قدموا أجمل الهدايا لأحبتكم هذا العام مع عروض هواوي الخاصة في عيد الحب

قدموا أجمل الهدايا لأحبتكم هذا العام مع عروض هواوي الخاصة في عيد الحب
الخيارات الرائعة بانتظاركم في مجموعة الأجهزة الصوتية الواسعة وأحدث مجموعة من الساعات الذكية من هواوي

اقتربنا من اليوم الأكثر رومانسية في العام، مما يجعله الوقت المثالي لنظهر محبتنا للأشخاص الأقرب إلى قلوبنا هذا العام. وليس هناك طريقة أفضل لنشر السعادة في قلوبهم من الهدية المتميزة التي ستمكنهم من فعل الأشياء التي يحبونها. وستجدون في مجموعة هواوي المشوقة لأجهزة الصوت والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء ما يناسب احتياجات الجميع. لنلقي نظرة على عروض عيد الحب الرائعة المتوفرة لفترة محدودة من هواوي.

سماعات HUAWEI FreeBuds Pro
تجعل تقنية صوت الاستريو الحقيقي وخاصية إلغاء الضجيج الذكية، سماعات HUAWEI FreeBuds Pro الهدية المثالية لمحبي الموسيقى. كما تمتلك السماعات تصميم أنيق ومريح يُمكّن المستخدمين من الاستمتاع بالموسيقى المفضلة لديهم أو تلقي المكالمات من أحبائهم عبر هاتف هواوي الذكي. ويمتلك المستهلكون أيضاً خيار الحصول على السماعات ضمن حزمة هاتف HUAWEI Mate 40 Pro 5G وHUAWEI P40 Pro 5G.
الأسعار والعروض: تتوفر سماعات HUAWEI FreeBuds Pro باللون الفضي Silver Frost والأسود بسعر 549 درهم إماراتي وستحصلون معها على ميزان HUAWEI Fat Scale مجاناً بقيمة 199 درهم إماراتي1. اشتروا سماعات HUAWEI FreeBuds Pro واحصلوا على أخرى بخصم 499 درهم إماراتي. اشتروا هاتف HUAWEI Mate 40 Pro 5G بسعر 3399 درهم واحصلوا على خصم 50% على سماعات HUAWEI FreeBuds Pro بسعر 274 درهم إماراتي2. اشتروا هاتف HUAWEI P40 Pro 5G بسعر 2799 درهم واحصلوا على خصم 50% على سماعات HUAWEI FreeBuds Pro بسعر 274 درهم إماراتي3.

مجموعة مراحل القمر من ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro
تعد مجموعة مراحل القمر من ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro الهدية المثالية للشخص النشط ذو الوعي الصحي في عيد الحب. وسيحب شركاؤكم خاصية مراحل القمر Moonphase وبطاريتها التي تدوم لمدة أسبوعين وخصائص تتبع الصحة واللياقة البدنية المحسنة مع مجموعة الأوضاع الرياضية الواسعة التي تضم الجولف والتزلج. كما تتوفر هذه الساعة الأنيقة ضمن باقة هاتف HUAWEI Mate 40 Pro 5G وHUAWEI P40 Pro 5G لتجربة أكثر تشويقاً.
الأسعار والعروض: ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro Moonphase Collection متوفرة باللون الأسود Night Black بسعر 999 درهم إماراتي وتأتي مع ميزان HUAWEI Fat Scale المجاني بقيمة 199 درهم إماراتي4. اشتروا ساعتَين HUAWEI WATCH GT 2 Pro واحصلوا على خصم 300 درهم على الأخرى. اشتروا ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro واحصلوا على خصم 300 درهم على سماعات HUAWEI FreeBuds Pro. اشتروا هاتف HUAWEI Mate 40 Pro 5G بسعر 3399 درهم واحصلوا على خصم 58% على ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro بسعر 499 درهم إماراتي5. اشتروا هاتف HUAWEI P40 Pro 5G واحصلوا على خصم 58% على ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro بسعر 499 درهم إماراتي6.

سماعاتHUAWEI FreeBuds Studio
تعد سماعات HUAWEI FreeBuds Studio المصممة بشكل جميل هدية مثالية لعشاق الصوت الذين يستمتعون بنوعية الصوت الغنية. وتوفر أكواب الأذن الكبيرة والمريحة إلى جانب خاصية إلغاء الضجيج الديناميكية الذكية ثلاثة أوضاع لإلغاء الضجيج لتوفر للمستخدمين أفضل تجربة صوتية على الدوام.
الأسعار والعروض: تتوفر سماعات HUAWEI FreeBuds Studio باللون الذهبي Champagne Gold أو الأسود بسعر 1099 درهم إماراتي.

نظارات HUAWEI x Gentle Monster II
إن كان أحبتكم من عشاق الموضة، ستكون نظارات HUAWEI Gentle Monster II الهدية المثالية لهم في عيد الحب. وهي أنيقة ذات تصميم جذاب ومريح عند الارتداء وتلغي تسرب الصوت بشكل فعال للحصول على تجربة غنية بكافة الأبعاد.
الأسعار والعروض: HUAWEI X Gentle Monster II

سماعاتHUAWEI FreeBuds 3
عيد الحب هو الوقت المثالي للتواصل مع أحبتنا، وتتيح لكم سماعات HUAWEI FreeBuds 3 القيام بذلك باستخدام تقنية إلغاء الضجيج النشطة. ويمكّنكم تصميمها المفتوح وعمر البطارية الطويل من التحدث مع أحبتكم لفترة أطول أو الاستماع إلى الموسيقى بسلاسة تامة.
الأسعار والعروض: تتوفر سماعات HUAWEI FreeBuds 3 باللون الأحمر أو الأسود أو الأبيض بسعر 529 درهم إماراتي.

ساعة HUAWEI WATCH FIT
بالنسبة لمن يستمتعون بدفع أنفسهم إلى آفاق جديدة في اللياقة البدنية، ستكون ساعة HUAWEI WATCH FIT هي الخيار الأنسب لهم، فهي تمتاز ببطارية تدوم 10 أيام مع شاشة أنيقة عالية الدقة تساعد المستخدمين على تتبع أهداف التدريب ضمن 96 وضع مختلف للتمارين.
الأسعار والعروض: تتوفر ساعة HUAWEI WATCH FIT باللون الأسود أو الأخضر Mint Green أو الوردي Sakura Pink بسعر 339 درهم إماراتي.

1 يسري العرض من 7 فبراير وحتى 20 فبراير
2 يسري العرض من 7 فبراير وحتى 20 فبراير
3 يسري العرض من 7 فبراير وحتى 6 مارس
4 يسري العرض من 7 فبراير وحتى 20 فبراير
5 يسري العرض من 7 فبراير وحتى 20 فبراير
6 يسري العرض من 7 فبراير وحتى 6 مارس

ملاحظة للمحررين
يمكن ذكر هذه المنتجات ضمن محتوى العروض والهدايا الخاصة بعيد الحب. وسيتم توفير صور المنتجات عند الطلب.

انتهى–

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين – CBG
تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء خمسة عشر مركزًا للبحث والتطوير في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين هي واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لهواوي وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية، وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوي العالمية على أكثر من 30 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستهلكين حول العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://consumer.huawei.com
للحصول على تحديثات مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين، تابعونا على:

الفيسبوك: http://www.facebook.com/huaweimobile
تويتر: http://www.twitter.com/HuaweiMobile
انستجرام: http://www.instagram.com/huaweimobile
يوتيوب: http://www.youtube.com/user/HuaweiDeviceCo
لينكدين: http://www.linkedin.com/company/10617746

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s