لاعبو الجزيرة يحصلون على لقاح “كوفيد 19”

في مجهودٍ مشترك مع مبادلة للرعاية الصحية لتشجيع أفراد المجتمع

لاعبو الجزيرة يحصلون على لقاح “كوفيد 19”

أبوظبي- 22مارس 2021:حصل 17لاعباً من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة على اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، وذلك في مستشفى هيلث بوينت بأبوظبي، شريك مبادلة للرعاية الصحية.

ويأتي ذلك كمشاركة من نادي الجزيرة في حملة التطعيم الجارية حالياً على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة والتي يشارك فيها “فخر أبوظبي” كأحد أهم الكيانات الرياضية في الدولة وكجزء من مسؤوليته الاجتماعية بهدف تشجيع أفراد المجتمع على الاحتذاء بلاعبي الفريق الأول والحصول على التطعيم.

وعن المشاركة في الحملة والحصول على اللقاح، قال علي يوسف الحمادي المدير التنفيذي لمجموعة الجزيرة: “يعتبر نادي الجزيرةمكوّناً أساسياً في مجتمع أبوظبي ودولة الإمارات، وإدراكاً منا لهذا الدور فقد اخترنا أن نكون في الريادة وأن نساهم في المجهود الوطني للحد من الجائحة ودعم العمل الهادف إلى وقاية المجتمع والمساهمة في عودة الحياة إلى طبيعتها والنشاط الرياضي إلى ما كان عليه”.

من جانبه قال علي مبخوت لاعب الفريق الأول لنادي الجزيرة: “ندرك كلاعبين أن لدينا مسؤولية نحو مجتمعنا في أن نكون قدوةً ومثالاً يُحتذى به، ولذا أردنا من خلال المبادرة بالحصول على اللقاح أن نرسل رسالةً لأفراد مجتمعنا بأهمية التطعيم واتباع البروتوكولات الصحية، من أجل حماية أنفسهم وعائلاتهم ومجتمعاتهم”.

وأضاف مبخوت:” كوننا رياضيين أصحاء وفي أفضل حالتنا البدنية لا يعني التراخي أو عدم أخذ الأمور بجدية، فصحة الفرد من صحة المجتمع، والسبيل الوحيد لضمان ذلك هو أخذ التطعيم، ولذا اخترتُ التطعيم وأدعو الجميع للقيام بنفس الشيء  في أقرب وقتٍ ممكن”.

وتعتبر حملة نادي الجزيرة التي تتم في مستشفى هيلث بوينت مبادرةً مشتركة بين نادي الجزيرة وشريكه الرئيسي “مبادلة”ضمن الجهود المستمرة للحدّ من انتشار فيروس كورونا المُستجد “كوفيد-19” في دولة الإمارات، حيث تدعم “مبادلة للرعاية الصحية” حملة التطعيمات المجانية التي تنظمها دائرة الصحة أبوظبي ومركز أبوظبي للصحة العامة عبر توفير التطعيمات في عدد من المرافق الطبية التابعة لها.

وعن المجهود المشترك مع نادي الجزيرة لتطعيم أفراد النادي، قالت الدكتورة مي أحمد الجابر، المدير الطبي في هيلث بوينت: “منذ انطلاق البرنامج الوطني للتطعيم، بادرت مبادلة للرعاية الصحية بتقديم خدمات التطعيم في المراكز والمنصات التابعة لها، مما ساهم بشكل فعال في توفير اللقاحللمواطنين والمقيمين.وكجزء من هذا المجهود، نسعى في هيلث بوينتإلى تعزيز الصحة العامة فيمجتمعنا،كمايسعدنا أن نعمل مع شركائنا في نادي الجزيرةضمن هذه الحملة لنشر الوعي حول أهمية اللقاح. نحث جميع المواطنين والمقيمين على اتخاذ هذه الخطوة الآمنة والفعالة من أجل حماية أنفسهم والمساهمة في وقف انتشار فيروس كورونا المستجد والحد من تأثيراته السلبية”.

وتأمل الحملة المشتركة إلى تشجيع أفراد المجتمع في دولة الإمارات على حماية أنفسهم من فيروس “كوفيد-19” باختيار التطعيمباعتباره الطريقة الأكثر أماناً وفعالية لتعزيز وتقوية مناعة الجسم والحد من انتشار فيروس كوفيد-19، ويمكن المشاركة في الحملة على شبكات التواصل من خلال وسم #اخترت_التطعيم.

ويتاح التطعيم لجميع المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات ممن تزيد أعمارهم عن 16 عاماً عن طريق حجز موعد عبر الاتصال على الرقم 8004959 أو من خلال البريد الإلكتروني mcv@telemed.ae.

ويمكن لجماهير “فخر أبوظبي” متابعة كافة أخبار النادي واللاعبين عبر القنوات الرسمية للنادي على شبكات التواصل الاجتماعي @al_jazira_fc على انستغرام و @AlJazira_uae_EN على تويتر.

– انتهى –

عن نادي الجزيرة:

تأسس نادي الجزيرة في العام 1974 بعد اندماج ناديي الخالدية والبطين. يلقّب النادي بـ “فخر أبو ظبي”، ويشتهر بفريقه لكرة القدم ويلعب مبارياته على استاد محمد بن زايد الذي يتسع لـ 42000 مشجع، وينافس نادي الجزيرة في الدرجة الأولى من دوري الخليج العربي الإماراتي. ويضم النادي فرقاً في سبع رياضات مختلفة، تتمرن جميعها وتنافس من قلب العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

يشتهر النادي بدعمه للمواهب المحلية وتطويرها، حيث يدير أحد أفضل أكاديميات كرة القدم للشباب في المنطقة. ويعتبر علي مبخوت الهداف التاريخي للمنتخب الإماراتي لكرة القدم، أحد أبرز خريجي أكاديمية النادي. كما دافع عن ألوان النادي العديد من أبرز نجوم العالم مثل جورج وياه، أفضل لاعب في العالم عام 1995. يحظى النادي بتاريخ عريق وناجح حيث توج بطلاً لكأس الاتحاد عام 2006 ودوري أبطال الخليج للأندية عام 2007 وكأس اتصالات عام 2009-2010. وحمل لقب دوري الخليج العربي أيضاً عامي 2011 و2017، كما فاز بكأس رئيس الدولة ثلاث مرات أعوام 2011، 2012، 2016، وحقق إنجازاً رائعاً بحصوله على المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية عام 2017.

عن مبادلة للرعاية الصحية:

مبادلة للرعاية الصحية هي شبكة مرافق رعاية صحية متكاملة تعمل تحت مظلة شركة مبادلة للاستثمار. وقد تأسست في العام 2021 لتشغيل وإدارة وتطوير محفظتها من مرافق الرعاية الصحية والتي تضم مركز أبوظبي للتطبيب عن بعد، وأمانة للرعاية الصحية، ومركز العاصمة للفحص الصحي، وهيلث بوينت، ومركز إمبريال كوليدج لندن للسكري، والمختبر المرجعي الوطني. كما تعد مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي جزءاً مهماً من شبكة مبادلة للرعاية الصحية. وتماشياً مع رؤيتها الرامية للارتقاء بمستوى الرعاية الصحية في المنطقة، تمثل مبادلة للرعاية الصحية معياراً جديداً للتميز للقطاع الصحي في دولة الإمارات والمنطقة من خلال مرافقها المتطورة وكوادرها عالمية المستوى التي تحرص على تقديم تجربة استثنائية، وإعطاء الأولوية للمرضى. ويعد الابتكار والأبحاث والبرامج التعليمية والتدريبية من الركائز الأساسية التي تقوم عليها مبادلة للرعاية الصحية في سعيها لتطوير قطاع صحي مستدام، يتماشى مع رؤية أبوظبي والمنطقة.

—————-

للاستفسارات يُرجى التواصل مع

أحمد مرسيAhmed.Morsy@hkstrategies.com

+971 55 142 5639

AlJazira@hkstrategies.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s