فنادق ومنتجعات ويستن تعلن تعيين فريق الإدارة العليا لفندق إليمنت الجداف


فنادق ومنتجعات ويستن تعلن تعيين فريق الإدارة العليا لفندق إليمنت الجداف

Richard Bleakley

دبي، 17 ديسمبر 2020: أعلنت فنادق ماريوت الدولية اليوم عن تعيين فريق الإدارة العليا الذي سيقود إطلاق فندق إليمنت الجدّاف في قلب منطقة خور دبي التاريخية.

يقود الفريق المدير العام ريتشارد بليكلي، وهو فندقيّ مخضرم يتمتع بخبرة واسعة وشارك في الفندق الجديد منذ مرحلة التخطيط. بدأت مسيرة ريتشارد مع فنادق ماريوت في  المملكة المتحدة عام 2000، حيث استهل عمله في مجال المبيعات والتسويق واكتشف شغفه بالمجال قبل الانتقال إلى فندق ماريوت فورست أوف أردن آند كنتري كلاب بالمملكة المتحدة ليشغل منصب مدير العمليات عام 2007. وفي عام 2009، أصبح ريتشارد المدير العام لفندق ماريوت نورث هامبتون.

ومنذ انتقاله إلى الإمارات العربية المتحدة عام 2012، تولى ريتشارد إدارة عدد من الفنادق المرموقة ومجموعة من الأدوار التي كان آخرها دوره الفعال في نجاح افتتاح منتجع ماريوت الفرسان من فئة خمس نجوم. كما يشرف في الوقت الراهن على عدد من الفنادق منها فندق ماريوت الجداف وشقق ماريوت الفندقية التنفيذية وفندق ماريوت التنفيذية في خور دبي وفور بوينت سباي شيراتون بر دبي، ويسعده إضافة فندق إليمنت الجداف إلى تلك النخبة.  ولا شكّ في أن خبرة ريتشارد القيّمة في إطلاق المنتجات الجديدة في القطاع، إلى جانب شفعه بمجال السفر والتزامه تجاه بناء وتمكين فريق فندقي متين، ستساهم جميعها في مستقبل واعد لفندق إليمنت الجداف.

كما جرى تعيين رافنيت أرورا في منصب رئيس المبيعات لفنادق متعددة في أغسطس 2020 لتكون أحد أفراد فريق فندق إليمنت الجداف قبيل افتتاحه، في الوقت الذي تقود فيه فريق المبيعات في شقق ماريوت التنفيذية في خور دبي وفور بوينتس شيراتون في بر دبي حيث تعمل على تعزيز جهود المبيعات والتسويق في كافة الفنادق. وقبل ذلك، شغلت رافنيت منصب رئيس المبيعات لدى فندق شقيق، وهو ماريوت الجداف، بينما تضمنت مسيرتها المهنية مناصب أخرى مثل منصب رئيس المبيعات والتسويق في فندق ريتز كارلتون جاكرتا، ومدير المبيعات في جي دبليو ماريوت جوهو. وبفضل خبرة تفوق 12 عاماً في قطاع الضيافة، عملت رافنيت لدى العديد من علامات لتجلب خبرة واسعة في القطاع والكثير من التميز والإبداع إلى هذا المنصب الهام. فهدفها هو إيجاد نخبة من الضيوف تتسم بالتنوع والاستدامة وتحقيق الأرباح بينما تضمن تحقيق الأهداف التجارية لفندق إليمنت الجداف بشكل مستمر.

ويتولى مهند عامر إدارة كافة العمليات الفندقية بوصفه رئيس العمليات. وعلى مدار مسيرته المهنية التي امتدت 15 عاماً، ارتقى مهند سريعاً عبر المناصب الإدارية بدءاً من المدير المناوب ثم مدير المكتب الأمامي إلى الإشراف على فريق من 300 موظف من خلال توليه منصب رئيس عمليات المكتب الأمامي لدى فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي. ومنذ توليه منصبه الحالي في يناير 2020، عمل بالتعاون مع المدير العام لضمان استكمال التحضيرات اللازمة لسلاسة سير عمليات الاستقبال والطعام والشراب وعلاقات الضيوف بالإضافة إلى كافة عمليات وإدارة الغرف.

أما نانسي شاكر فتتولى منصب رئيس الموارد البشرية لمجموعة الفنادق، لتشرف من خلال هذا الدور على كافة جوانب إدارة المواهب بما في ذلك التوظيف، التعلم والتطوير، مشاركة الموظفين وإدارة الأداء في فندق إليمنت الجداف – بالإضافة إلى أربعة فنادق أخرى تشرف عليها. تعمل نانسي بالتعاون مع مديرين عامين وتتبع مباشرة لرئيس الموارد البشرية للعلامة في دولة الإمارات، وتسعى بجدّ على تعيين أفضل الأفراد في أي منصب في الوقت الذي تحرص فيه على إيجاد بيئة عمل تحقق التمكين وتحتفي بالنجاح والتقدم.

ويتولى الشيف جيلسون جايابراغسان، صاحب الخبرة التي تمتد 12 عاماً، مسؤولية ابتكار تجارب الطعام المميزة في فندق إليمنت الجداف. صقل جيلسون مواهبه في الطهي وطوّرها من خلال العمل لدى عدد من أبرز العلامات التجارية الراقية في قطاع الضيافة، ومنها شانجريلا وفيرمونت وجميرا، ويسرّه أن يقدم خبراته ومهاراته في مجال الطهي من خلال منصبه الجديد في إليمنت الجداف. ومنذ تعيينه في منصب مساعد أول لكبير الطهاة، عمل جيلسون بدأب لتطوير مفاهيم الطهي وقائمة الطعام لدى مطعم “كافيه 26” بالفندق. ونظراً لأن فلسفة الفندق تقوم على الصحة والرفاه، فسينعم الضيوف بتجربة مميزة للأطباق العصرية التي تبرز فيها العناصر الغذائية والمذاق اللذيذ.

انتهى

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s