“مؤسسة حمدان التعليمية” تتعاون مع مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية لتبادل الخبرات الإدارية والتقنية

من خلال مذكرة تفاهم تم توقيعها خلال أسبوع “جيتكس” للتقنية 2020:

“مؤسسة حمدان التعليمية” تتعاون مع مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية لتبادل الخبرات الإدارية والتقنية وتفعيل الاستدامة والتنمية الاجتماعية

دبي، 8 ديسمبر 2020: عززت مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز تعاونها مع مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية من خلال تبادل الخبرات الإدارية والتقنية والعملية، لإرساء معايير الاستدامة والتنمية الاجتماعية والأمنية ولتطوير والارتقاء بالعمل الوطني والمجتمعي.

جاء التعاون من خلال مذكرة تفاهم تم توقيعها خلال فعاليات “أسبوع جيتكس للتقنية 2020” بحضور الدكتور جمال المهيري نائب رئيس مجلس الأمناء الأمين العام لمؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، وسعادة خليفة إبراهيم السليس، المدير التنفيذي لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية، وعدد من المسؤولين من كلا الطرفين.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تفعيل التعاون الاستراتيجي بين المؤسستين من أجل تحقيق المزيد من التميز والريادة وتفعيل العديد من الأنشطة التي تدعم خطط المؤسستين في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

ومن جهته، قال الدكتور جمال المهيري: “تحرص مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز على تفعيل التعاون الاستراتيجي مع مختلف الجهات الفاعلة داخل وخارج دولة الإمارات من أجل تبادل الخبرات والرؤى وتطبيق أحدث الآليات، بما يخدم أهدافنا المتمثلة في الارتقاء بكامل المنظومة التعليمية وإيجاد نموذج عالمي رائد لبناء الإنسان ودعم الجهود الوطنية في خلق جيل من القادة والمبتكرين لإيجاد حلول لمختلف تحدياتنا المستقبلية”.

وأضاف المهيري: “نحن سعداء بالتعاون مع مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية، لما تمثله من خبرات كبيرة في  مجال تنظيم العمل في القطاع الأمني وتوفير أعلى مستويات الأمن والسلامة، حيث تمتلك المؤسسة العديد من الخبرات التي يمكن أن تساهم في رفد منظومة العمل في مؤسسة حمدان بما يخدم تطلعاتنا نحو رفع وعي كوادرنا نحو أحدث آليات الإدارة الناجحة وتفعيل كل سبل الاستدامة في كامل منظومة العمل بما يخدم التنمية المجتمعية من كافة الجوانب”.

وتهدف مذكرة  التفاهم إلى تفعيل التعاون البناء لتحقيق الأهداف المشتركة للطرفين بجميع الوسائل الممكنة. ويعمل الطرفان على تطوير الأنشطة المشتركة بينهما في المجالات ذات الاهتمام المشترك، بما يحقق أهدافهما، وذلك من خلال تطوير وتحسين الخدمات بين كل من مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز ومؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية.

ويتعاون الطرفان في المشاركة في تنظيم الجلسات الحوارية التي تتألف من اختصاصيين للاستفادة من الخبرات والمعارف المتنوعة، وإعداد البحوث والدراسات في مجال الابتكار، وتوفير المختصين بغرض تزويد المشاركين بالمهارات والمعارف للعمل على النماذج الأولية وتطبيقاتها، والترويج للبرامج التدريبية والمناهج العلمية.

بالإضافة إلى ذلك، يتعاون الطرفان في إجراء الاختبارات التقييمية لمهارات وقدرات الموظفين والموهوبين منهم، وتوفير ورش تدريبية نظرية وعملية في مجال الابتكار للموظفين، وتقديم مصادر المعلومات واستشارات فنية في مجال الابتكار، ورعاية المشاريع الابتكارية للمهتمين والمبتكرين، وتوفير الدعم من خلال مصادر إلكترونية في مجال الإبداع والابتكار، وتنظيم زيارات تعريفية متبادلة بين الطرفين، وحث المبتكرين من الموظفين لتنفيذ أفكارهم الابتكارية وتحويلها الى واقع من خلال تنفيذها في مختبر فاب لاب الإمارات التابع لمؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز.

-انتهى-

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s