تعاونية الاتحاد ترفع 37 علماً احتفاءً بيوم العلم

تعاونية الاتحاد ترفع 37 علماً احتفاءً بيوم العلم

الإمارات العربية المتحدة، دبي 3 نوفمبر، 2020:

رفعت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة 37 علماً فوق كافة فروعها ومراكزها التجارية ومبانيها المنتشرة في إمارة دبي تعبيراً عن الانتماء والولاء للوطن وللقيادة الرشيدة. حيث غدت المناسبة حدثاً سنوياً ينتظره الجميع في التعاونية للتعبير عن حبهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة والوطن الغالي، ولرد الجميل للوطن، بالالتفاف حول علم الإمارات رمز الوحدة والانتماء والسعادة والإنسانية.

وبهذه المناسبة، أكد سعادة خالد حميد بن ذيبان الفلاسي، الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد، “أنه بفضل غرس ونهج المغفور له الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم – طيب الله ثراهما -وبفضل الرؤية الحكيمة للقيادة الرشيدة بخطوات ملموسة لاستشراف المستقبل، وعزيمة وإصرار عيال زايد أصبحت الإمارات نموذجاً للتقدم والبناء”.

واضاف الفلاسي: “نقف اليوم صفاً واحداً لرفع رمز وحدتنا، ونجدد ولائنا ونؤكد عمق انتمائنا ووفائنا لهذا الوطن الذي بات بفضل قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهما أصحاب السمو حكام الإمارات، نموذجاً للدولة العصرية ومحط أنظار العالم”.

 وأشار: “تعبر المناسبة عن قوة وصلابة الاتحاد بتلاحم مجتمع الإمارات من المواطنين و المقيمين، وتبّث فينا عزيمة الدفاع عن وطننا وتدفعنا لبذل أرواحنا ودمائنا رخيصة في سبيل الوطن، محافظين على علمنا مرفوعاً عالياً، وترسيخ قيم الإخلاص والوفاء ومعاني الولاء والانتماء لوطن سيرته التسامح والتعايش وشعاره المحبة والسلام”.

ومن جهته قال الدكتور سهيل البستكي مدير ادارة السعادة والتسويق في تعاونية الاتحاد “إن «يوم العلم» هو مصدر فخر لكل مواطن ومقيم على أرض دولتنا الحبيبة؛ حيث تُرفع الأعلام مرفرفة؛ لتعكس الترابط والتلاحم بين القيادة وشعبها، والرخاء الذي تحقق لدولة الإمارات عبر تاريخها وحاضرها ومستقبلها المشرق”.

واضاف :”نؤكد  في هذا اليوم مواصلة تعاونية الاتحاد جهودها نحو تحقيق رؤى وتوجهات القيادة الرشيدة من خلال تلبية احتياجات المجتمع مع اعتبار هذه المهمة واجباً وطنياً، سواء في ظل الأوضاع المتعلقة بجائحة كرونا، أو في ما دونها من أوقات، لاسيما أن توجيهات القيادة الرشيدة كانت واضحة في ما يتعلق بضرورة تأمين كل الاحتياجات الضرورية لجميع أفراد المجتمع، وضمان توفير جميع المنتجات الغذائية في كل الأوقات والإسهام في تعزيز التميز والنمو في قطاع تجارة التجزئة في دولة الإمارات ضمن مسيرة التطور والعمل الجاد والعطاء تحت راية الاتحاد.

شرح الصورة:

-خلال رفع العلم

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s