هل يمكنك تناول 12 قطعة من أجنحة الدجاج الحارة خلال أقل من 12 دقيقة؟

هل يمكنك تناول 12 قطعة من أجنحة الدجاج الحارة خلال أقل من 12 دقيقة؟

مطعم بلاك سميث يدعو رواده للاستمتاع بتناول أجنحة الدجاج الحارة مع صلصة “هوت صوص” المميزة

الإمارات العربية المحتدة، دبي، 10 يناير، 2021: يدعو مطعم بلاك سميث محبي أجنحة الدجاج في دبي، للحضور والمشاركة في تناول أشهى أجنحة الدجاج الحارة، حيث يطلق مسابقة أمسية “Wits & Wings” بالتعاون مع Haute Sauce، علامة الصلصة الحارة ومقرها الإمارات العربية المتحدة والتي تزخر بالحرارة والنكهة المميزة.

تقام الأمسية كل يوم اثنين من الساعة 7:30 وحتى 10 مساءً، ويمكن للضيوف الاستمتاع بباقة Wits & Wings التي تتيح لهم تناول كل يمكنهم، حيث تقدم عددًا غير محدود من الأجنحة مع مشروب واحد مقابل 99 درهماً. ويضمن هذا العرض الذي يقدمه مطعم بلاك سميث لعشاق أجنحة الدجاج الشهية الاستمتاع بتناولها مع صلصة هابانيرو الحارة والتي تعدها Haute Sauce.

تقدم علامة Haute Sauce، التي أسستها أمبيكا راجغوبال، مجموعة فاخرة ومحلية من الصلصات الساخنة الصغيرة المحضرة من المكونات الطازجة. ويمكن أن يختار ضيوف المطعم أجنحة بلاك سميث الأصلية اللذيذة الشهيرة، أو تجربة صلصة Haute Sauce “الأصلية”، وهي مزيج من فلفل هابانيرو الحار والكزبرة.

ولا يقتصر الأمر على ذلك! ولإضفاء المزيد من المتعة والتشويق إلى أجواء الأمسية، يمكن للضيوف المشاركة في مسابقة مع خبير الألغاز كياران فوكس. وسيعود الفائزون إلى منازلهم بجوائز أسبوعية مثيرة تشمل: وجبات البرانش والمشروبات. وفي يوم 11 أبريل، ستتاح الفرصة للمتنافسين للفوز بجائزة كبرى لدوري الأبطال والتي تشمل الإقامة في الفنادق وباقات المأكولات والمشروبات.

ولمن يرى أنه يتمتع بالقدرة والتحمل، فإن مطعم بلاك سميث يقدم له الفرصة لإظهار قدراته مع تحدي Haute Wings. وفي كل يوم، يمكن للضيوف اختبار قدرتهم على التحمل في مواجهة أفضل أجنحة دجاج في دبي! وإذا كان الضيف قادراً على تناول 12 قطعة من أجنحة الدجاج الحارة خلال أقل من 12 دقيقة، فسيتحمل مطعم بلاك سميث تكلفة هذه الأجنحة، إلى جانب وضع صورة الشخص في قاعة الشهرة. ولمن يرغب أن يتوج ملك (أو ملكة) أجنحة الدجاج في دبي، فستوجه الدعوة كل ثلاثة أشهر، للأشخاص الذين حققوا الفوز في التحدي مرة أخرى لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم التغلب على المنافسين الآخرين ليكون واحد منهم البطل النهائي لأجنحة الدجاج!

إلى محبي أجنحة الدجاج، انضموا إلينا واستمتعو بعرض Wits & Wings في مطعم بلاك سميث!

العرض: Wits & Wings

التاريخ: كل يوم اثنين، ابتداءً من 11 يناير

الوقت: 7:30 – 10 مساءً

المكان: مطعم بلاك سميث، فندق ويندام دبي مارينا

للحجز: يرجى الاتصال بالرقم 04 407 8873

العرض: تحدي Haute Wings

التاريخ: كل يوم اثنين، ابتداءً من 11 يناير

الوقت: 7:30 – 10 مساءً

المكان: مطعم بلاك سميث، فندق ويندام دبي مارينا

للحجز: يرجى الاتصال بالرقم 04 407 8873

انتهى

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s