ملعب الشارقة للكريكيت هو مفتاح مستقبل السياحة الرياضية في الإمارات”، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة”

8 نوفمير 2020

” ملعب الشارقة للكريكيت هو مفتاح مستقبل السياحة الرياضية في الإمارات “، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة

 الشارقة، الإمارات العربية المتحدة

أشاد سعادة خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، اليوم بفكرة إنشاء متحف للكريكيت في ملعب الشارقة للكريكيت، وقال إنه يمثل بُعداً جذاباً آخر للمنشأة التي وضعت الشارقة بشكل مباشر على خريطة الرياضية العالمية.

وقال: “يتماشى هذا المشروع بشكل جيد مع أولويتنا المتمثلة في الترويج لإمارة الشارقة كوجهة سياحية رياضية، وبالتالي نتطلع إلى العمل عن كثب مع استاد الشارقة لجعل تجربة الزائر واللاعب في الشارقة تجربة لا تُنسى في المستقبل”.

كما قال ” استضاف هذا الملعب 4 عقود من ذكريات لعبة الكريكيت والعلاقة العاطفية التي تربط اللاعبين والمشجعين به واضحة للغاية. لم يكن هذا أكثر وضوحًا مما كان عليه أثناء الموسم الحالي من الدوري الهندي الممتاز حيث تم تحطيم الأرقام القياسية، وصنع التاريخ، وبالفخر ارتقى الاستاد إلى سمعته باعتباره موطن لعبة الكريكيت في الإمارات العربية المتحدة. من المهم تسخير هذا الحب والدعم العالميين والتأكيد من أننا نعمل معاً للاستفادة المثلى من الموارد في إمارة الشارقة الجميلة “.

وأضاف: ” وبهذه الطريقة عندما نرحب بعودة المتفرجين إلى الشارقة من أجل البطولات والأحداث الرياضية المستقبلية ناهيك عن الاستمتاع بعدد لا يحصى من الأحداث الثقافية، الجمال الطبيعي، والضيافة ذات المستوى العالمي ، يمكننا أن نقدم لهم أفضل تجربة. “

كان سعادة خالد جاسم المدفع في زيارة للملعب خلال المباراة النهائية للدوري الهندي الممتاز من نسخة هذا العام، والتي شهدت فوز Sunrisers Hyderabad على Indian Mumbai  وحجز مكانهم في التصفيات.

ورداً على ملاحظات سعادة رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، قال خلف بوخاطر، الرئيس التنفيذي لاستاد الشارقة للكريكيت، إن العمل جارٍعلى قدم وساق للحصول على تذكارات الكريكيت من جميع أنحاء العالم لفكرة المتحف بحيث يصبح أمراً ضرورياً  في كل رحلة سياحية.

سيستضيف استاد الشارقة للكريكيت، تحدي T20 للسيدات 2020 المقرر إقامته في الفترة من 4 إلى 9 نوفمبر في الإمارة. ستنضم أفضل لاعبات الكريكيت من فريق السيدات الهندي إلى نظرائهن من إنجلترا وجنوب إفريقيا وسريلانكا وبنغلاديش وجزر الهند الغربية ونيوزيلندا في منافسة من 4 مباريات.من أربع

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s