجعات ’سيزرز إنترتينمنت‘ تحت اسم العلامات التجارية ’سيزرز‘ و’هاراز‘ و’هورس شو‘. كما تتضمن محفظتها مجموعة مرافق ’سيزرز إنترتينمنت المملكة المتحدة‘. وتركز الشركة على ترسيخ مفهوم الوفاء والقيمة مع زوارها عبر الجمع بين الخدمات الفاخرة والمنتجات الممتازة والانتشار غير المسبوق، إلى جانب التميّز التشغيلي والريادة التقنية. وتلتزم الشركة بالاستدامة البيئية والحفاظ على الطاقة، وتدرك أهمية دورها تجاه المسؤولية البيئية والمجتمعية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:www.caesars.com/corporate

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s