موقع MR PORTER يُطلق رزنامة العيد التي تحتوي على 12 مفاجأة لهندمة إطلالة الرجل

موقع MR PORTER يُطلق رزنامة العيد التي تحتوي على 12 مفاجأة لهندمة إطلالة الرجل

نوفمبر 2020 – يسرّ منصّة MR PORTER الإلكترونية أن تُعلن عن طرح الإصدار الثالث من رزنامة العيد 12 Days of Grooming Advent Calendar ، التي تشمل تشكيلة متكاملة من 12 مستحضراً للعناية بالبشرة والجسم والشعر والوجه من الماركات المفضّلة على موقع MR PORTER. متوفّرة لقاء 492 درهماً إماراتياً (علماً أنّ مجموع سعر كل المستحضرات مجتمعةً يبلغ 2140 درهماً إماراتياً).

تشمل رزنامة العيد المستحضرات الآتية:

ماسك 111 Skin Sub-Zero De-Puffing Eye Mask للعينين x3

يُسبّب السهر حتّى ساعات متأخّرة من الليل الجيوب تحت العينين فتبدو متعبة. الحل مع ماسكات 111Skin المشبعة بمركّب بحري يحتوي على التتراببتيد مضاد للالتهاب، يحدّ من التورّم وعلامات التعب.  نصيحة: يُمكن حفظها في الثلّاجة لاستخدامها صباحاً وإزالة علامات التعب بسرعة.

مُزيل العرق بالكاليبتوس من Malin + Goetz

ابدأ نهارك بانتعاش مع مُزيل العرق من Malin + Goetz. بفضل مزايا الكاليبتوس المنعشة وتركيبة Citronellyl المزيلة للروائح، يُمكنك التنعّم بالحماية طوال النهار. تركيبته الطبيعية لا تهيّج البشرة ولا تترك بقعاً بيضاء على الملابس.

كريم The Rich Cream من Augustinus Bader، 15 مل

طوّرت العلامة بديلاً مسائياً من كريم The Cream المرطّب، يحتوي على مركّب TFC8® الحائز براءة اختراع من Augustinus Bader، الذي يعمل على مستوى الخلايا لتعزيز تجدّدها. تركيبته المعزّزة بالأرغون والأفوكادو وزيت زهرة الربيع المسائية المغذّي غنيّة أيضاً بالأوميغا 6 والأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة، ضمن عبوة ملائمة للسفر سعتها 15 مل تدوم حوالي أسبوعين، أي ما يكفي لعطلة طويلة.

زيت Elemis Smooth Result للحلاقة واللحية، 30 مل

تُحدث المستحضرات الإضافية التي تستخدمها بعد الحلاقة فارقاً ملموساً، لا سيّما من ناحية العناية باللحية. زيت Elemis Smooth Result للحلاقة واللحية مثالي للحفاظ على اللحية بأجمل حلّة. تنعّم زيوت الجوجوبا والبندق والعنب الشعر والبصيلات، كما تحافظ على ترطيب البشرة.

جل الشعر Hanz de Fuko Claymation، 56غ

حقّق جل الشعر Claymation  من Hanz de Fuko مبيعات تخطّت الـ2,8 مليون عبوة حول العالم، وذاع صيته بفضل مزيج الشموع الطبيعية التي تحافظ على تصفيفة الشعر طوال النهار، مهما كانت كلاسيكية أو غريبة.

جل تنظيف الوجه Dr Dennis Gross Alpha Beta Pore Perfecting Cleansing Gel، 60 مل

يُرهق التنقّل اليومي بين البيت والعمل وحياة المدينة البشرة، لكن جل تنظيف الوجه من Dr. Dennis Gross Skincare يزيل الأوساخ من دون تجريد البشرة من الزيوت الطبيعية. تحتوي تركيبته على أحماض Alpha Beta® لإزالة خلايا البشرة الميتة، وتوفّق بين لحاء شجر الصفصاف والفارنيسول ونبتة البارسمة للقضاء على الجراثيم وفتح المسام.

سيروم الهيالورونيك من Dr Barbara Sturm، 10 مل

لمع اسم الدكتورة باربرا ستورم حول العالم بفضل عملها في مجال مُستحضرات التجميل الجزيئية، أو ما يُعرف بالـmolecular cosmetics، بحيث تستعين بالبروتينات التي يكوّنها الجسم لتعزيز تجدّد خلايا البشرة ومكافحة علامات التقدّم في السنّ. يتميّز هذا السيروم بتركيبة مركّزة جداً مشبعة بجُزيئات الهيالورونيك التي تتغلغل في البشرة لتُرطّبها من العمق. تُحارب تركيبته التجاعيد الناجمة عن الجفاف ويحتوي على نبتة الرجلة التي تخفّف تهيّج البشرة.

بلسم ترطيب اليدين من Horace، 75 مل

لا يُمكن الاستغناء عن مرطّب اليدين في المناخ البارد. تحتوي تركيبة بلسم Horace على الفيتامينات B5 وE لتنعيم البشرة وتغذيتها، برائحة اليوسفي الأخضر والفتيفر الناعمة. يتميّز بقوام تمتصّه البشرة بسرعة فلا يترك علامات لزجة على الهاتف أو الأجهزة اللوحية بعد استخدامه.

علاج Susanne Kaufmann Pollution Skin Defence System، 3 أنابيب صغيرة

Pollution Skin Defence System من Susanne Kaufmann عبارة عن علاج مدّته 15 يوماً يحتوي على ثلاث أنابيب من السيروم الفعّال، يحمي الأدمة (أي الطبقة الجلدية تحت البشرة) من الجذور الحرّة للحفاظ على نضارة البشرة. يحتوي الأنبوب الأول على الفيتامين C الممزوج مع ثمرة الشزندرة الصينية لإعادة التجانس إلى لون البشرة وتعزيز إزالة السموم بشكل طبيعي. يؤمّن طبقة واقية تحمي البشرة من العوامل الطبيعية المجهدة التي قد تُسبّب ظهور علامات التقدّم في السنّ باكراً، فيما إنزيم Q10 المحفّز لإنتاج الكولاجين يُنشّط خلايا البشرة ويصلحها.

مرطّب الشفاه Grown Alchemist Age-Repair بخلاصة ورق البنفسج والببتيدات الثلاثية، 3,8 غ

تؤدّي ظروف الطقس القاسية والتكييف الهوائي إلى جفاف الشفاه وتشقّقها. يستعين هذا العلاج الفعّال من Grown Alchemist بالببتيدات الثلاثية المحفّزة لزيادة إنتاج الكولاجين وبخلاصة ورق البنفسج الملطّفة. احتفظ به في مكتبك أو في حقيبة سفرك.

سيروم العيون Perricone MD Cold Plasma+ Eye، 15 مل

يُعتبر الدكتور “نيكولاس بيريكون” Nicholas Perricone أوّل من أطلق نظريّة “Inflammation Theory of Aging”، التي تعتبر تهيّج الخلايا السبب الرئيسي وراء ظهور التجاعيد. تُتوّج تقنيّة “البلازما الباردة” البحوث التي أجراها الدكتور بيريكون حتّى اليوم، وتُستخدم في هذا السيروم الفعّال الذي يستهدف التجاعيد والانتفاخ والهالات السوداء في المنطقة الحسّاسة المحيطة بالعينين.

ماسك الخيار بقوام الجل من Peter Thomas Roth، 30 مل

ننصح باستخدام ماسك Peter Thomas Roth بقوام الجل بعد التعرّض للشمس وتقشير البشرة وعلاجات الوجه. يتميّز بتركيبة تُغذّي البشرة من العمق وتُحسّن مظهرها، تحتوي على خلاصات نباتية غنيّة بالفيتامينات من الخيار والبابايا والبابونج والأناناس وقيقب السكر وقصب السكر والبرتقال والليمون والتوت والألوافيرا. يُحفظ في الثلّاجة.

يُشار إلى أنّ رزنامة العيد متوفّرة الآن على موقع MR PORTER.

https://www.mrporter.com/en-gb/mens/gifts

للاستفسارات الإعلامية، الرجاء الاتصال بـ:

ميغا غوبالان،

هاتف: +971561483588، megha@z7communications.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s