مجوهرات جوهرة تمنح المتسوقين جوائز كبرى خلال مهرجان دبي للتسوق

مجوهرات جوهرة تمنح المتسوقين جوائز كبرى خلال مهرجان دبي للتسوق

  • كجزء من حملة مجموعة دبي للذهب والمجوهرات

دبي، ديسمبر 2020: الربح مستمر لعملاء مجوهرات جوهرة خلال مهرجان دبي للتسوق، حيث حصل أربعة متسوقين محظوظين على كيلو ذهب يوم 28 ديسمبر 2020. بمشاركة مجوهرات جوهرة في الحملة الترويجية الخاصةبمجموعة دبي للذهب والمجوهرات، سيتم منح 100 متسوق فرصة ربح كيلو ذهب كل يومين خلال السحوبات الأسبوعية و 3 كيلو من الذهب كجائزة كبرى.

وفي هذا السياق صرح السيد تمجيد عبد الله، نائب المدير التنفيذي لمجوهرات جوهرة، قائلاً: “في البداية أحب أن أهنئ جميع الفائزين، وأشكرهم لتسوقهم من مجوهرات جوهرة. كما نعلم بدأت النسخة الـ26 من مهرجان دبي للتسوق بإيجابية، على الرغم من أن عام 2020 كان في الغالب صعبًا على الجميع. لقد صممنا الحملة بطريقة يحظى فيها كل متسوق على ثلاث فرص للفوز عند شراء المجوهرات من مجوهرات جوهرة. بالإضافة إلى ذلك أطلقنا أيضًا عروض ترويجية حصرية حيث يمكن للمتسوقين الاستفادة من خصومات 50٪ على مجموعة مختارة من المجوهرات خلال فترة المهرجان.”

استمروا في التسوق واستمروا في الربح مع مجوهرات جوهرة حتى 30 يناير 2021. لا يزال بإمكان أكثر من 75 متسوق ربح¼ كيلو ذهب لكل منهم هذا الموسم.

لمزيد من المعلومات حول العروض الترويجية ومواعيد السحوبات، يرجى زيارةhttps://www.jawharajewellery.com/

أو متابعة قنوات مجوهرات جوهرة على منصات التواصل الاجتماعي، فيسبوك وإنستغرام – @jawharajewellery.

-انتهى-

حول مجوهرات جوهرة:

تمتلك مجوهرات جوهرة خبرة في عالم المجوهرات منذ عام 1907،نشأت جوهرة كشركة مجوهرات إماراتية تقدم التصاميم التقليدية والعصرية ذات الجمال والجودة الفريدتين. تنعكس أفكار الشركةفي كل ابتكار للعلامة التجارية، بدءًا من التصاميم المبتكرة للغاية وحتى العناية بالتفاصيل. صُممت مجوهرات جوهرة من أجل المرأة العصرية، لتناسب جميع المناسبات والأعمار، ومن قبل فريق احترافي في عالم المجوهرات.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s