تعرّف على سماعات HUAWEI FreeBuds Pro الجديدة: أيقونية وذكية ومريحة الارتداء وبإمكانها التعرف على الضوضاء من حولك وإلغائه!

تعرّف على سماعات HUAWEI FreeBuds Pro الجديدة: أيقونية وذكية ومريحة الارتداء وبإمكانها التعرف على الضوضاء من حولك وإلغائه!

أطلقت هواوي مؤخرًا سماعات HUAWEI FreeBuds Pro، أحدث إضافة متميزة إلى سلسلة سماعات HUAWEI FreeBuds. تأتي هذه السماعات بتصميم أيقوني وذكي ومريح بالإضافة إلى أنها تتميز بخاصية بإلغاء الضجيج النشط الديناميكي الذكي الذي يلغي الضوضاء غير المرغوب فيها ويتعرف أيضًا على محيطك ويتكيف معه. في هذه المقالة نلقي نظرة عميقة على هذه السماعات الرائدة ونكتشف الميزات الرائعة التي تأتي معها.

تصميم أيقوني: مبدع ذكي ومريح

تم تصميم سماعات HUAWEI FreeBuds Pro لتوفر لك تجربة صوتية لا مثيل لها. تتميز سماعات الأذن الأيقونية هذه بثباتها وسهولة ارتدائها لفترات طويلة وممتدة من الاستخدام، دون الاضطرار إلى مواجهة خطر سقوطها من أذنيك. يكتمل التصميم الأنيق لهذه السماعات المتميزة بلونين هم: الأسود  Carbon Blackوالفضي Silver Frost، مما يجعلها طفرة في سماعات الأذن التقليدية من حيث التصميم واللون والشعور وتوفر لك المزيد من خيارات الألوان للاختيار من بينها.

اسمع وكن مسموع في كل مكان

لا تعمل ميزة إلغاء الضجيج الديناميكي النشط الذكي على عزل الضوضاء في الخلفية فحسب، بل يمكنها أيضًا التعرف عليه وتصفيته والتكيف معها. تستخدم هذه التقنية بشكل كبير عندما تكون في أماكن مزدحمة مثل مراكز التسوق والمترو والمطارات والمقاهي وما إلى ذلك، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للميكروفونات المزدوجة التعرف بسرعة على الضوضاء المحيطة بك والتبديل تلقائيًا بين ثلاثة أوضاع لإلغاء الضجيج – الوضع الفائق Ultra Mode والوضع المريح Cozy Mode والوضع العام General Mode . بفضل التكنولوجيا الجديدة، يمكن لـ HUAWEI FreeBuds Pro التعرف بسرعة على نوع الضوضاء والتبديل تلقائيًا بين الأوضاع الثلاثة. سواء كان مكتبًا هادئًا، أو مقهى صاخبًا، أو طائرة ذات محرك مزعج، يمكن أن تتكيف أوضاع إلغاء الضجيج الثلاثة مع البيئة للحصول على نتائج صوتية مثالية. بالإضافة إلى ذلك، توفر سماعات HUAWEI FreeBuds Pro مكالمات عالية الجودة لأنها تقوم بتصفية ضوضاء الخلفية وتعزيز نقل الصوت. تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds مع ميزتين جديدتين؛ وضع الوعي Awareness Mode والوضع الصوتي Voice Mode، كلاهما يساعدك على سماع الصوت الخارجي عند الحاجة مثل عمليات البث المهمة وإعلانات المطار والمحادثات مع الأشخاص، دون الحاجة إلى نزع سماعات الأذن.

بطارية طويلة الأمد + شاحن HUAWEI SuperCharge سلكي ولاسلكي

عند إيقاف تشغيل إلغاء الضجيج، يمكنك الاتصال لمدة 4 ساعات أو تشغيل الموسيقى لمدة 7 ساعات بشحنة واحدة. جنبًا إلى جنب مع علبة الشحن، يمكن أن تدوم الطاقة حتى 18 ساعة من الاتصال أو 30 ساعة من تشغيل الموسيقى. بالإضافة إلى ذلك، تدعم سماعات HUAWEI FreeBuds Pro كلاً من HUAWEI SuperCharge السلكي واللاسلكي. عند الشحن لمدة 10 دقائق، يمكن أن تشحن طريقة الشحن السلكي حتى 30٪ ويمكن أن يوفر الشحن اللاسلكي ما يصل إلى 18٪ مع الشحن لمدة 30 دقيقة، وحتى 55٪ عن طريق الشحن السلكي وحتى 32 عن طريق الشحن اللاسلكي. علاوة على ذلك، إذا كنت تتنقل، يمكن لهذه السماعات المتطورة أيضًا استخدام هاتف ذكي أو جهاز لوحي لشحن العلبة.

Description: A close up of a camera

Description automatically generated

تفاعلات ذكية مخصصة

تأتي هذه السماعات المميزة أيضًا مع بعض عناصر التحكم التفاعلية الذكية. على سبيل المثال، ما عليك سوى إجراءين للتحكم الدقيق في سماعات الأذن. ما عليك سوى التمرير لأعلى ولأسفل على السطح المربع بأطراف أصابعك، وسوف يرتفع الصوت وينخفض ​​وفقًا لذلك. يمكنك أيضًا الرد على المكالمات وإنهائها، وإيقاف الأغاني مؤقتًا وتشغيلها، وتبديل الأغاني، وتشغيل إلغاء الضجيجء وإيقافه، والتفاعل الذكي الآخر عن طريق الضغط على سماعة الأذن.

ابق على اتصال دائمًا

إذا كنت في أماكن مزدحمة أو مناطق قد تتأثر فيها إشارات Bluetooth، فإن الهوائي المزدوج الذكي في سماعات HUAWEI FreeBuds Pro تضمن لك دائمًا الحصول على تغطية شاملة بزاوية 360 درجة واتصال مستقر وعدم تأخر المكالمات. ستضمن لك هذه الهوائيات المزدوجة حصولك على اتصال ثابت في جميع الأوقات.

Description: A person talking on a cell phone

Description automatically generated

سهل الاستخدام

الأهم من ذلك، يمكنك بسهولة إقران سماعات HUAWEI FreeBuds Pro بهاتفك الذكي أو أي جهاز آخر مدعوم. سيظهر إشعار منبثق على هاتفك الذكي يطلب منك الاتصال. بعد الاقتران الأول، في كل مرة تفتح فيها حافظة الشحن، سيتم إقران الجهاز تلقائيًا وإخطاره بإشعار منبثق لراحتك.

صُممت لتثير الإعجاب بمظهرها المميز والذكي والمريح. لا تتخلص سماعات HUAWEI FreeBuds Pro من الضوضاء المحيطة غير المرغوب فيها فحسب، بل تتكيف أيضًا مع محيطك. بالإضافة إلى البطارية ذات العمر الطويل، والشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge سلكي ولاسلكي مثالي عندما تكون بالخارج، والعديد من الميزات الذكية على متن هذه السماعات المتميزة تجعلها الرفيق المثالي لكل من الترفيه وكذلك للاستخدام اليومي.

السعر والتوافر

تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds Pro بلونين هم الأسود Carbon Black والفضي Silver Frost  بسعر 649 درهم إماراتي وسيحصل المستخدمون على ميزان قياس الوزن الذكي HUAWEI Body Fat Scale وخدمة هواوي لكبار الشخصيات وهدايا بقيمة 398 درهم إماراتي. تتوفر السماعات في متجر هواوي الإلكتروني ومتاجر تجربة العملاء من هواوي ومجموعة مختارة من متاجر الإلكترونيات في الإمارات.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s