زوروا أروع الوجهات في دبي مع بطاقة واحدة للأعياد


زوروا أروع الوجهات في دبي مع بطاقة واحدة للأعياد

بطاقة الأعياد بسعر 245 درهماً إماراتياً فقط تسمح لكم بالاستمتاع بخمس وجهات مدهشة في دبي مع توفير بنسبة تزيد على 50% من تكلفتها!

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 9 ديسيمبر، 2020: وصلت بطاقة الأعياد – البطاقة الحصرية التي تتيح للعائلات متعة بلا حدود والكثير من الألعاب وفرص التوفير في خمس وجهات رائعة للترفيه في دبي، بما فيها لاجونا واتربارك، وذا جرين بلانيت، وروكسي سينما، وسي بريز، وفلاينج كب.

يبلغ سعر البطاقة 245 درهماً إماراتياً فقط للشخص الواحد، ويمكن لحاملها توفير مبالغ تتجاوز 50 بالمائة من التكلفة باستخدام البطاقة لمرة واحدة. تتوفر بطاقة الأعياد لكل من المقيمين في دبي والزائرين القادمين إليها، ويمكن شراؤها في الفترة ما بين 30 نوفمبر و31 ديسمبر 2020 عبر الإنترنت أو عند بوابات الدخول إلى مجموعة مختارة من وجهات مِراس.  

وتسمح البطاقة الخاصة التي تصدر لمرة واحدة بمناسبة موسم الأعياد بزيارة عدد من الوجهات العائلية المفضلة في دبي، بما في ذلك الدخول لمرة واحدة إلى خمس وجهات رائعة على مدى عدة أيام! استمتعوا بالحديقة المائية الأروع في المنطقة، لاجونا ووتربارك، والغابة المطيرة الوحيدة في دبي – ذا جرين بلانيت. كما أن بوسع حاملي البطاقة التمتع بعروض حصرية في صالات روكسي سينما واستخدام كراسي الشمس المريحة في سي بريز الواقع في شاطئ جميرا بيتش ريزدنس، مع تذكرة إلى مطعم فلاينج كب – مما يعني قضاء أوقات من المرح والمتعة المتواصلة!

ولا شك في أن بطاقة الأعياد هي أروع تذكرة في موسم العطلات، إذ تمكن العائلات من توفير مبالغ تتجاوز 50% من تكلفة الدخول إلى تلك المعالم! وإلى جانب تعدد التجارب والفرص التي ستضمن للجميع وقتاً حافلاً بالمرح في شهر ديسمبر وما بعده، تسري صلاحية البطاقة حتى 9 يناير 2021، ويمكن استخدام البطاقة مرة واحدة في كل من الوجهات.

تولي كافة الوجهات المشمولة ببطاقة الأعياد اهتماماً بالغاً بصحة وسلامة روادها، وتعمل بموجب التوجيهات الحكومية ونصائح منظمة الصحة العالمية.

ولهذا الغرض، يتم قياس درجة حرارة كافة الضيوف عند وصولهم إلى أي من الوجهات الخمسة، ويطلب منهم ارتداء الأقنعة الواقية في كافة المناطق العامة بالإضافة إلى الالتزام الصارم بتدابير التباعد الاجتماعي والحفاظ على ممارسات التعقيم والنظافة الشخصية. تتوفر معقمات اليدين في أنحاء تلك المرافق، وندعو الضيوف لاستخدامها بشكل متكرر.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.lagunawaterpark.com/en/offers/holiday-pass

انتهى

العرض: بطاقة الأعياد

التاريخ: يمكن شراء البطاقات بين 30 نوفمبر و31 ديسمبر

الصلاحية: تسري صلاحية البطاقات حتى 9 يناير 2021

العرض: تتيح بطاقة الأعياد زيارة واحدة لكل من الوجهات التالية:

  • لاجونا واتربارك
  • حضور عروض الأفلام الحصرية في روكسي سينما
  • كرسي واحد للشمس في سي بريز
  • تذكرة (فقط) إلى ذا فلاينج كب

السعر:  245 درهماً إماراتياً للبطاقة (توفير يفوق 50%)

TGPBuilding
ss_700207753
8K8A8299
7Y0A6748

لمحة عن ذا جرين بلانيت

ذا جرين بلانيت هي قبة بيولوجية تربوية وترفيهية تدعو زوارها لاستكشاف عالم الحيوانات والنباتات المدهش من خلال خوض تجربة تفاعلية في أجواء شبيهة بالغابات الاستوائية.

صُمم هذا المشروع ليكون بمثابة نظام بيئي مغلق يستحضر عالم الغابات الاستوائية المذهل في ظل وجود أكثر من 3000 نوع من النباتات والحيوانات بما في ذلك الطيور والزواحف والقردة والخفافيش التي تعيش في أول كهف يوجد في المنطقة، بالإضافة إلى العديد من المخلوقات الأخرى. كما أنها موطن لأكبر شجرة اصطناعية في العالم.

الهدف من هذا المبنى الفريد هو رفع مستوى الوعي حول أهمية التوازن البيئي وتسليط الضوء على القيمة الكبيرة لأقدم النظم البيئية في عالمنا، ليشكل الوجهة الأولى لجميع أفراد العائلة لتثقيف أنفسهم بينما يحظون بتجربة مسلية.

تدعو ذا جرين بلانيت زوارها للتعرف على أحدث تجاربها: “البريّة الأسترالية”، وهي تجربة شيقة تأخذ الضيوف إلى عالم الحيوانات في أستراليا من خلال عرض شتى أصناف الحيوانات الأسترالية المدهشة.

تقع ذا جرين بلانيت في سيتي ووك في دبي، وهو يشجع الضيوف من مختلف الأعمار والأعراق على التعرّف على كل نبات وحيوان يعيش على الأرض.

لمحة عن منتزه لاجونا المائي:

يوفر منتزه لاجونا المائي للعائلات والأصدقاء يومًا حافلًا بالمتعة والترفيه مع مجموعة واسعة من الألعاب والفعاليات الشاطئية. ويقع منتزه لاجونا المائي في منطقة لا مير الخلابة وينقسم إلى أربع مناطق مختلفة تتخصص كل منها بألعاب ركوب الأمواج أو التزحلق أو رش المياه أو الاسترخاء، ويضم خمسة ألعاب سريعة منها اثنتان تتاحان للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى مسبح ذو تصميم لا متناهي، ومنطقة ألعاب للصغار، ومجرىً مائيًا متهاديًا، ومحطات تقدم أطباقًا ومشروبات متنوعة، بالإضافة إلى متجر بضائع. كما يمكن للزائرين الوصول بسهولة من المنتزه إلى الواجهة البحرية “لا مير”.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s