فيرمونت النخلة يقدم عروض إقامة رائعة لسكان دولة الإمارات

فيرمونت النخلة يقدم عروض إقامة رائعة لسكان دولة الإمارات

يمكن للزوار الاختيار بين باقتين للإقامة الفندقية خلال موسم الربيع مقابل 699 درهماً لليلة الواحدة أو خصم 35% على أفضل أسعار الغرف المتاحة

دبي، 8 مارس 2021: يقدم فيرمونت النخلة، المنتجع الفاخر والغامر المبني على الطراز العربي، عرضين منفصلين للإقامة الفندقية لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة للاستمتاع بموسم الربيع.

ويمكن للضيوف حجز الإقامة الفندقية المثالية حتى يوم 24 سبتمبر من خلال عرض سكان دولة الإماراتمقابل 699 درهماً للغرفة الواحدة، والحصول على رصيد يومي للمأكولات والمشروبات بقيمة 699 درهماً يمكن الاستفادة منه بالكامل في جميع مطاعم الفندق وكذلك من خلال تناول الطعام داخل الغرفة.

وتقدم باقة موسم الربيع الصالحة للإقامة حتى 24 سبتمبر 2021 خصماً بنسبة 35% على أفضل الأسعار المتاحة، وخصماً بنسبة 20% في سبا Willow Stream وخصماً بنسبة 20% في مطعمي BA Boldly Asian وFrevo.

ويتميز فيرمونت النخلة بإطلالات خلابة على الخليج العربي، ويضم ثمانية مسابح يمكن التحكم بدرجة حرارتها بالإضافة إلى شاطئ رائع للاسترخاء بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء. ويمكن للضيوف اختيار تذوق إبداعات الطهي من 11 مطعماً ومقهىً تلبي مجموعة واسعة ومتنوعة من الأذواق. 

عرض سكان دولة الإمارات:

  • غرفة فاخرة في منتجع فيرمونت النخلة مقابل 699 درهماً في الليلة
  • رصيد يومي بقيمة 699 درهماً يمكن استخدامه في منافذ الأطعمة والمشروبات بالفندق أو داخل الغرف
  • إمكانية الوصول إلى الشاطئ الخاص و8 مسابح يمكن التحكم بدرجة حرارتها
  • مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من نخيل مول الذي تم افتتاحه مؤخراً مع إمكانية الوصول إلى ممشى وست بالم بيتش الذي يبلغ طوله 1.6 كيلومتر

باقة موسم الربيع:

  • الإقامة في غرفة أو جناح فخم
  • الإفطار لشخصين بالغين
  • خصم 35% على أفضل الأسعار المتاحة
  • خصم 20% في كل من Willow Stream Spa وFrevoو AlMagheeb.

ويمكن للجميع الاستمتاع بإقامة رائعة في منتجع فيرمونت النخلة تلبي جميع متطلباتهم.

###

نبذة عن أكور

أكور هي مجموعة رائدة عالمياً في مجال الضيافة والفنادق تقدّم خدماتها ذات المستوى المميز عبر أكثر من 4900 منشأة من الفنادق والمنتجعات والشقق والفلل الفندقية في أكثر من 110 دولة حول العالم. وعلى مدى أكثر من 50 عاماً، تقدم أكور حلول الضيافة المميزة من خلال مجموعة لا تضاهى من العلامات التجارية الفاخرة والاقتصادية.

وبالإضافة إلى الإقامة، توفر أكور أساليب جديدة للحياة والعمل واللعب وكذلك مستويات مميزة من الرفاهية والمأكولات والمشروبات والترفيه وأرقى منتجات العلامات التجارية الشريكة. وبهدف الارتقاء بأدائها على المستوى التجاري، تعمل مجموعة تعزيز الأعمال لدى مجموعة أكور على زيادة أنشطة التوزيع والعمليات والتجارب في مجال الضيافة؛ حيث يمكن للضيوف الاشتراك في برنامج  ALL Accor وهو أحد برامج الولاء الأكثر جاذبية في العالم.

وتلتزم أكور التزاماً تاماً بتوفير القيمة المستدامة وتلعب دوراً فعالاً في رد الجميل لكوكب الأرض وسكان المجتمعات التي تعمل فيها.حيث يسعى برنامج أكور Planet 21 – Acting Here إلى العمل على تكريس مفهوم الضيافة الإيجابية، بينما يعمل صندوق (Solidarity) على تمكين شرائح المجتمع الأقل حظاً من خلال توفير التدريب المهني والحصول على الوظائف.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s