Amazon.ae

 

وفّر أعضاء برنامج أمازون برايم في الإمارات العربية المتحدة أكثر من 3.4 مليون درهم إماراتي خلال فعالية برايم داي التي استمرت لمدة 48 ساعة على موقع Amazon.ae

آلات تحضير القهوة Nescafe Dolce Mini Me وسماعات الرأس Sony MDR-ZX110AP Extra Bass وغسول الفم Listerine Cool Mint كانت بين قائمة المنتجات الأكثر مبيعاً عبر الموقع

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 18 أكتوبر 2020: كشف موقع Amazon.ae عن اختتام فعالية برايم داي التي قدّمت لأعضاء برنامج برايم على مدى يومين أضخم مجموعة من العروض التوفيرية والتخفيضات المُذهلة على كافة فئات المُنتجات المُتاحة عبر الموقع. وسجّلت الشركات الصغيرة والمتوسطة، التي شكلت ما يقارب معظم المؤسسات التجارية المستقلة، مبيعات قياسية تجاوزت 3.5 مليار دولار أمريكي في 19 دولة. كما حظي أعضاء برايم في الإمارات على تخفيضات كبيرة تجاوز مجموعها 3.4 مليون درهم إماراتي بفضل الخصومات المُجزية على جميع فئات المُنتجات.

وتعليقاً على ذلك، قال رونالدو مشحور، نائب رئيس شركة أمازون في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يحظى أعضاء أمازون برايم في الإمارات بفرصة الانضمام مُجدداً هذا العام إلى الآخرين في شتى أنحاء العالم للاستفادة من تخفيضات مُجزية على مجموعة واسعة من عروض التسوق المُتاحة خلال فعالية برايم داي. وأتاحت فعالية برايم داي للأعضاء تخفيضات مذهلة تخطّت قيمتها 3.4 مليون درهم إماراتي على آلاف المُنتجات في موقع Amazon.ae، فضلاً عن الاستفادة من خصومات مجزية على مُنتجات لعلامات تجارية محلية وعالمية، بما يشمل عروضاً وصفقات تُقدمها أمازون الولايات المتحدة (Amazon US) عبر موقع Amazon.ae مع الاستفادة من خدمة الشحن الدولي المجاني بدون حد أدنى لقيمة المشتريات خلال يومي الفعالية. ونحن فخورون جداً بنجاحنا في تقديم هذه الخصومات الرائعة لأعضاء برنامج برايم في الإمارات، ونتطلع قدماً لتقديم المزيد من الخصومات المجزية لعُملائنا الكرام”.

ونُقدم فيما يلي أبرز الإحصائيات لفعالية برايم داي من أمازون لعام 2020.

تخفيضات برايم المذهلة

حظي أعضاء برنامج أمازون برايم بفرصة الاستفادة من خصومات مُجزية خلال فعالية التسوق برايم داي، من خلال مجموعة واسعة من العروض الترويجية المبكرة والخصومات وأكثر من مليون عرض تسوق على مستوى العالم.

  • كما استفاد أعضاء البرنامج في الإمارات العربية المتحدة من خصومات تجاوزت 3.4 مليون درهم إماراتي خلال فعالية برايم داي 2020.
  • حصل أعضاء البرنامج ممن يستخدمون بطاقات ماستركارد على موقع Amazon.ae على بطاقة هدية من الموقع تصل قيمتها حتى 20% من المبلغ المدفوع وتصل حتى 100 درهم إماراتي، وذلك عند الشراء بمبلغ 100 درهم إماراتي أو أكثر خلال فعالية برايم داي.
  • كما استفاد أعضاء البرنامج في مختلف أنحاء العالم من خصومات تجاوزت 1.4 مليار دولار أمريكي خلال فعالية برايم داي 2020.

المنتجات الأكثر مبيعاً خلال فعالية برايم داي حسب الدولة

غطّت اهتمامات التسوّق لدى أعضاء أمازون برايم مجموعة منتجات واسعة من مختلف الفئات، بما في ذلك الإلكترونيات ومستحضرات العناية بالجمال والأزياء والمنتجات الغذائية والألعاب والمفروشات ومنتجات الاستخدام اليومي واللوازم المدرسية وغيرها.

الإمارات العربية المتحدة:

  • تضمنت أبرز المنتجات التي اشتراها الأعضاء في الإمارات خلال فعالية برايم داي كلاً من منتجات البقالة مثل المنظفات والمناشف الورقية، بالإضافة المنتجات الأكثر مبيعاً مثل آلات تحضير القهوة الأوتوماتيكية Nescafe Dolce Mini Me وسماعات الرأس Sony MDR-ZX110AP Extra Bass وغسول الفم Listerine Cool Mint
  • استفاد الأعضاء من خصومات مذهلة على أجهزة أمازون طوال فعالية برايم داي، واشتملت أجهزة أمازون الأكثر مبيعاً في الإمارات على جهازي القراءة للكتب الإلكترونية Kindle وKindle Paperwhite وكاميرا المراقبة المنزلية Ring

وباستثناء أجهزة أمازون، تضمنت أبرز العروض التي استفاد منها الأعضاء حول العالم:

·         الولايات المتحدة الأمريكية: المكنسة الكهربائية الآلية iRobot Roomba Robot، جهاز التحكم الذكي لفتح باب المرآب MyQ اللاسلكي مع خاصية الاتصال بشبكة الواي فاي، فلتر مياه LifeStraw، فيتامينات خل التفاح من Goli، بطاقات اللعب الورقية للأطفال والعائلات: Kids Against Maturity.

  • المملكة المتحدة: المكنسة الكهربائية العمودية من Shark، صندوق الشوكولاتة الاحتفالي Bulk Box، قطع زينة هالوين الاحتفالية Halloween Party Bag Fillers، وفرشاة الأسنان الكهربائية Oral-B Smart 6 6000N CrossAction.
  • تركيا: أجهزة اللاب توب من HP، مناديل الأطفال المعطرة Baby Turco Islak Havlu Mendil، ورق التواليت من Familia Plus.
  • إسبانيا: منتج التنظيف Finish Powerball All in 1 Max، المرطب اليومي L’Oréal Paris Men Expert، فلتر المياه BRITA MAXTRA، فرشاة الأسنان الكهربائية Oral B CrossAction.
  • سنغافورة: مياه جوز الهند Cocolife، لعبة مصادر التعلم التفاعلية Sight Word، عصير العنب الأسترالي الفاخر Wolf Blass Red Label Australia Cabernet Merlot، صندوق مكعبات ليغو LEGO Classic 10698 Large Creative.
  • هولندا: مجموعة ليغو Lego Star Wars Stormtrooper Helmet، مناديل رطبة من Dettol، فرشاة الأسنان الكهربائية Oral-B Pro CrossAction.
  • المكسيك: مصباح Lloyd’s الذكي والمدعم بخاصية الاتصال اللاسلكي والمتوافق مع نظام أليكسا وأنظمة iOS وأندرويد ومساعد جوجل، موزع المياه الأوتوماتيكي من TECHVIDA.
  • لوكسمبورغ: شمعة موسم الأعياد السحرية Christmas Magic Yankee، بطاقة الذاكرة SanDisk Extreme microSDXC، جل مطهر لليدين بالألوفيرا من Sagrotan.
  • اليابان: جهاز SwitchBot الذكي ومنظف Wide Hiter وعبوات المياه I Ro Ha Su.
  • إيطاليا: لعبة FIFA 21 على منصة PlayStation 4، وكبسولات القهوة Borbone Respresso Coffee وقناع الوجه الواقي FFP2 من جياندي.
  • ألمانيا والنمسا: بطاقة ذاكرة SanDisk Extreme microSDXC (سعة 128 جيغابايت) وقهوة Lavazza Coffee Beans -Caffè Crema Classico ومقلاةJamie Oliver من تيفال.
  • فرنسا: حفاضات Pampers Premium Protection من بامبرز وفرشاة الأسنان الإلكترونية والقابلة لإعادة الشحن Braun Oral-B Pro 2 2500 من براون ومجموعة ليغو على شكل البومة من سلسلة هاري بوتر.
  • الصين: كريم مقاومة التجاعيد Paris Golden Age Repair من لوريال، وكريم مقشر الجسم من دوف، ومحرك الأقراص الخارجي للحاسوب المكتبي من ويسترن ديجيتال، ورأس فرشاة الأسنان Philips Sonicare Genuine Replacement Brush Head من فيليبس.
  • كندا: فلتر المياه LifeStraw Personal Water Filter، وسيروم محاربة علامات التقدم بالسن مع فيتامين سي وطبّاخ Pot Duo Nova السريع وتشكيلة Donut Shop Variety Box Keurig K-Cup Pods.
  • البرازيل: مصباح LED الذكي واللاسلكي المتوافق مع نظام أليكسا من Positivo، وقلم التحديد من فاربر كاستيل بـ6 تدرجات من ألوان باستيل ومطهّر Lysoform.
  • بلجيكا: بطاقة الذاكرة SanDisk Extreme microSDXC (سعة 128 جيغابايت)، وجل مطهر لليدين بالألوفيرا من Sagrotan وقرص تخزين داخلي من سامسونج.
  • أستراليا: نظام الإضاءة Hue Smart من Philips وتشكيلة العناية بالبشرة من علامتي WELEDA وPalmolive.

العمليات والتوصيل

تتضافر جهود الموظفين الدؤوبة لتوفير تجارب استثنائية للعملاء بشكل يومي، حيث كشفت أمازون عن تطبيق أكثر من 150 إجراءً جديداً لتحسين العمليات وتعزيز تدابير السلامة الوقائية على مدار الأشهر الماضية، ما ساعد في ضمان سلامة وأمان طاقم الشركة المكون من مئات الآلاف من الموظفين عبر شبكات أمازون، وبالتالي توصيل المُنتجات للعملاء بشكل أكثر سرعة وكفاءة، خلال فعالية برايم داي وعلى مدار العام.

###

حياة أسهل مع أمازون برايم

صُمّم برنامج أمازون برايم لجعل حياة أعضائه أفضل يوماً بعد آخر. ومن خلاله، يستفيد أكثر من 150 مليون عضو حول العالم من مجموعة واسعة من المزايا التي تتضمن عروض التسوق والترفيه. ويحظى أعضاء أمازون برايم في الإمارات العربية المتحدة بإمكانية مشاهدة غير محدودة للمسلسلات والأفلام الحائزة على الجوائز من خلال خدمة برايم فيديو ومحتوى مجاني في الألعاب وألعاب إلكترونية مجانية عبر Prime Gaming والمزيد. ويقوم برنامج أمازون برايم على أساس توفير الشحن المجاني السريع وغير المحدود، ويستفيد الأعضاء في الإمارات العربية المتحدة من خدمات التوصيل المجاني لملايين المنتجات المحلية والدولية، والوصول المبكر إلى العروض السريعة. ويستطيع جميع العملاء تجربة برنامج أمازون برايم مجاناً لمدة 30 يوماً ودون أي التزامات، عبر الرابط Amazon.ae/Prime.

لمحة حول أمازون

تقوم مبادئ أمازون المميزة على 4 ركائز رئيسية، هي التركيز على خدمة العملاء عوضاً عن المنافسة، والشغف نحو الابتكار، والالتزام بالامتياز الإداري، والتخطيط طويل الأمد. كما تضم الشركة مجموعة فريدة من الخدمات والمنتجات الرائدة يُذكر منها كل من مراجعات العملاء (Customer reviews)، والتسوق بنقرة واحدة (1- Click shopping)، والتوصيات الشخصية (personalized recommendations)، وبرايم (Prime)، والشحن من قبل أمازون (Fulfillment by Amazon)، وخدمات الشبكات (AWS)، والنشر المباشر من كيندل أمازون (Kindle Direct Publishing)، وقارئ الكتب الالكترونية كيندل (Kindle)، وجهاز أمازون فاير اللوحي (Fire tablets)، وتلفاز أمازون فاير (Fire TV)، وجهاز أمازون ايكو (Amazon Echo)، وجهاز أليكسا (Alexa). لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة amazon.com/about وتابعونا على @AmazonNews.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s