مع الإمارات الحبيبة Pace EDUCATION GROUP

مع الإمارات الحبيبة

عززت مجموعة PACE التعليمية مرة أخرى التزامها الاجتماعي وعزمها من خلال تحقيق رقم قياسي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية للمرة الخامسة على التوالي في تاريخ 29 نوفمبر مع أكبر سلسلة فيديو على الإنترنت لأشخاص يمررون علم الدولة للاحتفال باليوم الوطني التاسع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة. بدأت المحاولة التي نظمتها المدرسة الهندية الدولية في الشارقة تحت شعار “مع الإمارات الحبيبة” كتعبيرعن الاحترام والحب والتضامن والوقوف معاً كمجتمع مع دولة الإمارات العربية المتحدة خلال هذه الأوقات العصيبة.

قام عدد من الطلبة ما يصل إلى 3537 طالبًا ينتمون إلى 15 جنسية مختلفة وأولياء أمور وموظفو المدرسة الهندية الدولية في الشارقة مع مجموعة PACE بإنجاز هذه المحاولة الرائعة لفيديو عبر الإنترنت للتلويح بالعلم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة تكريماً للدولة وللروح الثابتة لقادتها أصحاب الرؤية وأبطال خط الدفاع الأول والمقيمين الذين قدموا جهودهم بلا كلل لإحياء الأمة إلى مجدها بعد المعركة المدمرة لوباء كورونا.

في حملتها التعليمية نحو النجاح ، سجلت المدرسة الهندية الدولية في الشارقة أول رقم قياسي في موسوعة غينيس في عام 2017 عبر تكوين أكبر صورة بشرية لقارب بمشاركة 4882 مشاركًا ، يليه رقم قياسي مزدوج في عام 2018 لأكبر صورة بشرية لدلة قهوة مع 5403 مشاركاُ وأكبر صورة بشرية محولة لـ 5445 مشاركًا على التوالي. في عام 2019، تم إنشاء المحاولة التي تحمل عنوان “PACE to SPACE” لتشكيل أكبر صورة بشرية لمركبة الفضاء الروسية “سويوز إم إس -15”  تكريماً لمهمة هزاع المنصوري إلى الفضاء. كانت مشاريع تحقيق أرقام قياسية عالمية من أفكار نائبة المدير السيدة شيفانا معز والمدير الإداري الأول صفاء آزاد. هذه الإنجازات هي نتيجة الدعم الهائل الذي قدمه رئيس مجموعة PACE التعليمية،  Dr P.A Ibrahim مع مُلاك المدرسة – السيد أسيف محمد ، السيد سلمان إبراهيم ، السيد زبير إبراهيم ، السيد بلال إبراهيم ، السيد عادل إبراهيم ، مساعد المالك السيد عبد الكريم ، مديرة المدرسة السيدة مانجو ريجي ونائب المدير السيد سيد طاهر علي.

تم تصور السجل القياسي الأخير وتنفيذه مرة أخرى تحت قيادة وإشراف السيدة شيفانا معز والسيدة صفاء آزاد مع فريق من المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات – مشتاق وريشال وشروخ برئاسة رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات في مجموعة PACE ، السيد رفيق رحمان. نود تقديم شكر خاص لأكاديمية PreparEd ، وهي شركة تابعة لـ EdTech تابعة لمجموعة PACE لدعمهم الفني لإكمال الفيديو.

شهد هذا الإنجاز الرائع الحكام الرسميون لموسوعة غينيس للأرقام القياسية وقد أعلن داني هيكسون وكنزي عن المحاولة الناجحة باعتبارها محاولة مذهلة رسميًا.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s