HUAWEI FreeLace Pro

عمر بطارية طويل وإلغاء ضجيج ممتاز وتصميم عملي
سماعات الأذن الجديدة حول الرقبة HUAWEI FreeLace Pro متوفرة الآن في الإمارات

أعلنت هواوي اليوم عن إطلاق سماعات أذن حول الرقبة جديدة لإلغاء الضجيج – HUAWEI FreeLace Pro – في الإمارات. تأتي سماعة HUAWEI FreeLace Pro بعمر بطارية طويل الأمد وميزات إلغاء الضجيج المتميزة واتصال ذكي وهي مصممة خصيصًا للشباب وسكان المدن العصرية. وتعد سماعات HUAWEI FreeLace Pro إضافة عصرية إلى مجموعة أجهزة هواوي الصوتية. وتشمل المجموعة الصوتية الكاملة على ميزة الستيريو الحقيقي اللاسلكية ومنها سلسلة HUAWEI FreeBuds التي تضم: سماعات HUAWEI FreeBuds 3 وHUAWEI FreeBuds 3i ومختلف أنواع سماعات HUAWEI FreeBuds Pro والسماعات اللاسلكية فوق الأذن HUAWEI FreeBuds Studio والنظارات الذكية HUAWEI X Gentle Monster II. ستتوفر سماعة الأذن الجديدة حول الرقبة الأنيقة HUAWEI FreeLace Pro باللون الأسود Graphite Blackوالأخضر Spruce Green والوردي Sakura Pink والأبيض Dawn White بدءاً من ال 18 من فبراير وبسعر 399 درهم إماراتي.

سماعة HUAWEI FreeLace Pro باللون االأخضر Spruce Green والوردي Sakura Pink
ترفيه طوال اليوم مدعم بعمر بطارية طويل الأمد
تحتاج جميع الموسيقى والأفلام والمكالمات الجماعية إلى سماعات أذن ذات طاقة كافية لتدوم معك طوال اليوم. لحسن الحظ، تأتي سماعة HUAWEI FreeLace Pro مزودة ببطارية ليثيوم أيون بوليمر مدمجة بسعة 150 مللي عندما تكون مشحونة بالكامل يمكن أن تحقق 24 ساعة كحد أقصى من الاستخدام مع إيقاف تشغيل إلغاء الضجيج النشطة (ANC) أو 16 ساعة كحد أقصى من الاستخدام المتواصل مع تشغيل إلغاء الضوضاء النشطة ANC. ماذا أيضا؟ باستخدام تقنية HUAWEI HiPair الفريدة، ما عليك سوى توصيل سماعة HUAWEI FreeLace Pro بمنفذ USB-C لأي جهاز، مثل الهاتف الذكي أو الحاسوب الشخصي أو الجهاز اللوحي، لشحن سماعات الأذن بسرعة في أي وقت وفي أي مكان، وأفضل جزء هو مع عملية شحن لمدة خمس دقائق تحصل على 5 ساعات من التشغيل!

عزل الضوضاء مع ميزات إلغاء الضجيج المتميزة
حسنًا، أنت بحاجة إلى التخلص من الضوضاء غير المرغوب فيها لتتمكن من الاستمتاع الكامل بالموسيقى وإجراء مكالمات واضحة بغض النظر عن مكان وجودك. بفضل ميزة إلغاء الضجيج النشط ثنائية الميكروفون في HUAWEI FreeLace Pro، والتي تعزل الضوضاء غير المرغوب فيها بشكل أساسي، تسمح هذه العملية لـ HUAWEI FreeLace Pro بتوليد موجات صوتية لإلغاء الضوضاء بدقة والتي تقضي على الضوضاء، حتى 40 ديسيبل. علاوة على ذلك، لا تقلق إذا تلقيت مكالمات في يوم ذات ريح عاصفة أو إذا تواجدن في بيئة صاخبة، وذلك بسبب ميزة إلغاء الضجيج ثلاثي الميكروفون الذي يجمع بذكاء بين الموجات الصوتية للتخلص من الرياح والضوضاء المحيطة مما يؤدي إلى مكالمات واضحة. علاوة على إلغاء الضوضاء، توفر سماعة HUAWEI FreeLace Pro أيضًا صوتًا رائعًا. يقترن بأنبوب جهير مخصص في الخلف مما يتيح جودة صوت مشابه الاستوديو.

اتصال ذكي
لا أحد يريد سماعات أذن تضيع الوقت في الاتصال، علاوة على ذلك، فإن سماعة الأذن التي يمكنها تبديل الاتصال بسرعة بين الأجهزة تعد ميزة إضافية، أليس كذلك؟ حسنًا، مع خاصية HiPair على سماعة HUAWEI FreeLace Pro، كل ما عليك فعله هو توصيل موصل USB-C بهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي وسيطالبك الاتصال المنبثق تلقائيًا بإكمال اقتران Bluetooth، كل ذلك في خطوة واحدة فقط .

وضع الألعاب ذو وقت التأخّر المنخفض والذكي
توفر سماعات HUAWEI Freelace Pro لعشاق ألعاب الفيديو وضع اللعب ذو وقت التأخر المنخفض. ويتمكن برنامج الترميز الصوتي اللاسلكي المحسّن في سماعات HUAWEI FreeLace Pro من تقليل زمن تأخر الصوت بشكل كبير في اللعبة إلى 150 مللي ثانية. وعند استخدام اللاعب للسماعات، سيقوم الهاتف تلقائياً بتمكين وضع اللعب لتقليل زمن تأخر الصوت. على سبيل المثال، إذا كنت تلعب على جهازك اللوحي ثم تلقيت مكالمة هاتفية فكل ما عليك فعله هو الضغط مرتين على زر الطاقة للتبديل من جهازك اللوحي إلى الهاتف الذكي. تعد HUAWEI FreeLace Pro أيضًا أداة رائعة لأولئك الذين يحبون اللعب على هواتفهم أو أجهزتهم اللوحية. بفضل وضع الألعاب ذو وقت التأخّر المنخفض الذي يسمح لجهاز HUAWEI FreeLace Pro بتقليل زمن انتقال الصوت بشكل كبير في الألعاب. عندما ترى ما تسمعه ، يمكنك الاعتماد أكثر على حواسك السمعية لاكتساب الميزة التنافسية على خصومك في الألعاب التنافسية.
غالباً ما يستخدم الكثيرون في الوقت الحاضر أكثر من جهاز واحد. وبالنقر المزدوج على زر تشغيل سماعات HUAWEI FreeLace Pro، ستتصل السماعات تلقائياً بالجهاز المتصل السابق ليتمكن المستخدمون من التحويل بين الأجهزة بسهولة.
تصميم أنيق لافت للنظر
تم تصميم سماعة HUAWEI FreeLace Pro لترك انطباع جيّد على الكل. إنها خفيفة الوزن وتأتي بألوان عصرية ويمكن ارتداؤها في أي وقت وفي أي مكان. تأتي بأربعة ألوان: باللون الأسود Graphite Blackو الأخضر Spruce Green والوردي Sakura Pink والأبيض Dawn White.

سماعة HUAWEI FreeLace Pro باللون الأخضر Spruce Green

السعر والتوافر
ستتوفر سماعة HUAWEI FreeLace Pro باللون الأسود Graphite Black والأخضر Spruce Green والوردي Sakura Pink والأبيض Dawn White بدءاً من 18 فبراير بسعر 399 درهم إماراتي وستتوفر للبيع على الموقع الإلكتروني الرسمي لهواوي ومتاجر تجربة عملاء هواوي وعدد من المتاجر الإلكترونية ومتاجر تجزئة مختارة في دولة الإمارات.
الوصف التعريفي: سماعة HUAWEI FreeLace Pro مع عمر بطارية طويل الأمد وميزات إلغاء الضجيج عالية الجودة وتصميم أنيق.

انتهى–

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين – CBG
تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء خمسة عشر مركزًا للبحث والتطوير في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين هي واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لهواوي وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية، وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوي العالمية على أكثر من 30 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستهلكين حول العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://consumer.huawei.com
للحصول على تحديثات مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين، تابعونا على:

الفيسبوك: http://www.facebook.com/huaweimobile
تويتر: http://www.twitter.com/HuaweiMobile
انستجرام: http://www.instagram.com/huaweimobile
يوتيوب: http://www.youtube.com/user/HuaweiDeviceCo
لينكدين: http://www.linkedin.com/company/10617746

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s