لعبة PUBG MOBILE تتجاوز مليار عملية تحميل وتتعاون مع فيلم الحركة المذهلGodzilla VS Kong

لعبة PUBG MOBILE تتجاوز مليار عملية تحميل وتتعاون مع فيلم الحركة المذهلGodzilla VS Kong

اللعبة المخصصة للأجهزة الجوالة الأكثر رواجاً في العالم تحتفل بمرور ثلاث سنوات على انطلاقها بتقديم مقاطع موسيقية تحمل توقيع منسقي الأغاني أليسو ولوست فريكوينسي وR3HAB

دبي – 30 مارس، 2021 – سجلت لعبة PUBG MOBILE إنجازاً عالمياً بتسجيل أكثر من مليار عملية تحميل. ويأتي الإعلان عن هذا الإنجاز ضمن احتفالات اللعبة الشهيرة بمرور ثلاث سنوات على انطلاقها. ويعتزم فريق PUBG MOBILE التعاون مع فيلم الحركة المذهل Godzilla vs. Kong من إنتاج شركة وارنر براذرز بيكتشرز وليجنداري بيكتشرز لإطلاق فعالية حصرية ضمن اللعبة. شهدأيضاً عشاق اللعبة انطلاق الإصدارPUBG MOBILE Pro League spring split 2021 المنتظر، و بطولة All-Talentالجديدة يوم الجمعة الماضي.

وحصدت PUBG MOBILE إعجاب عشاق الألعاب وسجلت أكثر من مليار عملية تحميل في جميع أنحاء العالم، باستثناء البر الرئيسي الصيني. وقد أصدرت اللعبة مقطع فيديو توجهت فيه بالشكر لأكثر من مليار لاعب حول العالم.

واحتفالاً بهذه المناسبة، شارك شانجان كيم، الرئيس التنفيذي لشركة كرافتون، مقطع فيديو يهنئ فيه فريق اللعبة على هذا الإنجاز الكبير.

وقال: “تمكنت PUBG MOBILE من الوصول إلى أكثر من مليار عملية تحميل حول العالم خلال ثلاث سنوات فقط من إطلاقها، وتواصل مسيرتها لرسم معايير جديدة لقطاع الألعاب المخصصة للأجهزة الجوالة. وأطلقنا اللعبة في مارس 2018 بهدف تقديم تجربة PUBG الأصلية لشريحة واسعة من اللاعبين. وركزنا اهتمامنا على تقديم إصدار Battle Royale من PUBG على الأجهزة الجوالة لجذب اهتمام اللاعبين من خلال محتوى مبتكر يزخر بمجرياتٍ مشوقة ومتعة”.

كما أعرب ريك لي، منتج PUBG MOBILE والمنتج المنفذ في لايت سبيد & كوانتوم ستوديوز، تينسنت جيمز، عن سعادته بهذا الإنجاز، قائلاً:

 “لاقت PUBG MOBILE، الإصدار الأصلي الخاص بالأجهزة المحمولة من لعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS انتشاراً كبيراً في أوساط اللاعبين في مختلف أنحاء العالم لتسجل أكثر من مليار عملية تحميل خلال السنوات الثلاث الماضية. ونحن ممتنون للدعم الكبير الذي قدمه عشاق اللعبة، ونؤكد على التزام فريق التطوير بتقديم أكثر تجارب الألعاب واقعية وابتكاراً وبأعلى جودة على الأجهزة الجوالة”.

ومنذ إطلاقها في مارس 2018، حققت PUBG MOBILE انتشاراً كبيراً لتتحول إلى ظاهرة عالمية وتسجل أكثر من مليار عملية تحميل، وواصلت تعزيز مكانتها بطرح أكثر من 30 تحديث خلال هذه الفترة.

وكانت PUBG MOBILE قد استعرضت مؤخراً وضع اللعب HUNDRED RHYTHMS الذي يتميز بطابع موسيقي فريد، والذي تضمن التعاون بين ثلاثة من أبرز منسقي الأغاني في العالم احتفالاً بالذكرى السنوية الثالثة للعبة؛ وهم: أليسو، منتج عروض الموسيقى والرقص والمقيم في ستوكهولم؛ ولوست فريكوينسي، الموسيقي البلجيكي؛ وR3HAB، المنتج ومنسق الأغاني الهولندي من أصول مغربية.وشارك الفنانون الثلاثة إبداعاتهم الخاصة والحصرية بلعبة PUBG MOBILEخلال حفل الذكرى السنوية الثالثة للعبة. وتضمنت الإصدارات الظهور العالمي الأول لأغنية أليسو المنفردة الجديدة Going Dumb، وأغنية لوست فريكوينسي المنفردة Rise، وأغنية R3HAB المنفردة Stars Align. كما نشرت فرقة موسيقى البوب الكورية الشهيرة، بلاك بينك، مقطع فيديو للتهنئة بالذكرى السنوية الثالثة على إصدار اللعبة، وأطلقت إصداراً جديداً للأغنية الناجحةDDU-DU DDU-DU في اللعبة للاعبين وعشاق الفرقة. ويمكن للاعبين الآن التوجه إلى ساحة الموسيقى الإلكترونية في اللعبة والاستماع إلى هذه الإصدارات المميزة.

يمكن لعشاق PUBG MOBILE إعادة مشاهدة الفعالية الاحتفالية التي تمت بمشاركة أبرز النجوم على قناة اللعبة الرسمية على يوتيوب، بما في ذلك بطولة معرض المشاهير.

تستمر الاحتفالات في الشرق الأوسط بتعاون جديد مع مغني الراب المصري البارز Wegz، ليكون أول مغني راب في منطقة الشرقالأوسط وشمال أفريقيا ينضم إلى مجموعة الموسيقيين العالميين في لعبة ببجي موبايلPUBG Mobile. وأصدر Wegz احتفالاً بالذكرى السنوية الثالثة للعبة أغنية “حتتك بتتك”الأصلية والتي حصدت المركز الأول في الفيديوهات عند صدورها في مصر. وتتوفر الأغنية الآن على جميع منصات بث الموسيقى بما فيهاأنغامي.

وإضافةً إلى المقطع الموسيقي، سيعود Wegzبتاريخ 31 مارس ليشاركبمباراة استعراضية سيتم بثها مباشرةً في الساعة 6:00 مساءً بالتوقيت العالمي المنسق +3 على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة ببجي موبايل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما كشفت PUBG MOBILE اليوم عن شراكة غير مسبوقة مع فيلم الحركة المرتقب Godzilla vs. Kong، الذي سيصدر في دور السينما في 31 مارس وعلى HBO Max لمدة 31 يوم. ونشر مخرج الفيلم آدم وينجارد مقطع فيديو للتهنئة بالذكرى السنوية الثالثة للعبة، شارك خلاله نمط لعب جديد وحصري بهذا التعاون، إلى جانب محتوى مخصص أيضاً.

كما كشفت اللعبة من خلال مقطع الفيديو الجديد الذي أصدرته عن توافر الخريطة الكلاسيكية السادسة كاراكين للاعبين ابتداءً من يوم الأربعاء، 7 أبريل. وتعدّ كاراكين أرضاً صخرية بمساحة 4 كيلومتر في شمال أفريقيا، وتجمع بين الأجواء القتالية في ميرامار ونمط اللعب السريع في سانهوك. وتتيح الخريطة الجديدة منطقة هدم أرجوانية مع قنابل يدوية وأسلحة مجهزة لاختراق الجدران ما سيوفر للاعبين تجربة مشوقة؛ حيث سيكسب واحد فقط من 64 لاعباً فرصة الفوز بعد منافسة شديدة وحافلة.

ويمكن لشعاق الألعاب الإلكترونية على الأجهزة الجوالة متابعة قناةPUBG MOBILE ESPORTS الرسمية على يوتيوب لمشاهدة (PUBG MOBILE Pro League Spring Split 2021 (PMPL مع إضافة سبع فرق جديدة في هذا العام.إضافةً إلى ذلك، سيتمكّن جميع اللاعبين من اختبار الحماس الذي تتيحه الألعاب الإلكترونية مع بطولة PUBG MOBILE All-Talent التي انطلقت يوم الأربعاء في 26 مارس. وتتيح هذه البطولة الافتراضية للاعبين فرصة التعاون مع زملائهم في الفريق للمشاركة في ثلاث مراحل؛ حيث سيتم جمع النقاط مع الترتيب خلال المنافسة، مع منح 15 نقطة للفائز. وفي نهاية كل جولة، سيتم تقسيم الفرق تبعاً للنقاط التي جمعتها، إلى فئات لمتابعة المنافسات.

تابعونا لمزيد من الأخبار حول هذه الشراكة وغيرها، بما في ذلك الإطلاق المنتظر لخريطة كاراكين الصحراوية بمساحة 4 كم مربع.

يمكن تحميل لعبة PUBG MOBILE مجاناً من متجر آب ستور ومتجرجوجل بلاي.

حول Godzilla vs. Kong

 سيكون عشاق أفلام المغامرات على موعد مع العرض الأول لفيلم Godzilla vs. Kong من إنتاج شركة وارنر براذرز بيكتشرز وليجنداري بيكتشرز في 31 مارس 2021. ويصدر الفيلم ببطولة ألكسندر سكارسجارد وميلي بوبي براون وريبيكا هول وبريان تيري هنري وشون أوجوري وإيزا جونزاليس وجوليان دينشن مع كايل تشاندلر وديميان بشير وإخراج آدم وينجارد بسيناريو من تأليف إريك بيرسون وماكس بورنستين وتأليف تيري روسيو ومايكل دويرتي وزاك شيلدز بناءً على شخصية جودزيلا، التي تعود حقوق ملكيتها لشركة توهو المحدودة. ويروي الفيلم تفاصيل المواجهة المشوقة بين العملاقين جودزيلا وكينج كونج في معركةٍ لم يشهد التاريخ مثلها ويتوقف عليها مصير العالم أجمع.ينطلق كونج ومرافقوه برحلةٍ محفوفة بالمخاطر للعثور على موطنه الحقيقي، وتصحبهم في هذه الرحلة جيا، الطفلة اليتيمة التي تجمعها بكونج علاقة قوية واستثنائية.إلا أنهم يجدون أنفسهم في مواجهة غير متوقعة مع جودزيلا الغاضب، ما سبب الدمار لمناطق كبيرة من العالم.وتأتي هذه المواجهة، المدفوعة بتحريض من قوى خفية، لتكشف الغموض الذي تخفيه الأرض في باطنها. فيلم Godzilla vs. Kong من إنتاج وارنر براذرز بيكتشرز وليجنداري بيكتشرز وإخراج آدم وينجارد.

حول أليسو

يعدّ أليسو واحداً من أهم منتجي الموسيقى الراقصة في العالم. وحصدت إبداعات الفنان السويدي المستقل ما يقارب 2 مليار مشاهدة عبر الإنترنت. وتزخر مسيرة أليسو بالأعمال المشتركة مع نخبة من الفنانين أمثال ريان تيدر من ون ريببلك، وكالفن هاريس، وتوف لو، وليام باين، وسيباستيان إنجروسو من سويديش هاوس مافيا، وهايلي ستينفيلد، وفلوريدا جورجيا لاين، وأنيتا وغيرهم الكثير. وشهد عام 2020 تعاون أليسو مع النجم ليام باين في إطلاق العمل الفني Midnight، والذي حظي بإشادة رولينج ستون، وبيلبورد، وهاربرز بازار، وإم تي في وظهر في برنامج ذا ليت لايت شو مع جيمس كوردون وبرنامج جود مورنينج أمريكا. وبعيداً عن إصدار الأعمال الفنية، يمارس أليسو هواياته بالسفر حول العالم والمشاركة بالمهرجانات والنوادي الراقصة، حيث تحظى حفلاته بشعبية كبيرة.

حول لوست فريكوينسيز

حقق فليكس دو ليه، الشهير بلقب لوست فريكوينسيز، نجاحاً كبيراً في قطاع الموسيقى العالمي خلال السنوات الخمس الماضية. ولمع اسم لوست فريكوينسيز في عام 2014 عندما أطلق أغنيته Are You With Me والتي لاقت شعبية كبيرة على مستوى العالم، ثم تلتها العديد من الإصدارات المميزة والتي دفعت فليكس إلى المرتبة الأولى في 18 دولة ليصبح بذلك أول فنان بلجيكي يصل للمرتبة الأولى في المملكة المتحدة. وفي عام 2018، سجلت إبداعات لوست فريكوينسيز أكثر من مليار مشاهدة، وارتفع هذا الرقم ليتجاوز 3.5 مليار مشاهدة في عام 2020. ويواصل لوست فريكوينسيز تعزيز مكانته من خلال تقديم العروض الحية المذهلة وإطلاق أعمال فنية تحظى بإعجاب الجماهير.

حول R3HAB:

عمل المنتج ومنسق الأغاني الهولندي من أصلٍ مغربي فاضل الغول والمعروف بإسم R3HAB طوال العقد الماضي على إرساء مكانته في مجال الموسيقى الراقصة. وأثبت R3HAB نفسه بين أهم الفنانين الموهوبين في هذ المجال بفضل تعاونه مع أفروجاك وبيتبول وني-يو في إطلاق أغنية Give Me Everything التي حصدت إعجاب الجمهور، إلى جانب سلسلة من الأعمال الراقصة مثل(All Around The World (La LaLaوLullaby، والتي سجلت أكثر من 600 مليون مشاهدة، وصولاً إلى تعاونه مع زين وصوفيا كارسون وغيرهما من الفنانين. وفي عام 2016، أسس R3HAB علامة CYB3RPVNK والتي حصدت أكثر من مليار عملية بث خلال أول عامين على انطلاقها.

حول بلاك بينك

بلاك بينك هي فرقة غنائية أسستها مجموعة واي جي إنترتينمنت وتضم أربع فتيات من كوريا الجنوبية، جيسو وجيني وروزيه وليزا. استحوذت الفرقة على إعجاب الجمهورمنذ إطلاق أغنيتها الأولى SQUARE ONE في أغسطس 2016. وواصلت الفرقة إصدار أغانٍ تلقى شعبية كبيرة مثل DDU-DU DDU-DU وKill This Love على الصعيد المحلي والعالمي. وشهد عام 2019 مشاركة بلاك بينك في مهرجان كوتشيلا، أكبر مهرجان موسيقي في الولايات المتحدة الأمريكية، لتكون أول فرقة نسائية موسيقية تتم دعوتها للمهرجان، كما أنهت جولةً عالمية شملت 23 مدينة و4 قارات قدمت فيها الفرقة 23 عرضاً، فضلاً عن جولات قبة اليابان. وأصدرت الفرقة الشهيرة أول ألبوم غنائي كامل بعنوان THE ALBUM في أكتوبر 2020، ليتصدر أبرز القوائم الموسيقية وينال العديد من الجوائز المرموقة.

وتواظب بلاك بينك تعزيز شهرتها العالمية، ويبدو هذا واضحاً في تعاونها الأخير مع باقة من مشاهير موسيقى البوب مثل دوا ليبا وليدي جاجا وسيلينا جوميز وكاردي بي.

وقدمت الفرقة أول حفل موسيقي مباشر على يوتيوب بعنوان THE SHOW في 31 يناير 2021 وحصد نجاحاً كبيراً، كما تعمل حالياً على العديد من المشاريع الجديدة، من ضمنها إصدار أعمال منفردة لأعضائها.

نبذة عن PUBG MOBILE

ترتكز لعبة PUBG MOBILE المخصصة للهواتف الجوالة على النسخة الأصلية المعروفة باسم PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS والتي حققت ظاهرة عالمية واجتاحت عالم التسلية التفاعلية سنة 2017. تبدأ اللعبة بهبوط ما يصل إلى 100 لاعب بالمظلات على جزيرة نائية للقتال في معركة تنتهي بانتصار بطل واحد. ويتعين على اللاعبين البحث عن الأسلحة والمركبات والإمدادات وإلحاق الهزيمة بجميع اللاعبين ضمن ساحة معركة غنية على الصعيدين البصري والتكتيكي تجبر اللاعبين على التوجه إلى منطقة لعب تتقلص مساحتها. 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة حسابات PUBG MOBILE الرسمية  فيسبوكوتويترويوتيوبوإنستجرام.

للتواصل الإعلامي:

تسنيم التميمي المديرة لحسابات العملاء هيل آند نولتون ستراتيجيز Tasneem.Al-Tamimi@hkstrategies.com +971 52420 3895

# # #

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s