الجهاز اليومي القابل للارتداء الذي لا غنى عنه

الجهاز اليومي القابل للارتداء الذي لا غنى عنه
جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء PuriCare من إل جي يوفر مزايا عالية الأداء ليمنحكم الهواء النظيف والراحة في التنفس

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 فبراير: مازال الجميع يستخدمون قناع الوجه في جميع أنحاء المنطقة مع استمرار اتخاذ التدابير الوقائية خلال انتشار الجائحة العالمية. وبعد ارتداء الناس للأقنعة لأكثر من عام، ظهر عدد من النقاط المزعجة بهذا الشأن، مما دفع المستهلكين للبحث عن الطرق المتنوعة لتحسين تجربة ارتداء الأقنعة.


تعد قابلية إعادة الاستخدام والراحة والتهوية العوامل الرئيسية التي يأخذها المستهلكون في الاعتبار عند شراء قناع الوجه. وتقدم إل جي إلكترونيكس (إل جي) مجموعة من أجهزة تنقية الهواء التي توفر الهواء النقي وتحسن التنفس، ويوفر جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء PuriCare من “إل جي” والذي تم إصداره حديثاً فرصة للحصول على حياة صحية خلال التنقل.
تعرفت “إل جي” من خلال البحث والتطوير المكثف على التحديات المشتركة لدى من يرتدون الأقنعة والتي تضم تنظيم تدفق الهواء دون أن يصبح الجو دافئاً أو خانقاً وتراكم الضباب على النظارات بشكل دوري. إضافةً إلى ذلك، أظهرت التقديرات في بداية شهور يوليو 2020 أنه تم إنتاج ما يصل إلى 129 مليار قناع للوجه شهرياً من أجل تلبية الطلب غير المسبوق1. ونظراً لطبيعة الأقنعة التي يمكن التخلص منها، انتهى الأمر بالملايين من هذه الأقنعة في مكبات النفايات في جميع أنحاء العالم، مما زاد قلق من يرغبون بالاستثمار في حلول أكثر استدامة للحد من تأثير تلك الأقنعة السلبي على البيئة.

تصميم مرن لثبات وملاءمة أفضل
صمم جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء PuriCare من “إل جي” بدقة بناءً على تحليل شامل لشكل الوجه، ليناسب وجه مرتديه بثبات بهدف تقليل تسرب الهواء حول الأنف والذقن وجعله مريحاً للارتداء اليومي. وهو مصنوع من السيليكون الطبي ويعزز تصميمه النظافة ويجعل ارتداءه مريحاً لساعات متتالية.
تنقية الهواء العميقة
سيتمكن مستخدمو الجهاز من تنفس الهواء النقي مع راحة بال أكبر، وذلك بفضل فلاتر HEPA التي تعمل على إزالة ما يصل إلى 99% من الجسيمات الضارة مثل الفيروسات والبكتيريا والمواد المسببة للحساسية الشائعة من الهواء. ويكتشف مستشعر الجهاز التنفسي في جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء PuriCare دورة وحجم أنفاس مرتديه، بينما تُعدّل المراوح المزدوجة سرعتها وفقاً لأحد الإعدادات الثلاثة. ويمكن للمراوح الديناميكية أن تزيد من سرعتها عندما يستنشق مرتديها الهواء وأن تبطّئ سرعتها لتقليل المقاومة عند الزفير.

إعادة الشحن والاستخدام
يحتوي جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء PuriCare من “إل جي” على بطارية مدمجة بقدرة كبيرة تدوم حتى 8 ساعات ويأتي مزوداً بكابل الشحن البسيط USB C الذي يتيح إعادة الشحن الكامل في غضون ساعتين فقط للاستخدام المتكرر. ولمزيد من الراحة، من السهل أيضاً إزالة واستبدال المكونات الرئيسية مثل الفلاتر والغطاء الداخلي وواقي الوجه وأشرطة الأذن وموسّعات الشريط، مما يزيد من الراحة في الاستخدام.
ستًصدر “إل جي” قريباً علبة خاصة لجهاز تنقية الهواء القابل للارتداء PuriCare من “إل جي” والذي يعمل كقاعدة شحن وجهاز تعقيم. ويستطيع الضوء فوق البنفسجي المدمج تطهير جهاز تنقية الهواء وإزالة الرطوبة من المكونات الداخلية التي تسببها أنفاس مرتديها والقضاء على ما يصل إلى 99.99% من الجراثيم خلال 30 دقيقة فقط.
تم تزويد العلبة أيضاً بتقنية لاسلكية تتصل عبر Wi-Fi بتطبيق الهاتف المحمول LG ThinQ من أجل تسهيل عملية الصيانة كالتحقق من حالة التشغيل ووضع الفلتر والتنبيهات والإشعارات.
يتوفر جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء PuriCare من “إل جي” الآن في دولة الإمارات عبر الإنترنت من خلال موقع Amazon وAl Yousuf وفي متاجر Carrefour و Sharaf DGو Jacky’sو Emaxو E-Cityو Luluو ACEمُختارة بسعر 699 درهم إماراتي.
يتم توفير مرشّحَين H13 HEPA في العلبة، ويمكن شراء الفلاتر الإضافية بسعر 59 درهم إماراتي للوِحدة.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.lg.com/ae_ar/air-purifiers/lg-ap300awfa
المواصفات الرئيسية:
• الحجم: 156 x 110 x 63 مم
• الوزن: 126 جرام
• الفلتر: H13 HEPA Filter (2 EA)
• البطارية: قابلة للشحن بقدرة 820 مللي أمبير
• وقت الشحن: ساعَتَين
• فترة الاستخدام: 4 ساعات (كحد أدنى) – 8 ساعات (كحد أقصى)
• المروحة: محرك عاكس مزدوج
• سرعة المروحة: 3 خطوات
• المستشعر: مستشعر الجهاز التنفسي
• التوصيل: USB C Type
• اللون: أبيض

#

نبذة عن وحدة “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء” في “إل جي إلكترونيكس”
رسّخت وحدة “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء” في “إل جي إلكترونيكس” مكانتها كشركة عالمية رائدة في تطوير أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وحلول الطاقة مستندةً على قاعدة غنية ومتنوعة من الخبرات الواسعة والأداء المتميز. وفي عام 1968، أطلقت “إل جي” أول مكيف منزلي للهواء في كوريا ممهدةً الطريق لمحفظة شاملة من أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء على مدار العقود الخمسة الماضية من خلال الاستخدام الاستراتيجي للتقنيات المتطورة. وبالاستناد إلى قاعدة إنتاج قوية وقدرات ريادية في هذه الصناعة، توفر الشركة حلولاً فعالة للتدفئة والتهوية وتكييف الهواة للقطاعين التجاري والسكني. وتشكل مجموعتها الواسعة من الأنظمة المتطورة انعكاساً لرسالة إل جي الرامية إلى تقديم أفضل الحلول وأنسبها لمجموعة متنوعة من الاستخدامات. وتحقيقاً لاستراتيجيتها بـ “الابتكار من أجل حياة أفضل”، تقدم الشركة حلولاً موثوقة وذات كفاءة عالية في استهلاك الطاقة بالاعتماد على أحدث التقنيات المتطورة لضمان توفير بيئة مثالية للمستخدمين. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.LG.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s