إل جي تدعو الإمارات للاحتفال “بصوت الطعام اللذيذ” خلال شهر رمضان المبارك

إل جي تدعو الإمارات للاحتفال “بصوت الطعام اللذيذ” خلال شهر رمضان المبارك

يمتلك المقيمون في جميع أنحاء دولة الإمارات فرصة الفوز بجوائز إل جي الحصرية طوال شهر رمضان

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 أبريل 2021: ستبدأ العائلات والأصدقاء بالاحتفال بشهر رمضان المبارك قريباً. ولا تقتصر أهمية هذا الشهر على التأمّل، بل يعد تحضير وجبات المساء أولوية قصوى أيضاً. وسترحب العائلات بأصوات وروائح المطبخ الصاخب وتخطط لمجموعة من الوجبات التي من شأنها أن تقرب الأسرة والجميع معاً. وستستمتع الأسر بمختلف أنواع الوجبات كالوصفات العائلية السابقة والأطباق العربية التقليدية والخيارات الصحية والحلويات اللذيذة، والتي ستقدم جميعها في الفترة المسائية.

تحتفل إل جي إلكترونيكس (إل جي) مع العائلات الإماراتية والمقيمين عبر مجموعة من الأنشطة عبر الإنترنت للمشاركة في احتفالات شهر رمضان الكريم هذا العام. وستطلق “إل جي” في البداية فيلماً رقمياً جديداً يصور العائلات التي تحتفل بشهر رمضان. وسيعرض الفيلم قصص أشخاص متعددين في دولة الإمارات وهم يستعدون لتناول الإفطار ويشاركون الطعام ويستمتعون به، بينما تساعد أجهزة المطبخ من “إل جي” العائلات في فيديو “صوت الاحتفال” وهم يخرجون الطعام الطازج من الثلاجة ويطهونه مع “إل جي”.

ولأن كل الطهاة في المنزل يعرفون أن المكون الرئيسي لأي وجبة هو الأجهزة المتطورة. تعد ثلاجة InstaView Door-in-Door من “إل جي” الجهاز المفضل لدى العديد من المقيمين في جميع أنحاء دولة الإمارات. وتقوم فلسفة “إل جي” على تلبية احتياجات المستخدم وتوفير التقنيات المبتكرة من أجل حياة أفضل. ويقلل InstaView بشكل كبير من فقدان الهواء البارد عن طريق التخلص من الحاجة إلى فتح الباب. وتوفر تقنية Door-in-Door الوصول السريع والسهل إلى المشروبات والوجبات الخفيفة المفضلة.

ستشهد المنافسة التي تستمر لمدة شهر طهي المؤثرين لوصفات ذات طابع خاص كل أسبوع، مما سيشجع السكان على المشاركة بالمنافسة عبر الإنترنت حيث يتعين عليهم مطابقة المكونات للفوز بجوائز يومية. وسيتم إطلاق لعبة جديدة ووصفة مختلفة كل أسبوع كي يتمكن المستخدمون من المشاركة كل أسبوع للحصول على فرصة أكبر للفوز. وبالإضافة إلى العروض الترويجية الخاصة على مجموعة واسعة من الأجهزة المنزلية المتوفرة عبر الإنترنت وفي المتاجر، ستتاح للمشاركين فرصة الفوز بالجائزة الكبرى، وهي ثلاجة LG InstaView Door-in-Door.

المسابقة مفتوحة للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة. وستختار “إل جي” لكل يوم من فترة الحملة التي تستمر 30 يوماً 10 مشاركين أكملوا الوصفة في ذلك اليوم. ولكي تكونون مؤهلين للمشاركة، يتعين على المشارك إرسال المعلومات المطلوبة. وسيحصل كل مشارك تم اختياره على قسيمة هدايا بقيمة 100 درهم إماراتي. *

 لمعرفة المزيد حول المسابقة الأولى، يرجى قراءة الشروط والأحكام. وللمشاركة في المسابقة، يرجى زيارة: https://www.lg.com/ae_ar/refrigerators/instaview-ramadan

* لن يتم اختيار جميع المشاركين لتلقي قسيمة الهدايا.

### 

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس  

إل جي الكترونيكس إنك إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التقنية وصناعتها، وتتواجد الشركة في 140 دولة حول العالم ويعمل لديها أكثر من 70,000 موظفاً. وقد بلغت مبيعات إل جي في العام 2020 على مستوى العالم 56 مليار دولار أمريكي. تتألف الشركة من خمس وحدات عمل هي “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء”، “الترفيه المنزلي”، “الاتصالات المتنقلة”، “مكونات السيارات” و”حلول الأعمال”. شركة “إل جي” هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة وأجهزة الهواتف النقالة وأجهزة التكييف والتبريد والغسالات والثلاجات، ويشمل ذلك العلامة التجارية الراقية LG SIGNATURE ومنتجات المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي LG ThinQ. لمزيد من أخبار إل جي يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s