بانزر جلاس لحماية الشاشات الالكترونية تطلق مجموعة كليير كايز كولور المضادة للبكتيريا بنسبة 99.99% بالمئة في المنطقة

“بانزر جلاس” لحماية الشاشات الالكترونية تطلق مجموعة ” كليير كايز كولور” المضادة للبكتيريا في المنطقة

تأتي المجموعة بستة ألوان فريدة بتقنية مضادة لبكتيريا أسطح الهواتف الذكية تصل إلى 99.99% بالمئة

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 21 مارس 2021 – أطلقت شركة “بانزر جلاس”  PanzerGlass™، إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال حماية الشاشات الالكترونية  في العالم، ” كليير كايز كولور” ClearCaseColor™ ، وهي أحدث مجموعة من حافظات الهواتف الذكية الملونة والمضادة للبكتيريا بنسبة تصل إلى 99.99% بالمئة، ذات الإصدار المحدود في المنطقة.

وتوفر حافظات الهواتف الذكية ” كليير كايز كولور” بألوانها الستة غطاء حماية واقي من البولي يوريثان الحراري لهاتف ايفون 12 مع حواف لينة مضادة للصدمات، وهي مكوّنة من أربع طبقات بتصميم خلية النحل، ومطوّرة بنسبة 25 بالمئة مقارنة بالجيل الأول من ” كليير كيز”، وذلك بفضل قوتها على امتصاص الصدمات ومقاومة الخدش. وتلائم حافظة الهاتف الذكي جميع الأزرار مما يسهل عملية الوصول إلى جميع الوظائف، وهي تتوافق تمامًا مع الشحن اللاسلكي MagSafe.

وقد جمعت ” كليير كايز كولور” من “بانزر جلاس” بين أحدث التقنيات وعالم الجمال المعاصر، لتنتج بذلك مجموعة مختارة من حافظات الهواتف الذكية التي تبرز مظهر الهاتف الأصلي تمامًا، مما يتيح للمستخدمين التعبير عن ذوقهم الرفيع في مواكبة العالم المعاصر.

وتأتي حافظات الهواتف ” كليير كايز كولور” بألوان مختلفة من الأزرق والبرتقالي الأفندي والبرتقال والورد الذهبي والفضي الحريري والأخضر العشبي، لترضي بذلك جميع الأذواق والأعمار. وتم تصنيفها على أنها أقوى منتج لحفظ الهواتف الذكية من بانزر جلاس، وتحفظ تصميمها الجذاب.   

وبالتزامن مع إطلاق المنتج، أطلقت الشركة أيضًا حملة بعنوان #ColorsComeTogether وهي تضم مجموعات متعدّدة من جنسيات مختلفة تواكب روح وحيوية علامة “بانزر جلاس” التجارية التي تتطور باستمرار.

وقال مدير التسويق العالمي لشركة بانزر جلاس، مايكل بروند: “إن بانزر جلاس هو أفضل منتج لحماية الشاشات، فطريقة صنعه تجعلنا متميزين في السوق، وما نقدمه هو أكثر من مجرد منتج ذات وظيفة خدماتية. لدينا علامة تجارية منفتحة ومتشعبة، ويظهر ذلك جليًا من خلال فريقنا في بانزر جلاس، والجمهور الذي ينضم إلينا، وحملاتنا بالطبع.”

تتوفر حافظة الهواتف الذكية ” كليير كايز كولور” من بانزر جلاس” الآن في الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر. وستوزع قريباً في المملكة العربية السعودية في متاجر بيع الإلكترونيات بالتجزئة.

لمزيد من المعلومات حول بانزر جلاس PanzerGlass™ ، تفضلوا بزيارة https://panzerglass.com/

-انتهى-

حول “بانزر جلاس”  PanzerGlass™

في عام 2013 ، أطلقت الشركة الدنماركية الناشئة “بانزر جلاس”  PanzerGlass™  خط منتجاتها الجديد والحصري للأجهزة المحمولة. اليوم، أصبحت PanzerGlass™  رائدة ضمن فئتها، ولديها 130 موظفًا، وهي موجودة في 70 دولة مختلفة وتحقق معدلات نمو عالية.

وتعد PanzerGlass ™ جزءًا من مجموعة Juhl Bach Holding Group ، وهي إحدى أكبر الشركات العائلية القابضة المملوكة في الدنمارك. وتتخصص  JB Holding  في المشاريع الاستثمارية ولديها مجموعة شركات مثيرة للاهتمام تتراوح بين الشركات الناشئة والشركات الناضجة.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s