رحبوا بعروض أطباق التاكو كل ثلاثاء في “ذا بنجالو”!

رحبوا بعروض أطباق التاكو كل ثلاثاء في “ذا بنجالو”!

يوم الثلاثاء هو يوم التاكو في الحديقة المائية الأروع بدبي مع عرض مذهل في المكان الأجمل للاسترخاء على البحر

حوّل منتصف الأسبوع إلى يوم من المتعة والمرح في الشمس وأطباق التاكو بلا حدود مع لاجونا واتر بارك وذا بنجالو

دبي – 18 أكتوبر 2020: لا يعرف لاجونا واتر بارك وذا بنجالو معنى الهدوء في وسط الأسبوع، بل يقدمان لكم ما يجعل يومكم مميزاً بالفعل!

يمكنكم الاستمتاع بتجربة استثنائية في منتصف الأسبوع مقابل 199 درهم إماراتي، مع إمكانية استخدام كافة الألعاب المائية الرائعة في لاجونا واتر بارك وكميات غير محدودة من الأطعمة والمشروبات. هل تتطلعون إلى المزيد؟ عند غروب الشمس، وتحديداً في الفترة بين السادسة والثامنة مساءً، يقدم لكم ذا بنجالو – المكان الأروع للاسترخاء بجانب المسبح في دبي والواقع بجانب الحديقة المائية مباشرة- أطباق التاكو بكمية غير محدودة!

وتعدّ الحديقة المائية الأروع في دبي المكان المثالي للاسترخاء في الشمس والاستمتاع بمغامرات مائية في ظل التدابير الآمنة والتباعد الاجتماعي. تقع لاجونا واتر بارك في قلب شاطئ لا مير وتوفر عدداً كبيراً من الألعاب المثيرة وخيارات الترفيه العالمية المناسبة لمختلف الأعمار، ولا تنسوا التوجه إلى لعبة وييف أوز فلورايدر – إحدى أكبر ألعاب ركوب الأمواج وأكثرها تشويقاً، فستمنحكم تجربة حافلة بالمتعة والإثارة!

أما إن كنتم تبحثون عن نشاط أكثر هدوءاً فبوسعكم الاسترخاء في نهر ليزي ريفر الكلاسيكي أو التقاط الصور الجميلة مع الأصدقاء في مسبح إنفينيتي الجميل طوال اليوم – فأنتم تستحقون يوماً من الراحة والاسترخاء في وسط الأسبوع!

ولكن وقت المرح لا يكتمل بدون طعام رائع! توجهوا إلى ذا بنجالو بعد الساعة الخامسة للتمتع بعروض التاكو يوم الثلاثاء، وتلذذوا بتشكيلة من التاكو بلا حدود، شاملة رسوم الدخول إلى الحديقة المائية لاجونا واتر بارك – لشخصين بسعر شخص واحد!

عندما ينادي التاكو لا يمكنكم تجاهل النداء! فاحملوا ملابس السباحة والنظارات والقبعات المكسيكية كي لا تفوتكم التجربة الجميلة! تغلق لاجونا واتر بارك وذا بنجالو أبوابهما أيام الاثنين من كل أسبوع. 

انتهى

العرض: تاكو أيام الثلاثاء

الوقت: طوال يوم الثلاثاء

المكان: لاجونا واتر بارك وذا بنجالو

السعر: 199 درهم إماراتي

مكونات العرض: الدخول إلى الحديقة المائية لاجونا واتر بارك وكمية غير محدودة من الأطعمة والمشروبات، بالإضافة إلى أطباق غير محدودة من التاكو في بنجالو من الساعة 6 إلى 8 مساءً

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s