وارنر ميديا تطرح برنامج”Adult Swim” في الشرق الأوسط عبرOSN

وارنر ميديا تطرح برنامج”Adult Swim”   في الشرق الأوسط عبرOSN

يبدأ بث المحتوى الحائز على جوائز عبر OSN اعتبارًا من 12 نوفمبر

دبي: 8 نوفمبر، 2020: عقدت مجموعة وارنر ميديا شراكة مميزة مع شبكة  OSNلبدء بث محتوى Adult Swim من 12 نوفمبر 2020. ولأول مرة على الإطلاق، سيتمكن عشاق وهواة Adult Swim في الشرق الأوسط من مشاهدة مجموعة متنوعة من مسلسلات الرسوم المتحركة الأصلية من الشبكة الأولى في الولايات المتحدة المخصصة للشباب، من خلال تطبيق OSN للمشاهدة أونلاين.

تم بث  Adult Swim لأول مرة في عام 2001 ، وقد حقق نجاحًا مذهلاً تجاوز أي مفاهيم البدائية عن كونه برنامج ليلي للشباب في الولايات المتحدة. ومنذ ذلك الحين، أصبحت ​​الرسومات الكوميدية والعروض الحية من Adult Swim بمثابة شغف بين المعجبين من جميع أنحاء العالم.

وفي هذا السياق علقت دارين الخطيب، المدير الأول للإستراتيجية الإبداعية وتطوير العلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا في وارنر ميديا: ” يمكن لجماهير الشرق الأوسط الآن الوصول إلى المحتوى الأصلي الشهير للغاية للبالغين .يسعدنا أن نقدم Adult Swim علىOSN ، وهي علامة تجارية فريدة ومؤثرة ستضيف بالتأكيد قيمة وتميزًا إلى المنصة. شراكتنا هي تمثيل لالتزامنا بتوسيع محفظتنا في المنطقة بمحتوى جديد وأصلي للتفاعل مع معجبينا وكسب جماهير جديدة “

وقالت رولا كرم، الرئيس التنفيذي بالإنابة لقسم المحتوى في :OSN “إن الشراكة مع وارنرميديا تعزز التزامنا بتلبية طلب المستهلكين لدينا. تتمتع OSN دائمًا بسجل في تقديم محتوى عالمي لفئة المراهقين، ونحن على ثقة من أن Adult Swim سيتردد صداها مع جمهور الشباب وتساعدنا في تحقيق أهدافنا في تلبية جميع أذواق عملائنا”.

على مدار 19 عامًا، عملت Adult Swim على بناء علامتها التجارية بشكل متواصل وتطور قاعدة المعجبين بها من جيل الألفية من خلال مجموعة متنوعة من البرامج الكوميدية المرتجلة ذات الشخصية المتميزة، مثل فيلم الرسوم المتحركة الخيالي الرائد عالميًا ريكي آند مورتي، والذي كان في عام 2017 هو العرض الثاني على القنوات الأمريكية بعد صراع العروش.

لا تستحوذ عروض Adult Swim بتصنيفات الجمهور العالية فحسب، بل إنها تحظى أيضًا بإشادة النقاد. تتضمن قائمة OSN العروض التي حصدت عددًا من جوائز إيمي ومنها: البرنامج الناجح عالمياً ريكي آند مارتي (فاز في 2018 و 2020) وروبوت تشيكن (فاز في 2015 و 2016 و 2018) وساموراي جاك (فاز في 2017) وبرايمل (فاز في عام 2020)

يمكن لجمهور OSN أن يرتقب الموسم الأول من فيلم” دينو ثياتر برايمل” وجميع المواسم الأربعة لـ “ريكي آند مورتي” بالإضافة إلى المواسم 1-5 من جاك ساموراي، والمواسم 5-10 من روبوت تشيكن و المواسم  3-6 من The ذي فنتشر براذرز. سيتم إضافة المزيد من العروض بانتظام إلى منصة OSN.

كما ستطلق OSN أيضًا قناتين مؤقتين في عام 2021 مع محتوى Adult Swim

-انتهى-

نبذة عن وارنر ميديا:

وارنر ميديا هي شركة إعلامية وترفيهية رائدة تقوم بإنتاج وتوزيع المحتوى المتميز ذو الجودة العالية والأكثر شعبية المعّد من قبل أشهر الكتاب الموهوبين وأبرز الصحفيين، وتقدمه للمشاهدين عبر علاماتها الرائدة من القنوات التلفزيونية التي تشمل أتش بي أو (HBO)، وارنر بروس، تي إن تي (TNT)، تي بي إس (TBS) ، سي إن إن (CNN) ، دي سي انترتينمت، نيو لاين، كرتون نتورك، آدلت سويم، تيرنر كلاسيك موفيز(TCM)  وغيرها الكثير  .

نبذة عنOSN

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s