إضافة تطبيق بنك أبوظبي الأول في دولة الإمارات إلى متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery

إضافة تطبيق بنك أبوظبي الأول في دولة الإمارات إلى متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery

أحدث تطبيق في متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery يسلط الضوء على تعاون هواوي مع شركائها في القطاع المصرفي والمالي لتزويد عملائها بالتجارب المحسنة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 نوفمبر 2020: أعلنت شركة هواوي عن إضافة تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول من بنك أبوظبي الأول (FAB) إلى متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery لتتيح للمستخدمين إدارة حساباتهم وبطاقاتهم الائتمانية مباشرةً من هواتفهم المحمولة.

يسمح تطبيق بنك أبوظبي الأول للخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول، لعملاء الإمارات العربية المتحدة بإدارة حساباتهم وبطاقاتهم الائتمانية وتحويل الأموال ودفع فواتيرهم مباشرةً عبر هواتفهم المحمولة.

تعكس هذه الإضافة الأخيرة إلى متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery التزام هواوي بالعمل عن كثب مع المطورين والشركاء في القطاع المالي.

تعليقاً على شراكة البنك مع هواوي، قال رامانا كومار، نائب الرئيس الأول ورئيس قسم المدفوعات والخدمات المصرفية الرقمية، قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في بنك أبوظبي الأول: “نلتزم في بنك أبوظبي الأول دائماً بمنح الأولوية لعملائنا. ولهذا السبب نريد أن نجعل تجربتهم المصرفية بسيطة وسلسة قدر الإمكان وأن نضمن تمكنهم من الوصول إلى خدماتنا المصرفية أينما كانوا. وسيمكننا تعاوننا مع هواوي لإطلاق تطبيق FAB Mobile عبر متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery بالوفاء بالتزامنا لعملائنا.”

يعد تطبيق FAB Mobile جزءاً من مجموعة متنامية من تطبيقات الخدمات المالية والمصرفية والحكومية التي انضمت إلى منظومة خدمات هواوي للموبايل المتكاملة (HMS).

وقال لو جينج، نائب الرئيس للشراكات العالمية والتنمية البيئية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “يسعدنا أن نعلن أن بنك أبوظبي الأول هو أحدث بنك ينضم إلى منظومة خدمات هواوي للموبايل المتكاملة. وتعود شراكتنا مع أحد البنوك الرائدة إقليمياً بالنفع على أعمالنا وتمكّن المستهلكين أيضاً من استخدام خدمات البنك بسهولة تامة عبر هواتفهم الذكية من هواوي.

وأضاف لو جينج: “وتعمل هواوي بشكل وثيق مع المطورين المحليين في الإمارات العربية المتحدة لزيادة تفاعل العملاء من خلال تقديم مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة عبر متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery. وتم دعم هذا الالتزام من خلال الاستثمار المكثف في توطين التطبيقات لتوفير المزيد من المزايا والسهولة للمستهلكين في دولة الإمارات. وذلك يعني أن 95% من أفضل التطبيقات في الشرق الأوسط وإفريقيا متوفرة الآن عبر متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery و88% منها تعمل ضمن منظومة خدمات هواوي للموبايل المتكاملة”.

أثمر التعاون مع المؤسسات المهمة عن تقييمات عالية لتجربة المستخدم في التطبيقات المحلية المتوفرة على متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery. ويضمن نظام الأمان والحماية الشامل الخاص بها التحقق من أهلية وموثوقية المطورين وأن جميع التطبيقات في السوق آمنة وتحافظ على خصوصية بيانات المستخدمين.

ساعد تفاني هواوي في خدمة المستهلكين والشركاء بأن يصبح متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery ثالث أكبر سوق تطبيقات عالمي بسرعة كبيرة، ويمتلك 490 مليون مستخدم نشط شهرياً في أكثر من 170 دولة ومنطقة حول العالم. ووصلت تنزيلات تطبيقات المستخدم خلال النصف الأول من عام 2020 إلى 261 مليار مرة، وانضم حتى الآن 1.8 مليون مطور على مستوى العالم إلى منظومة خدمات هواوي للموبايل المتكاملة وتم دمج أكثر من ,00096 ألف تطبيق في HMS Core في جميع أنحاء العالم لتوفير تجارب أكثر تميزاً للمستخدمين.

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين – CBG

تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء خمسة عشر مركزًا للبحث والتطوير في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين هي واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لهواوي وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية، وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوي العالمية على أكثر من 30 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستهلكين حول العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://consumer.huawei.com

للحصول على تحديثات مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين، تابعونا على:

الفيسبوك: www.facebook.com/huaweimobile

تويتر: www.twitter.com/HuaweiMobile

انستجرام: www.instagram.com/huaweimobile

يوتيوب: www.youtube.com/user/HuaweiDeviceCo

لينكدين: www.linkedin.com/company/10617746

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s