“تيتان” تطرح ثلاث تشكيلات مميزة من ساعات اليد لموسم الأعياد

“تيتان” تطرح ثلاث تشكيلات مميزة من ساعات اليد لموسم الأعياد

ارسم ابتسامة على وجوه الأحبة مع “سباركل 2″، “ريج مومنتس أف جوي”، “ريجاليا جراند ماستر 2”

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة تيتان، خامس أكبر شركة مصنعة للساعات في العالم، عن طرح ثلاث تشكيلات مميزة من ساعات اليد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

مع انطلاق موسم الأعياد والاحتفال بيوم الديوالي، ليس هناك أجمل من رسم ابتسامة على محيا الأحبة مع إهدائهم ساعة رائعة من علامة تيتان. تضم كل تشكيلة تصاميم جديدة لساعات اليد الأكثر شهرة، التي تم ابتكارها على نحو استثنائي لإبراز الهوية المتميزة للشخص وأسلوبه الفريد.

 

تحتفي “تيتان” بالسيدات مع تشكيلة “سباركل 2” التي تفيض بالموضة الراقية والأناقة المترفة وتلائم أجواء الاحتفالات، وليس من قبيل المبالغة وصف التشكيلة أنها بمثابة قصيدة تروي حكاية المرأة العصرية المستقلة المنسجمة مع ذاتها، التي تعرف تماماً ماذا تريد. تأتي هذه الساعات بتصميم لافت مع أحزمة جلدية وأخرى شبكية أنيقة الشكل، بينما توحي قطع كريستال سواروفسكي بالتنوع والأنوثة الطاغية في باقة من الألوان الوردية المتلألئة والمعدنية ودرجات اللون الأحمر.

تقدم “تيتان” تشكيلة أخرى مذهلة  تحمل اسم “ريج مومنتتس أف جوي” وتضم  “ديلايت من سواروفسكي” وهي مجموعة من ساعات الكريستال بألوان الباستيل الجميلة  والتصاميم والأشكال المدهشة، وتعد الساعات الأكثر تميزاً في تشكيلة “ريج”. تعتبر كل ساعة قطعة فنية بامتياز غنية بالألوان مثل لون التوت الغامق ولون الغابات الخضراء، واشتملت على لمسات لا مثيل لها مع إضافات من الساتان، والقطع البراقة، والمعدن المصقول اللامع، ناهيك عن عقارب الساعة بشكلها الأنيق المصنعة من صدف البحر.

كما جاء تغليف الساعات متميز على حد سواء مثل تصميمها، مع هدية خاتم مجاني مرصع بكريستال سواروفسكي على تشكيلة مختارة من الساعات.

أما تشكيلة “جراند ماستر 2” وهي جزء من تشكيلة ساعات “ريجاليا” للرجال، فتعد إكسسواراً مثالياً يزين معصم الرجل المعاصر الذي يتحلى بالجرأة والإقدام ويهوى خطوط الموضة الكلاسيكية. وجاء التصميم مستوحى من لعبة الشطرنج، كما تم استخدام مادة الرخام في عملية التصنيع، ما أضفى على كل ساعة ملمساً متفرداً. كذلك استخدمت مادة الانثراسايت البنية كطلاء خاص لتشكيلة “جراند ماستر 2” التي تم تصنيعها بدقة فائقة وتمثل الإرث العريق لعلامة “تيتان” والتزامها بتقديم ساعات أنيقة ذات تفاصيل متناغمة تشتمل على أحدث الابتكارات التقنية.

وبدءاً من اليوم وحتى نهاية شهر نوفمبر الجاري، سيحصل  العملاء على ساعة “فاستراك” رياضية عصرية مجاناً عند شراء ساعة من علامة “تيتان”.

وبهذه المناسبة، قال كوروفيلا ماركوز، مدير العمليات- قسم الأعمال الدولية في شركة “تيتان”: “تعتبر ساعات “تيتان” هدية رائعة تحمل الكثير من المشاعر الجميلة، وهي ملائمة لكافة الأعمار، وصالحة لكل زمان. إن ساعة “تيتان” هدية مثالية لجميع المناسبات، سواء تم تقديمها  لشاب صغير السن من أحد أفراد العائلة يرتدي ساعة لأول مرة في حياته، أو كهدية نعبر من خلالها عن شكرنا وتقديرنا لأحد أفراد الأسرة، أو للتعبير عن مشاعرنا الخاصة لشخص ما”.

تبدأ الأسعار من 250 درهما إماراتياً، وتتوفر هذه التشكيلات حالياً في أكشاك “تيتان: في جميع أنحاء الإمارات، وفي متاجر مختارة من “أور شويس”، وفي جميع المتاجر الكبرى ومتاجر التجزئة المعتمدة.

-انتهى-

معلومات للمحرر

نبذة عن شركة تيتان المحدودة:

تأسست شركة تيتان المحدودة في عام 1984، وهي شركة مدرجة في سوق البورصة والأسهم وتبلغ قيمتها 2.8 مليار دولار أمريكي  حتى  عام (2019-20)، وتصنع الشركة أكثر من 15 مليون ساعة سنوياً، مع قاعدة عملاء تزيد عن 200 مليون يتواجدون في 32 دولة عبر 11000 نقطة بيع. فازت تيتان بجائزة “ريد بوت” المرموقة لتصميم “تيتان إيدج” وهي أرق ساعة في العالم.

تفخر تيتان بتصميم وتصنيع ساعات لا تقبل المساومة على مستويات الجودة، وتمتد منشأة التصنيع الحديثة الخاصة بالشركة على مساحة تزيد عن 450.000 قدم مربع، وصنفها العديد من الخبراء على أنها من بين أفضل منشآت تصنيع الساعات في العالم، وتحمل المنشأة شهادات ISO لأنظمة إدارة الجودة والبيئة.

للاستفسارات الإعلامية

 يرجى التواصل مع نانديني فوهيرا

    050 457 8233

nandini@theguildpr.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s