أشهى قوائم الطعام النباتية في مطعمي أكيرا باك ومطعم LIV خلال الشهر العالمي للنباتيين

أشهى قوائم الطعام النباتية في مطعمي أكيرا باك ومطعم LIV خلال الشهر العالمي للنباتيين

دبي، 19 يناير 2021: تزامناً مع الشهر العالمي للنباتيين الذي يوافق يناير الحالي، يدعو فندق دبليو دبي النخلة ضيوفه للانطلاق في رحلة مذاقية مفعمة بالنكهات مع تشكيلة من الأطباق الخالية من اللحم في مطعمي “أكيرا باك” و”LIV”.

ويقدم مطعم أكيرا باك تشكيلة واسعة من الخيارات النباتية في قائمة طعام متنوعة ومستوحاة من المطبخين الياباني والكوري. يمكن للنباتيين والذواقة الذي يحبون تجربة ما هو جديد بدء رحلتهم في أكيرا باك مع طبق تاكو “بيوند إي بي” المكوّن من البولجوجي الكوري من بديل اللحم النباتي وبونزو الطماطم المشوية، والكزبرة، وفلفل الهالبينو، أو التمتع بطبق ميسو الباذنجان الشهي.

كما تتضمن القائمة طبق الترافل بالأرز والكريمة، والذي سيرضي أصعب الأذواق دون شك، ورول رينبو النباتي المحضر من الطماطم المتبلة والباذنجان المقلي والمانجو المدخن مع صلصة بونزو كامبوشا. ولمحبي الحلويات يمكنهم اختيار طبق حلوى كمبوشا باوند كيك النباتي الشهي.

ويمكن للضيوف استكمال رحلتهم النباتية في دبليو دبي -النخلة مع تشكيلة من الأطباق اللذيذة في مطعم LIV، إذ يقدم للذواقة العديد من الخيارات النباتية ليستمتعوا بأطباق شهية محضرة من مكونات نباتية بما في ذلك سلطة القرع العسلي المشوي مع البطاطس الحلوة وورق البلوط والخيار والرمان ومعجون اللوز الأحمر والأرز المنفوش، أو الحمص بالثوم الأسود واللوز الذي يقدم مع تشكيلة من الخضار أو مع البروكولي المشويّ والثوم المخلل.

سيكون شهر يناير وما بعده الوقت الأمثل للتعرّف إلى أسلوب حياة النباتيين في فندق دبليو دبي – النخلة.

 مطعم أكيرا باك

المكان: الطابق الخامس

العرض: قائمة من الأطباق اليابانية والكورية للنباتيين

الوقت: يومياً خلال ساعات عمل المطعم من الساعة 7:00 مساءً إلى 12:00 صباحاً.

مطعم LIV

المكان: الطابق الأرضي

العرض: تشكيلة من الأطباق النباتية

الوقت: يومياً من الساعة 07:00 إلى 11:00 ليلاً. 

لمزيد من المعلومات، تابعوا  @wdubaipalm  أو زوروا الموقع الإلكتروني:wdubaithepalm.com . للحجوزات، الرجاء الاتصال بالرقم 04 245 5800.

انتهى

حول فنادق دبليو العالمية

قامت “دبليو للفنادق”، التي ولدت انطلاقاً من التوجه الجريء لمدينة نيويورك وثقافتها على مدار الساعة، بإعادة تعريف مشهد الضيافة لما يقرب من عقدين. وتمضي علامة “دبليو”، التي تشق طريقها حول العالم، قدماً للوصول إلى 75 فندقاً بحلول عام 2020، متحدية بذلك التوقعات ومحطمة قواعد الفخامة التقليدية حيثما تحل علامة “دبليو” الشهيرة. ومن خلال رسالة تتمثل في دعم حب الضيوف للحياة، تقوم “دبليو” بتعزيز هذه الرغبة والارتقاء بها وتكرارها. ويسهم التصميم المحفز للعلامة، وخدمتها الشهيرة “Whatever/Whenever” وغرف المعيشة المفعمة بالحياة في توفير تجربة غالباً ما يتم تقليدها لكنها لا تضاهى. وتحتفي طاقة “دبليو” التي تتسم بالحيوية والابتكار والتحفيز برغبة الضيوف المتواصلة لاكتشاف كل ما هو جديد أو قادم في كل وجهة ليشاهدوا أكثر ويشعروا أكثر ويذهبوا أبعد ويقيموا لاحقاً. وتفخر فنادق دبليو العالمية بالمشاركة في برنامج الولاء الحائز على جوائز عدة في قطاع الضيافة الفندقية: ضيف ستاروود المفضّل®، ويمكن لأعضاء برنامج ضيف ستاروود المفضّل®، ومكافآت ماريوت®، ومكافآت الريتز- كارلتون®، عبر الموقع الالكتروني members.marriott.com   لإمكانية الوصول إلى مزايا لا مثيل لها، مثل الملاءمة الفورية لمرتبة النخبة وتحويل غير محدود للنقاط بين البرامج الثلاثة. ولمزيد من المعلومات حول فنادق دبليو، يرجى زيارة الموقع الالكتروني أو متابعتنا على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي Twitter و Instagram و Facebook

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s