افتتاح جراند فلورا سبا بدبي منطقة الورقاء

افتتاح جراند فلورا سبا بدبي منطقة الورقاء

ضمن أجواء راقية افتتح جراند فلورا سبا بدبي منطقةالورقاء برعاية صاحب فروع جراند فلورا السيد أنور باشا وأسرته الكريمة وحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات العلي ومدير اول بجمارك دبي يعقوب العلي، وذلك يوم 5 ديسمبر 2020 وبحضور عدد من سيدات الأعمال ومشاهير الاعلام ونجوم  مواقع التواصل الاجتماعي والمهتمين بالجمال.

وبهذه المناسبة صرح رجل الأعمال أنور باشا:” الحمد لله عادت الحياة إلى طبيعتها بكل مكان مع أخذ الإجراءات الاحترازية فبفضل الله والقيادة الرشيدة  في دبي واشكر جميع الحضور اليوم والشكر موصول لحكومة دبي لدعمهم واعطائهم كافة التسهيلات في كل المجالات التجارية لتواكب التطور في هذه البلد المعطاء دولة الإمارات العربية المتحدة، كما  نشكر السيدة ممتاز باشا على اخلاصها بالعمل وتفانيها باختيار طاقم عمل مناسب  من أصحاب الكفاءات”.

من جهته عبر السيد يعقوب العلي عن سعادته بالإفتتاح:” انا سعيد جدا بما اشاهده من تطور وتجديد في عالم الجمال بمركز فلورا واتمنى لهم التوفيق والنجاح”.

وأبدى جميع الحضور إعجابهم بجراند فلورا سبا ومساحته وطريقة توزيع الأقسام فيه بشكل متناسق وانه من أفضل الأماكن التي تهتم بالمرأة وجمالها وتقديم كل متطلباتها من اختصاصات في مجال التجميل والشعر والبشرة والجسم. 

وقالت مديرة التسويق ليليا سررت جدا باتمام الافتتاح بشكل أنيق ومتكامل بإشراف المنسقة الإعلامية علياء الشبلي التي اسعدتها فكرة الأقسام المتنوعة في الصالون لأنها مفيدة علاجيا وتضمن الاسترخاء والخصوصية للمرأة العملية بالذات مع وجود خدمات  الـVIP .

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s