ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro بمجموعة مراحل القمر قد وصلت

ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro  بمجموعة مراحل القمر قد وصلت

  ونحن نحب مظهرها الكلاسيكي الاستثنائي وبطاريتها التي تدوم أسبوعين

أعلنت هواوي اليوم عن إطلاق ساعة  HUAWEI WATCH GT 2 Pro بمجموعة مراحل القمر التي طال انتظارها – الساعة الذكية المتطورة ذات البطارية التي تدوم أسبوعين – في الإمارات. لا تأتي الساعة الذكية التي تمت إضافتها لسلسلة ساعات HUAWEI WATCH GT (إحدى أكثر الساعات الذكية مبيعًا في العالم1) بميزة تتبع مراحل القمر وتصميم راقي كلاسيكي فحسب بل هي أيضاً مزودة ببطارية يمكنها أن تدوم لمدة أسبوعين2، وميزات مراقبة صحية مطورة، وتتبع شامل للرياضة واللياقة البدنية.

مجموعة مراحل القمر بتصميم كلاسيكي راقي

عودة إلى الجذور الراقية أم مزيج من التقاليد القديمة في ساعة ذكية حديثة؟ مع ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro  بمجموعة مراحل القمر (وهي ميزة مرتبطة عادةً بالساعات الكلاسيكية الفاخرة) التي تأتي معها، يمكنك مراقبة أوقات المد والجزر ومتابعة علم الفلك ومراحل القمر مباشرةً من معصمك. يمكن لوجوه مجموعة مراحل اقمر في الساعة عرض وقت شروق الشمس وغروبها كل يوم، وإظهار 8 مراحل للقمر مثل القمر الجديد والقمر الكامل والربع الأول للقمر حتى تتمكن من فهم المد والجزر وتغيراتها.

تتكون ساعة  HUAWEI WATCH GT 2 Pro بمجموعة مراحل القمر الكلاسيكية المتميزة من هيكل من التيتانيوم وسطح بلوري من الياقوت لشاشة الـ AMOLED مقاس 1.39 بوصة، بالإضافة إلى دعم خزفي جيد للمتانة والراحة والأناقة. يعمل التصميم المتكامل على تبسيط هيكل الساعة والأشرطة التي تأتي بباللون الأسود Night Black للإصدار الرياضي. علاوة على ذلك، مع وجود أكثر من 200 وجه ساعة مثبتة مسبقًا للاختيار من بينها أو الوجوه التي تقوم بتنزيلها من هاتفك الذكي3، فلن تواجه مشكلة في مطابقة أسلوبك اليومي.

عمل بدون توقف لمدة أسبوعين

توفر ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro بمجموعة مراحل القمر عمر بطارية طويل يصل إلى أسبوعين في ظل الاستخدام المعتاد. هذه الساعة الذكية المتطورة مدعومة بشرائح هواوي القابلة للارتداء المطورة ذاتيًا والتي توفر حوسبة منخفضة الطاقة وعمر بطارية طويل الأمد.

حياة صحية مع ميزات مراقبة صحية دقيقة

ساعة HUAWEI WATCH GT 2 PRO بمجموعة مراحل القمر ممتلئة بميزات مراقبة صحية دقيقة التي تساعد في تتبع بياناتك الصحية وتسجيلها. توفر تقنية مراقبة معدل ضربات القلب TruSeen ™ 4.0+ التي تمت ترقيتها تذكيرًا ذكيًا إذا كان معدل ضربات قلبك أعلى أو أقل من المستويات الطبيعية. مراقبة تشبع الدم بالأكسجين (SpO2) *، وهو تركيز الأكسجين في الدم ومؤشر فسيولوجي مهم لصحة الجهاز التنفسي. تقيس تقنية HUAWEI TruSleepTM 2.0 جودة النوم، والتي تشمل تتبع معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي، والتنفس أثناء النوم، وتحليلات البيانات الضخمة. بينما توفر تقنية HUAWEI TruRelaxTM مراقبة الضغط على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، لحالة ذهنية مريحة في جميع الأوقات.

حافظ على لياقتك مع ميزات تتبع اللياقة البدنية المتقدمة

من أجل تلبية احتياجات اللياقة البدنية الخاصة بك، تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro بمجموعة مراحل القمر مع أكثر من 100 وضع رياضي ومجموعة واسعة من ميزات تتبع اللياقة البدنية لبدء أسلوب حياة نشط جديد سهل. هناك نوعان من الإضافات الجديدة، التزلج والجولف، إلى أوضاع التمرين الاحترافية الـ 15 الأصلية. تحتوي على جميع الرياضات الأساسية بما في ذلك السباحة حيث إنها مقاومة للماء بمعيار 5ATM* (50 مترًا) حتى تتمكن من التبديل بين أوضاع الرياضة بسهولة. علاوة على ذلك، لا تقلق بشأن التحفيز مع هذه الساعة الذكية المتطورة لأنها تأتي مثبتة مسبقًا بأكثر من 10 دورات تدريبية تقدم خدمة موجهة للحفاظ على تحفيز المستخدمين.

مساعد شخصي على معصمك

قم باستقبال المكالمات أو إجراؤها أو كتمها باستخدام إشارة الـ Bluetooth. قم بتخزين ما يصل إلى 500 أغنية للتمرين. مع 5 دقائق من الشحن اللاسلكي السريع، يمكنك استخدام ساعة  HUAWEI WATCH GT 2 Pro بمجموعة مراحل القمر لمدة 10 ساعات. كما أنها تدعم الشحن العكسي من هاتفك الذكي إذا لم يكن لديك شحن. تشمل المجموعة الواسعة من الميزات الذكية سهلة للاستخدام اليومي أيضًا تذكيرات بالمهام، ومنبه، ومؤقت، وإمكانية التقاط الصور من عن بعد مع مصراع الكاميرا الذي يتيح لك التقاط الصور بلمسة بسيطة على ساعتك!

التوافرالسعراللونالجهاز
يبدأ الطلب المسبق لـساعة HUAWEI من 12 نوفمبر من متاجر تجربة العملاء من هواوي وسيحصل المستخدم على حزام Nebula Grey الجلدي من الإصدار لكلاسيكي كهدية (حتى نفاذ الكمية)999 درهم إماراتيأسود Night Black بالإصدار الرياضيساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro  بمجموعة مراحل القمر

*يشير مؤشر مراقبة تشبع الدم بالأكسجين (SpO2)4إلى جزء الهيموجلوبين المشبع بالأكسجين بالنسبة إلى إجمالي الهيموجلوبين في الدم. هذا المنتج ليس جهازًا طبيًا ولا يهدف إلى تشخيص أي مرض أو علاجه أو الوقاية منه. قد يختلف التوفر حسب المنطقة

* الأشرطة الجلدية غير مقاومة للماء

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين – CBG

تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء خمسة عشر مركزًا للبحث والتطوير في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين هي واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لهواوي وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية، وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوي العالمية على أكثر من 30 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستهلكين حول العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://consumer.huawei.com

للحصول على تحديثات مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين، تابعونا على:

الفيسبوك: www.facebook.com/huaweimobile

تويتر: www.twitter.com/HuaweiMobile

انستجرام: www.instagram.com/huaweimobile

يوتيوب: www.youtube.com/user/HuaweiDeviceCo

لينكدين: www.linkedin.com/company/10617746

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s