مجموعة دبي للذهب والمجوهرات تحتفل بعيد الأم

مجموعة دبي للذهب والمجوهرات تحتفل بعيد الأم

دبي، يناير 2021: ، احتفالاً بعيد الأم أطلقت مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، وهي أكبر هيئة تجارية لصناعة المجوهرات في دبي، بالتعاون مع ستة شركاء رائدين في مجال تجارة المجوهرات، حملة خاصة. من خلال تقديم خيارات هادية فريدة، من المقرر أن تستمر الحملة حتى 21 مارس.

ضمن هذه الحملة، ستعرض جميع متاجر مالابار للذهب والمجوهرات، ومجوهرات جوهرة وليالي، مجموعة حصرية من المجوهرات محدودة الإصدار المخصصة لعيد الأم في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي. بينما سيطرح كلأً من مجوهرات الكنز، ومجوهرات الأناقة ، ودسول من مجوهرات دهماني مجموعتهم الخاصة في متاجرهم في الإمارات العربية المتحدة فقط.

تحتفل مجموعة دبي للذهب والمجوهرات للعام الرابع على التوالي وهذا العام تنطلق الحملة عبر 125 منفذًا في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي.

وفي هذا السياق صرح السيد توحيد عبد الله، رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، قائلاً: ” ان حملة عيد الأم خاصة جدًا بالنسبة لنا ليس بسبب مجموعة المجوهرات الحصرية أو العروض الخاصة ولكن بسبب القيمة العاطفية. يقترب عيد الأم بسرعة، وقد حان الوقت للاستقرار على الهدية المثالية التي تستحقها بلا شك جميع الأمهات في الإمارات. سيقدم صائغو المجوهرات المشاركون تصميمًا رائعًا لمتسوقي المجوهرات وكذلك بعض الصفقات المذهلة. هدية عيد الأم لا تنبع أهميتها من قيمتها المادية، ولكن من قيمتها الرمزية، والتي لا تقدر بثمن بلا شك. وتهدف هذه الحملة الخاصة إلى تكريم الأمهات في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة “

مضيفاً: ” بعد نجاح حملتنا خلال مهرجان دبي للتسوق رغم التحديات والقيود بسبب كوفيد-19 نعمل كمجموعة على تصميم العديد من الحملات الترويجية المميزة وقريباً سنعلن عن حملات الموسم القادم”.

لمزيد من المعلومات حول قائمة المتاجر المشاركة، يرجى زيارة الرابط http://dubaicityofgold.com/

-انتهى-

حول مجموعة دبي للذهب والمجوهرات:

مجموعة دبي للذهب والمجوهرات هي مجموعة تضم أكثر من 600 عضو يمثلون تجار الذهب في دبي، سواء ممن يعملون في صياغة الذهب والمجوهرات أو بيع الجملة أو التجزئة. تشكلت هذه المجموعة غير الربحية برعاية من دائرة التنمية الاقتصادية بدبي بهدف دعم الدورة الأولى من مهرجان دبي للتسوق لعام 1996. ومنذ تأسيسها في ذلك الحين، التزمت المجموعة بدورها في تطوير والحفاظ على مركز دبي بصفتها “مدينة الذهب” و “وجهة العالم للمجوهرات”. كما تعبر المجموعة عن مصالح الشركاء عبر تعاونها مع الجهات الحكومية وتولي تنظيم المبادرات التي تعود بالنفع على مختلف أعضائها.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s