تحفة فنية مفعمة بالحيوية: مجموعة ماكس مارا الجديدة لعطلة نهاية الأسبوع بالتعاون مع دونالد روبرتسون

  FLUTTERFLIES

تحفة فنية مفعمة بالحيوية: مجموعة ماكس مارا الجديدة لعطلة نهاية الأسبوع بالتعاون مع دونالد روبرتسون

Flutterflies  هي مجموعة جديدة خاصة بعطلة نهاية الأسبوع من ماكس مارا  لربيع وصيف 2021 مصممة بالتعاون مع الرسام الأمريكي وفنان البوب دونالد روبرتسون.

تمتد مسيرة روبرتسون المهنية لأكثر من 30 عامًا في مجال الموضة والإعلام بفضل مؤلفاته الفنية البارعة والحيوية وشخصياته الكرتونية التي ظلت محط اهتمام كبار لاعبي الصناعة لفترة طويلة من الزمن. واسع الحيلة ولا يعرف الملل ، يصب روبرتسون إبداعه المليء بالمرح في مجموعة ماكس مارا الجديدة الخاصة بعطلة نهاية الأسبوع.

تطغى على المجموعة الألوان النابضة بالحياة والرسومات المفعمة بالحيوية ، وتضفي دفعة من الطاقة إلى موسم الطقس الدافيء. “كل شيء ممتع للغاية! سهل ومريح” يقول روبرتسون. تعكس الرسومات شعارات روبرتسون وتقنياته ورؤيته الخاصة وتعبر الخطوط النظيفة والواضحة عن الشعور بالراحة بالإضافة إلى الزخارف الملونة التي تعكس كلاً من عالم روبرتسون المميز و الفراشة التي طالما كانت رمزاً خاصاً بمجموعات ماكس مارا لعطلة نهاية الأسبوع. بخفتها وجمالها الرقيق، ترفرف رسومات الفراشات الزاهية أو الزخارف التي تبدو وكأنها مقطوعة يدويًا من شريط لاصق ملون( gaffer tape ) لتحاكي إبداعات الأطفال في صفوف الفنون الجميلة.

يعيد الفنان الانتقائي تخيل الأداة المفضلة لديه وهي الشريط اللاصق الملون  ( gaffer tape ) على شكل شرائط قطنية ملونة تبرز الخصر وخط العنق على الفساتين والقمصان والتنانير الضيقة. المظهر الناتج يوحي بشكل جميل يسميه  روبرتسون “مُلصق معًا” . بالإضافة إلى الفراشات ، تمتلئ المجموعة برسومات صغيرة على شكل نساء وخطوط ملونة مستوحاة من الشريط اللاصق وطبعات من خط يد روبرتسون المتعرج. تتألق كل هذه الأنماط والرسومات الجميلة أيضاً على حقيبة Pasticcino  الشهيرة و الأحذية الرياضية الرائعة.

وقد أبرزت عارضة الأزياء الأمريكية صوفيا ريتشي جمال هذه المجموعة في حين عبر المصور ديوي نيكس عن روح هذه التصاميم بإحساسه البصري الأصيل ومعرفته الكبيرة بالفنون التي ساعدته في التعبير عن هذا المزيج الرائع من البوب والخيال.

تم إطلاق Weekend Max Mara في عام 1983 كمجموعة ملابس غير رسمية مخصصة لعطلة نهاية الأسبوع، وقد تطورت إلى علامة تجارية إيطالية أصيلة لنمط حياة معين وهوية فريدة ، تعمل مجموعات Weekend Max Mara الواسعة من الملابس الجاهزة والإكسسوارات على تحقيق التوازن بين العملة والاستمرارية. يمزج الاختيار المعاصر والمتطور بين الرسمية وغير الرسمية مع أناقة غير رسمية لمناسبات متعددة للنساء المنفتحات والمثقفات والمتحررات اللواتي تتجاوز اختيارتهن الموضة والمواسم. كجزء من الحملة المستمرة للعلامة التجارية ، قدمت Weekend Max Mara مجموعاتها من مجموعات خاصة إما مصممة من قبل أو مستوحاة من مبدعين مشهورين لخلق خزانة ملابس فريدة ذات طابع مميز. يتوفر Weekend Max Mara في حوالي 250 متجرًا حول مستوى العالم.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s