Pizzetta تقدم الطعم الأصلي الرائع للبيتزا في دبي

Pizzetta تقدم الطعم الأصلي الرائع للبيتزا في دبي

8 ديسمبر 2020 – دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت Pizzetta، العلامة التجارية الرائدة المتخصصة في صناعة البيتزا، عن إطلاق عملياتها مؤخراً في دبي، لتقدم تجربة متميزة لتناول البيتزا مع قائمة طعام متغيرة ومكونات طازجة وعالية الجودة ونكهة أصيلة تناسب جميع الأذواق والأنظمة الغذائية، وذلك من مواقعها في أبراج بحيرات جميرا وموتور سيتي.

وتعمل Pizzetta على تصنيع أربعة أنواع من عجينة البيتزا للحصول على طعم مثالي: عجينة بيتزا رقيقة مصنوعة يدويًا من دقيق القمح الكامل الإيطالي يتم تخميرها لمدة 58 ساعة، وعجينة الخضروات Pizzetta الخفيفة للغاية والمصنوعة بنسبة 55٪ من الخضروات الطازجة والغنية بالألياف وقليلة الكربوهيدرات، وعجينة الكيتو والعجينة الخالية من الغلوتين* التي تلبي متطلبات أصدقاء المجتمع ومحبي الرشاقة والمتخصصين في المنتجات الخالية من الغلوتين.

وأوضح مؤسسو Pizzetta أن تقديم خيارات البيتزا المثالية والحديثة هي أهم ما يميز العلامة التجارية. وقالوا: “نحن نقوم بالأشياء بشكل مختلف ونقدم لأفراد المجتمع مذاقاً وتجربةً فريدةً من نوعها لتناول البيتزا”.

وأضاف مؤسسو العلامة التجارية: “نحن نشجع نهج من المزرعة إلى المائدة، ونستخدم المكونات من مصادر محلية لضمان الجودة في كل قطعة. ونهدف من خلال قائمتنا المتنوعة، إلى دعم الأنشطة التجارية المحلية ونقل المذاق الرائع إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص وتسليط الضوء على أن البيتزا الجيدة يمكن أن تكون صحية أيضاً”.

وتشمل قائمة طعام Pizzetta عدداً هائلاً من الخيارات، بدءاً من مجموعة مختارة من المقبلات والسلطات والوجبات الخفيفة إلى البيتزا بما في ذلك مامارغاريتا الكلاسيكي و ترافيل بورتوبيلو و بيبروني تريو. وتتوفر البيتزا النباتية والنباتية الصرفة بمذاق رائع، وكذلك البيتزا الحارة. وتقدم Pizzetta أيضاً خيار طلب البيتزا على شكل قلب ودمى بالإضافة إلى تشكيلة من الحلويات لاختتام وجبة رائعة.

وفي محاولة للحفاظ على أجواء صديقة للبيئة، تستخدم Pizzetta فقط عبوات قابلة للتحلل.

وبمناسبة الافتتاح، يحق لجميع العملاء الذين يطلبون للمرة الأولى من فروع Pizzetta في أبراج بحيرات جميرا أو موتور سيتي خلال شهر ديسمبر، الحصول على خصم 25٪ عند الطلب عبر منصة chatfood.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: pizzetta.me.com أو حسابنا على إنستجرام: @pizzettadubai، أو الاتصال على رقم الهاتف   +971 4 8748 320. #pizzettadubai

* يتم إعدادها باستخدام أفران منفصلة لتقليل احتمالات اختلاط المكونات.

للاستفسارات الصحفية، يرجى التواصل مع  House of Comms عبر البريد الإلكتروني: pizzetta@houseofcomms.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s